صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

والله ما مثلك في ها الدنيا بلد

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,004  
    alihas89 غير متواجد حالياً

    Angry والله ما مثلك في ها الدنيا بلد

    نسمع عن بلد المليون شهيد وبلد الفدائيين وبلد الاقتصاد الحر وخلافه
    فها نحن نرى ان دول الجوار حظيت بزيادات عالية وباسواق مالية حرة تشهد يوميا المزيد من الشفافية والدعم ولنا في الكويت والامارات عبرة
    اما عن بلد المليون حرامي وبحماية عالية المستوى فهي بكل اسف بلد حباها الله بالحرمين الشريفين وبنعمة الاسلام وبخيرات لا تعد ولا تحصى ومع كل هذه المزايا والتي من المفترض ان تجعل اهلها في افضل واحسن حال نجدها قد بليت باناس لا تخاف الله وبالكثير من مغتصبي الاملاك والاراضي واخيرا لعبة قمار الاسهم والتى قضت على ما تبقى من امال البسطاء والكثير من المرتشين وعديمي الضمير في مختلف القطاعات وكل يسرق بطريقته الخاصة وقريبا جدا سنجد ان نبسة 5% سيملكون معظم خيرات البلد ونسبة ال95% الباقية يجاهدون للحصول على لقمة العيش فهل من المعقول اكبر دول العالم تصديرا للنفط وبمخزونات استراتيجة تعتبر الاضخم على مستوى العالم وبسعر للنفط تجاوز ال 109دولار وهذه اوضاعنا ولكي لا نظلمهم اكرمونا بنسبة 5% كزيادة لا تكفى حتى لتامين الخبز على مدى الشهر لاسرة بسيطة والله المستعان
    نسئل الله ان يعيد الامن والامان لهذة البلاد وان يفك اسرها من عصبة الفساد والاجرام والمرتشين والله ولي الصالحين

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,210  
    ابوكرز2 غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير شكلك زعلان

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    436  
    دمعةالحاشي غير متواجد حالياً
    ارفع رأسك انت اسعودي

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    938  
    farwq25 غير متواجد حالياً
    السلام عليكم /اخي

    ان السماء لاتمطر ذهباً !!!!! ولكن هذاماجنته يدي.........

    اولاً مايحصل في هذه الاوقات من غلاء وظلم وغيره مما تكره فهو من كثرة الذنوب,

    والدليل من غير حصر ان الكثير ممن يتعاملون في السوق اموالهم قروض ربويه الا من رحم الله

    ولن اطيل عليك فاتق اللــه ولا تنظر للدول المجاوره , فإن بعض النعم ابتلاء .

    إن اللـه يمهل ولا يهمل. (والحمد لله على كل حال)

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006  
    المشاركات
    2,052  
    Busy غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    غني ياليل ما اطولك والله لو تكتب منا لبكره ما بيصير بموضوعك غير انه بينتقل من صفحه لصفحه دون ان يعلم احد
    ياليت ماعاد تفتحوا علينا الجروح
    يقول المثل
    خليها بالقلب تجرح لا تطلع وتفضح
    ومثل يقول
    ان رفعتها في الشارب وان رخيتها في اللحيه .... وياليت دام جا طاري الشنب واللحيه تروحون تزبطون انفسكم ازين اليوم ربوع يعني فله <<<< للمتزوجين فقط ههههههههه

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,004  
    alihas89 غير متواجد حالياً
    وانت الصادق الجمعة بركة والله يعين العزوبيه

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    الله يعين بس

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  20
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,091  
    abu2nawwaf غير متواجد حالياً
    قال الله تعالى
    {وَإِذَا أَرَدْنَا أَن نُّهْلِكَ قَرْيَةً أَمَرْنَا مُتْرَفِيهَا فَفَسَقُواْ فِيهَا فَحَقَّ عَلَيْهَا الْقَوْلُ فَدَمَّرْنَاهَا تَدْمِيراً }الإسراء16

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    172  
    د.هيفاء غير متواجد حالياً
    المملكة تمنح باكستان 300مليون دولار لسد العجز بموازنتها ومواجهة كلفة أسعار النفط



    إسلام أباد - أ.ف.ب:
    أعلنت الحكومة الباكستانية أمس أن المملكة منحت مساعدة بقيمة 300مليون دولار إلى باكستان للحد من العجز في الموازنة ومواجهة ارتفاع سعر النفط. وقال بيان رسمي "في بادرة حسن نية ودعم للشعب الباكستاني، منحت الحكومة السعودية الشقيقة مساعدة بقيمة 300مليون دولار إلى باكستان لاستخدامها في الموازنة".


    لعنة الله عليهم وزراء ومستشارين وبطانه فاسده ساذجه اللهم سلط عليهم انواع الامراض المستعصيه قاتلكم الله عز وجل

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    4,201  
    nader_419 غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههه يعني ماعندكم الا هالكلام ههههههههههه اعتقد ماضر اهلنا واجدادانا عززوو انفسهم بتمره وحليبه ..........بعد رب العالمين الله اللي عزهم مال احد منه
    والآن تجون تخربطون وتتكلمون في زياده ماتساوي ولا فخذ دجاجه شهريا اللي احب اقوله وياليت كل شخص يعي الكلمه هذي
    ...................انتم في نعمه والله العظيم في نعمه ماتحسون فيها الا اذا زرت بلد الجوار والله ماتلاقيها ...............نعمه الامن والآمان اتحدى اي شخص يطلع برى السعوديه ويجد هذه النعمه التي من الله علينا بها وحرص حكومتنا على ذلك وكذلك كل شخص يشكر ربه ويتذكر ان ذلك
    ابتلاء من رب العالمين بسبب نكراننا لنعمه نعم نكران النعم كل شخص يذهب الى الاسواق الى جميع الانشطه التجاريه فسيجد نعم انعم الله علينا بها لكن لانجد من يقدر هذه النعم اللي احب اقوله مررات ومررات كل شخص عليه بنفسه وعياله ولا اهله بشكل عام لايكسب آآآآآثم الاخرين واترك عنك الزياده وعلوم مالها ومالنا اي تأثير ادعوا ربكم ان يفرج عليكم ماابتلاكم به ان يرزقكم من حيث لاتحتسبوا اخواني خواتي كلام كثير كثير كثير اتمنى للعموم التوفيق وشكرا

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,812  
    الجاجوخي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_419 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه يعني ماعندكم الا هالكلام ههههههههههه اعتقد ماضر اهلنا واجدادانا عززوو انفسهم بتمره وحليبه ..........بعد رب العالمين الله اللي عزهم مال احد منه
    والآن تجون تخربطون وتتكلمون في زياده ماتساوي ولا فخذ دجاجه شهريا اللي احب اقوله وياليت كل شخص يعي الكلمه هذي
    ...................انتم في نعمه والله العظيم في نعمه ماتحسون فيها الا اذا زرت بلد الجوار والله ماتلاقيها ...............نعمه الامن والآمان اتحدى اي شخص يطلع برى السعوديه ويجد هذه النعمه التي من الله علينا بها وحرص حكومتنا على ذلك وكذلك كل شخص يشكر ربه ويتذكر ان ذلك
    ابتلاء من رب العالمين بسبب نكراننا لنعمه نعم نكران النعم كل شخص يذهب الى الاسواق الى جميع الانشطه التجاريه فسيجد نعم انعم الله علينا بها لكن لانجد من يقدر هذه النعم اللي احب اقوله مررات ومررات كل شخص عليه بنفسه وعياله ولا اهله بشكل عام لايكسب آآآآآثم الاخرين واترك عنك الزياده وعلوم مالها ومالنا اي تأثير ادعوا ربكم ان يفرج عليكم ماابتلاكم به ان يرزقكم من حيث لاتحتسبوا اخواني خواتي كلام كثير كثير كثير اتمنى للعموم التوفيق وشكرا

    عشان تعرف مستوى الأمن اللي فرحان فيه

    اقرا جريدة عكاظ كل يوم وشوف الجرائم


    ولا اسأل احد معارفك إن وجد في قسم اي شرطة وتسمع بلاوي


    الحمد لله نحن في أمن وأمان ولكن الوضع مخيف


    والفقر ممكن يحول كل قط وديع إلى وحش مفترس

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    4,201  
    nader_419 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاجوخي مشاهدة المشاركة
    عشان تعرف مستوى الأمن اللي فرحان فيه

    اقرا جريدة عكاظ كل يوم وشوف الجرائم


    ولا اسأل احد معارفك إن وجد في قسم اي شرطة وتسمع بلاوي


    الحمد لله نحن في أمن وأمان ولكن الوضع مخيف


    والفقر ممكن يحول كل قط وديع إلى وحش مفترس
    ولو ياخوي احنا افضل من غيرنا بكثير بكثر ولا فيه اي مقارنه بعدين السرقات ماهي مولده اليوم لا ياحبيبي لكن الإعلام زاد الطين بله ولا نحن في مجتمع متفكك هذي مشكلة السرقات ولا لو تعرف جارك منهو كان ماحدث للبيت سرقه والرسول عليه الصلاه والسلام وصى على سابع جار والان الجار مانعرفه بعدين الحمدلله على كل حال الحمدلله نحن في نعمه محسودين عليها والله (ولإن شكرتم لإزيدنكم ) شكرا اخوي على مداخلتك

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    436  
    دمعةالحاشي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_419 مشاهدة المشاركة
    ولو ياخوي احنا افضل من غيرنا بكثير بكثر ولا فيه اي مقارنه بعدين السرقات ماهي مولده اليوم لا ياحبيبي لكن الإعلام زاد الطين بله ولا نحن في مجتمع متفكك هذي مشكلة السرقات ولا لو تعرف جارك منهو كان ماحدث للبيت سرقه والرسول عليه الصلاه والسلام وصى على سابع جار والان الجار مانعرفه بعدين الحمدلله على كل حال الحمدلله نحن في نعمه محسودين عليها والله (ولإن شكرتم لإزيدنكم ) شكرا اخوي على مداخلتك
    وشو عليه محسودين لايكون محسودين على 5%

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    بلد المليون حرامي وبيه هههههههههههههههههههههه حلوه وجبتها

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2004  
    المشاركات
    1,512  
    h4r44 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ودمت بخير وصحة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.