النتائج 1 إلى 11 من 11

وانت سآڪت ياااا زينك

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    4,665  
    أم جنيني غير متواجد حالياً

    Talking وانت سآڪت ياااا زينك

    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×




    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكون السكوتے هو سيد الموقفے والراحه هي عنوانے المكان ...
    .
    .





    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكون كلامكے كثير وجميل ومسطر بأروع الحروف ولكنے لامعنى له ...
    .
    .


    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكون ايصالك للكلام يمر بالف باب وسور معطره بوسائل اللف والدوران ...
    .
    .



    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما ترى من هو اكبر منكے يتحدث وبدون مقدمات تقاطعه بصوتكے الحسن الجميل الشجي ...
    .
    .




    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما لا يكون في قاموسكے اسس بل مبادئ الحوار العقلاني ...
    .
    .




    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكونے احترام الشخص او الاشخاص الذين تتبادل معهم حديثكے معدوما ...
    .
    .




    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكون همكے الوحيد ابداء رأيكے دون النظر للآخرين حتى لو كانے رأيك هو احسن الآراء ...
    .
    .




    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكونے كلامكے الجميل مثل عدمه ...
    .
    .



    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما تخاطبے الاخرين في عيوبهم واخطائهم وتطالبهم بتصحيح ماهم عليه
    .. والاخطاء تخرج من نافذة منزلكے من كثرتها ...
    .
    .



    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما ينطق لسانكے باروع عبارات النصح والارشاد في امور الدين و انت لاتعرف طريق المسجد ...
    .
    .



    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما تكون التهمه واضحه عليك كوضوح الشمس وتحاول المراوغه لإزالة التهمه عنكے ولكن !!!


    .
    .

    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما تكون المجامله عنوانكے في كل الاوقاتے ...
    .
    .



    ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
    حينما يكون الحسد والحقد والكراهيه متغلغله في نفسك محاولا تقليل مايصنعه الاخرون من النجاحات .
    .


    وسلامتكم ,,
    ويا زيني وأنا ساكته

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  644
    تم شكره        110 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010  
    المشاركات
    4,626  
    m2010 غير متواجد حالياً
    أحسنتي الوصف والاملأ والاختيار والتنسيق وكمان الأخراج الرائع فعلآ بارك الله فيك

  3. #3
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أختي أم جنيني يعطيك العافية وسلمت يداك والمثل يقول إذاكان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ،،
    ولكن هناك مواقف تمر بالشخص لا يستطيع أن يسكت ولابد أن يعبر فيها عن مكنون قلبه ،،سواءً كانت مواقف سعيدة أو حزينة ،مواقف لقاء أو فراق ، مواقف حب أو كراهية ،، وهذا حال الدنيا لاتدوم على حال وبقاء الحال من المحال.
    حفظك الله وأسعدك


  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    1,967  
    مضارب com غير متواجد حالياً



    ×▌[ يازينك وانتي تتكلمين ]▌×
    حينما اراك تتكلمين افتح فمي لين أخلص الموضوع ,,

    وأجد العبره والفائده دومـاً ,,


  5. #5
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    37  
    مجنون فيك غير متواجد حالياً
    الصمت اجمل للفتى من منطق من غير حق

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        139 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    3,948  
    nawafel غير متواجد حالياً
    قالوا علامك صــــــــــــامت وقلت ياناس = كثر الكلام يقللاجـــــــــــــــــــــله مقامي

    الصمت حكمه والحكي مــــــصدر إفلاس = ولقيت في صـــــــــمـــــتي يزيد احترامي

    الصمت له معنى وله ذوقوإحســــــاس = مركب نجاتك في بحـــــــــــــور الظلامي

    ترى الرجل صوره منالـــراس للساس = ثم يتبين جوهــــــــــــــــــــــــره بالكلامي



    سلمت الايادي ام جنيني

  7. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,529 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,730  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب com مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب com مشاهدة المشاركة




    ×▌[ يازينك وانتي تتكلمين ]▌×
    حينما اراك تتكلمين افتح فمي لين أخلص الموضوع ,,

    وأجد العبره والفائده دومـاً ,,


    أخوي أبو مروان الله يقطع شيطانك والله أني قعدت أشاهق
    وشوي ولا رحت فيها من كثر الضحك على تصوري شكلك
    وأنت فاتح فمك!! سلمتي أختي أم جنيني طرح مميز ويذكرني
    بالحكمة التي أشار إليها أخي أبو طلال " أذا كان الكلام من
    فضة فالسكوت من ذهب"..أو قل خيرا وإلا فأسكت" .

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  389
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,885  
    صالح الحمد غير متواجد حالياً
    ويازينك ويازين مواضيعك الثمينه اختي أم جنيني الله لايهنيك وبيض الله وجهك على مانقلتي من درر وحكم

    الف الف شــــــــــــــكر

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    4,201  
    nader_419 غير متواجد حالياً
    لماذا نسكت حينما نقول (كلام من عدمه )
    شكرا لك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    يازين مواضيعك ام جنيني
    بارك الله فيك يا حورية

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    4,665  
    أم جنيني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m2010 مشاهدة المشاركة
    أحسنتي الوصف والاملأ والاختيار والتنسيق وكمان الأخراج الرائع فعلآ بارك الله فيك
    m2010
    يازين تعليقك ,,
    شكراً لك المرور والرد .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أختي أم جنيني يعطيك العافية وسلمت يداك والمثل يقول إذاكان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب ،،
    ولكن هناك مواقف تمر بالشخص لا يستطيع أن يسكت ولابد أن يعبر فيها عن مكنون قلبه ،،سواءً كانت مواقف سعيدة أو حزينة ،مواقف لقاء أو فراق ، مواقف حب أو كراهية ،، وهذا حال الدنيا لاتدوم على حال وبقاء الحال من المحال.
    حفظك الله وأسعدك
    الصقر الحر ,,
    يازين كل ماتخطه يدك من عبارات شكر آو مواضيع ,,
    شكراً لك المرور والرد.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب com مشاهدة المشاركة



    ×▌[ يازينك وانتي تتكلمين ]▌×
    حينما اراك تتكلمين افتح فمي لين أخلص الموضوع ,,

    وأجد العبره والفائده دومـاً ,,

    مضارب com
    يازين الفيس والورده والرد الآجمل ,,
    ويازينهم مايفهمونها غلط .
    شكراً لك المرور والرد .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون فيك مشاهدة المشاركة
    الصمت اجمل للفتى من منطق من غير حق
    مجنون فيها ,,
    يازين كلمتك ,,صح لسانك ,,
    شكراً لك المرور والرد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafel مشاهدة المشاركة
    قالوا علامك صــــــــــــامت وقلت ياناس = كثر الكلام يقللاجـــــــــــــــــــــله مقامي

    الصمت حكمه والحكي مــــــصدر إفلاس = ولقيت في صـــــــــمـــــتي يزيد احترامي

    الصمت له معنى وله ذوقوإحســــــاس = مركب نجاتك في بحـــــــــــــور الظلامي

    ترى الرجل صوره منالـــراس للساس = ثم يتبين جوهــــــــــــــــــــــــره بالكلامي



    سلمت الايادي ام جنيني
    نوافل ,,
    يازينك ويازين الردود مع آضافات رائعه منك,,
    شكراً لك المرور والرد

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيهاو الصيني مشاهدة المشاركة
    أخوي أبو مروان الله يقطع شيطانك والله أني قعدت أشاهق
    وشوي ولا رحت فيها من كثر الضحك على تصوري شكلك
    وأنت فاتح فمك!! سلمتي أختي أم جنيني طرح مميز ويذكرني
    بالحكمة التي أشار إليها أخي أبو طلال " أذا كان الكلام من
    فضة فالسكوت من ذهب"..أو قل خيرا وإلا فأسكت" .
    نيهاو الصيني
    يازينك وأنت قاعد تتخيل ,,
    والفنسان يحسبون بك قل صحه ,,
    شكراً لك مرورك وردك.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الحمد مشاهدة المشاركة
    ويازينك ويازين مواضيعك الثمينه اختي أم جنيني الله لايهنيك وبيض الله وجهك على مانقلتي من درر وحكم

    الف الف شــــــــــــــكر
    صالح الحمد
    يازينك ويازين ردودك
    بيض الله وجهك ,,
    شكراً لك المرور وارد.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_419 مشاهدة المشاركة
    لماذا نسكت حينما نقول (كلام من عدمه )
    شكرا لك
    nader_419
    يازينك ويازين ردك ,,
    شكراً لك المرور والرد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي مشاهدة المشاركة
    يازين مواضيعك ام جنيني
    بارك الله فيك يا حورية
    معالي
    يازينك ويازين ردك ومرورك ,,
    شكراً

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.