صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

والله هذ العضو في منتدى حائل مقهور

  1. #1
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً

    والله هذ العضو في منتدى حائل مقهور

    معاه حق

    سعودية تتزوج سائقها واهللها يدعون وفاتها:
    [تقول احدى الاخوات ونحن في المخيم في الحج قبل عامين لاحظت سيده تتكلم اللهجه الخليجية
    ولكن اطفالها الذين معها اشكالهم ولغتهم باكستانيه ..اثار ذلك الفضول
    لديها وسالتها تستفر عن هذا التناقض ...فردت عليها هذه السيده بانها
    سعوديه وهؤلاء هم ابنائها ..وانها من اسره سعوديه معروفه ولكنها لاتعرف
    عن اهلها شيئا منذ زواجها وممنوعه من الاتصال بهم ...كيف ؟؟


    ...قالت :كان لدينا سائق باكستاني وتتطورت العلاقه بيني وبينه حتى حصل
    ماحصل واصبحت حاملا واكتشف الامر وللملمت الموضوع قرر والدي تزويجي منه
    واعلن للاقارب انني توفيت وتم دفني على عجل وتم منعي من زيارتهم او الاتصال
    بهم وانا هنا للحج وقد رتب لنا والدي امر هذه الحمله ولكني لم اره ولم يراني
    واخذت تبكي وهيي تتذكر عائلتها واخوتها واخواتها


    .... وبعد ..هذه حاله وتصرف الوالد بحكمه فلم يرتكب جريمه ولم يداري
    الامر ويرمم ما حدث ليخدع به شخصا اخر ولكن البنت كانت الضحيه
    لهذا التصرف ...ومع التسليم انها المسئوله عما حدث لها..الا ان العائله
    كلها مسئوله


    .. اخواتي واخواتي كم من مثل هذه الحوادث موجوده وتغلفها اسوار البيوت
    وغرفها .. اجزم انه لو تتكلم البيوت لفضحت الكثير من اسرار اهلها
    وما قد يحدث من السااائقين ..ولعلكم لم تنسوا مأساة الزوج الذي اكتشف
    ان لديه ايدز لتتضح الصوره فيما بعد ان خيانة زوجته له مع السائق كانت
    وراءه لان ذلك السائق كان حاملا للفيروس ..وقد نشرت في جريدة عكاظ العااام
    الماضي


    ..ايه الاعزاء انا مرة اخرى لست ضد السائق كضروره ولكن انا ضد الثقه
    الزائده .. هل قامت الام بدورها الرقابي والتربوي على الوجه الاكمل


    هل حرصت على ان تترك النوم وتذهب مع ابنتها للمدرسه او الجامعه حتى لاتترك
    للشيطان طريقا بين الاثنين ...اليس من الممكن طوال هذا المشوار ان تنشأ
    بين الطرفين علاقة من نوع ماء لاسيما والعديد من السائقين على درجة مرتفعه
    من الوسامه ..هل البنت او الزوجه تتعامل مع السائق على انه رجل مكتمل
    الرجوله ام تراه اقل من ذلك ولذالك لاتشعر بالحرج بعض النسوه من الكشف
    امامه في السياره بل ونزع العباءه بالكامل لاسيما اذا كانت السياره
    مضلله ..الايمكن ان يفهم السائق ان مثل هذه الحركات دعوة له بالنظر والذي
    قد يؤدي الى ما هو اكثر بل الى تطاوله عليها ..هل حرص رب الاسره على
    مراقبة الوضع ليطمئن انه لايوجد مايريب ..هل تركت الام زاياراتها وتفرغت
    لمراقبة تصرفات ابنتها ولاسيما في سن المراهقه .. وهل وهل.؟؟؟؟


    ولا ادري لم يتسغرب البعض وينفي حدوث مثل تلك الوقائع في بلدنا بحجة اننا اطهر بلد على وجه الارض مع ان فاحشة الزنا قد وقعت في عهده صلى الله عليه وسلم وقرنه هو خير القرون .
    فكيف اذا لا تحدث في مجتمعنا ونحن خالفنا صراحة امر الرسول صلى الله عليه وسلم .
    الم يقل صلى الله عليه وسلم ( اياكم والدخول على النساء قالوا يارسول الله ارايت الحمو قال الحمو الموت )).


    وانظروا الى واقعنا اليوم: الكثير يسمح للعمال الوافدين من سائق وغيره بالدخول لبيته في غيابه او يسمح لزوجته او بنته بمحادثة البائع الاجنبي وحدها بحجة ان قلوبهم طاهرة او انهم متعودون على الاختلاط في بلادهم .
    هل يظنون ان هؤلاء ملائكة بلاشهوة؟؟


    فاذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم حذر من الحمو اخو الزوج وهو الذي قد يغار على عرض اخيه كما يغار على عرضه فكيف اذا بهؤلاء العمال الذين لهم اخلاق وعادات غير عاداتنا بل وبعضهم يدين بدين غير ديننا .


    وبعضهم متغرب عن اهله وزوجته. فالفتنة اذا تاتي من الوافد اكثر من غيره خاصة وانه غريب فالمراة ان كان في قلبها مرض قد يردعها عن عمل المنكر خوف الفضيحة فهذا العامل غريب عن البلد اذا فلاخوف من انكشاف امرها ...


    اذا لماذا لايصدق البعض حدوث مثل تلك الوقائع والتي بدات تكثر الان بعد ان دخل القنوات الفضائية كل بيت واخذت تلهب مشاعر الفتيات في وقت ارتفع فيه معدل العنوسة .
    وارجو ان لايظن احد ان اكتب ماكتب وانا فرح بما اعرف من حوادث او اني قد اكتبت هذا الموضوع لاتشمت بمن وقعت لهم تلك الحوادث


    كلا والله اني اكتب وقلبي يتحسر ويتقطع حزنا على واقعنا الاليم بسبب الثقة المفرطة التي منحناها من لا يستحقها وقبل ذلك بمخالفتنا امر الرسول صلى الله عليه وسلم وهو القائل ماتركت فتنة اضر على الرجال من النساء.


    فيا ايها الاباء والازواج كلكم راع وكلكم مسؤؤل عن رعيته فلا تضيعوا الامانة .
    لذا ومن باب النصح اختم موضوعي بعدة توصيات :
    اولا – تيسير امور الزواج ولا مانع ان يعرض ولي المراة الزواج منها على الرجل الكفؤ . والمثل الشعبي يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك.وعرض سعيد بن المسيب بنته للزواج على احد طلابه بعد ان توفيت زوجته
    ثانيا _ يجب اختيار سائق العائلة بعناية ويجب ان تكون زوجته معه واغلب البيوت التي فيها سائق يكون فيها خادمة فلما لا يحرص رب البيت ان يكونالخادمة والسائق ا ازواجا؟؟ . والعجب ان البعض يحضر الخادمة من بلد والسائق من بلد اخر. ايضا يجب مراقبة سلوك السائق والخادمة والحرص على ان يكون هناك من يرافقه عند ايصاله الفتيات للمادرس والاسواق وغيرها .
    ثالثا _ مراقبة مايشاهده الابناء والبنات وحذف غير المناسب من القنوات وابعاد الريموت عن الابناء . فالبعض يعتقد ان الشاب وحده هو الذي يتاثر بما يراه في الفضائيات . بل بالعكس فان الفتاة تتاثر اكثر من الشاب بما ترى.[/



  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    وانظروا الى واقعنا اليوم: الكثير يسمح للعمال الوافدين من سائق وغيره بالدخول لبيته في غيابه او يسمح لزوجته او بنته بمحادثة البائع الاجنبي وحدها بحجة ان قلوبهم طاهرة او انهم متعودون على الاختلاط في بلادهم .
    هل يظنون ان هؤلاء ملائكة بلاشهوة؟؟

    مع الأسف اخوي عبدالعزيز أن هذه نقطة مهمة وخطيرة جداً لا ينتبه لها كثير من الناس
    يظنون أن السائق أصبح فرداً من أفرارد العائلة أو أنه شخص مسكين ما يفكر في تلك الأمور
    بل أن كثير من النساء يعمالونه وكأنه محرم!!!!!
    يعطيك العاتفية أخوي على الموضوع الرااائع
    سلمت اناملك.

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    الله لا يبلانا

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله يستر على محارم المسلمين ويحميهم من أنفسهم ومن شياطين الأنس

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,152  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً
    الله يعطيك العافية ...........

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    الله يستر منهم ...ضررهم عظيم خاصة بالنسبة للأطفال

    عبدالعزيز

    قصة غريبة وتحمل في طياتها عبرة ...عافانا الله وإياكم من كل شر


  7. #7
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        32 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    9,835  
    نوافكو غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير
    تذكير في محله والحذر والحرص واجب
    وكل راعٍ مسؤل عن رعيته

    أما عن قصة المرأة فلا أقول إلا
    لا حول ولا قوة إلا بالله
    أسأل الله أن يغفر لها ويسعدها لأنه دفن ذكرها عند ذويها الله المستعان

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    4,150  
    ليلى الأخيلية غير متواجد حالياً


    ل ا ت ع ل ي ق .. : (




  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,700 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,613  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    ضريبة التطور
    ضريبة الثراء
    ضريبة الاستهتار
    ضريبة الاتكال
    ضريبة قوانين حمقاء بلهاء الزوجه تشتغل في الشرق واهلها بالغرب

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,723  
    تـــركي غير متواجد حالياً
    والله في هذي الدنيا كل شي صرنا نخاف منه على زوجاتنا وبناتنا الله يحمي الجميع ويستر علينا

    تشكر على الواقع

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,414  
    hisham555 غير متواجد حالياً
    لاحول ولا قوة الا بالله قصة تقهر وتحزن

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,310  
    نورجنا غير متواجد حالياً


    لاحول ولاقوة الا بالله !!

  13. #13
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي. مشاهدة المشاركة
    وانظروا الى واقعنا اليوم: الكثير يسمح للعمال الوافدين من سائق وغيره بالدخول لبيته في غيابه او يسمح لزوجته او بنته بمحادثة البائع الاجنبي وحدها بحجة ان قلوبهم طاهرة او انهم متعودون على الاختلاط في بلادهم .
    هل يظنون ان هؤلاء ملائكة بلاشهوة؟؟

    مع الأسف اخوي عبدالعزيز أن هذه نقطة مهمة وخطيرة جداً لا ينتبه لها كثير من الناس
    يظنون أن السائق أصبح فرداً من أفرارد العائلة أو أنه شخص مسكين ما يفكر في تلك الأمور
    بل أن كثير من النساء يعمالونه وكأنه محرم!!!!!
    يعطيك العاتفية أخوي على الموضوع الرااائع
    سلمت اناملك.

    مايضن ان الاجنبي عفيف الا من فقد عقله

    تصور اجنبي اكل شارب وجالس مع الدش المغري

    والمثير أش مصيره , تكرم مثل الثور اللي يسمنونه

    وأكيد الشيطان ناصب خيمته في غرفة أبو هنود وبس يوزه

    وماشاء الله العوائل اللي تجلب السائق أكيد راهيه

    وتنعكس على أبناء وبنات العائله

    يعني أولاد وبنات نعمه (موردين)

    والسائق قده مشحون من المناظر ومن الشيطان يعني (TNT)

    والله يستر من العاقبه

    لك تحياتي

  14. #14
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعنش مشاهدة المشاركة
    الله لا يبلانا
    آآآآآآآآآآآآآمين يارب

  15. #15
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    لاحول ولاقوة إلا بالله
    الله يستر على محارم المسلمين ويحميهم من أنفسهم ومن شياطين الأنس

    صدقت يا أبن الحلال

    الله يستر عليهم ويحفظهم

    من شياطين الانس بالاخص

    لأن الشياطين العاديه سهل طردها

    المعوذات ويقب

    بس الادمي لزقه بالكرباج ويالله الخراج

    تسلم اخي غريب على المرور

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.