النتائج 1 إلى 5 من 5

وجهة نظر يمقن تعجبكم ويمقن لا

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2012  
    المشاركات
    27  
    سعد1111 غير متواجد حالياً

    وجهة نظر يمقن تعجبكم ويمقن لا

    وش السالفه يااخوان قبل ايام قليله السيوله في السوق عشره مليار حتى زوار منتديات الاسهم قبل ايام ومنها هذا المنتدى في هذا الوقت كان يصل الى اربعه الاف [/]
    • اليوم السيوله في السوق انحسرت لمستويات الثلاثه مليار
    • السوق غير مطمن
    • هدوء مريب ( هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه)
    • اغلب المتداولين (متعلقين) اقصد طبعاً المساكين امثالي
    • حتى زوار المنتديات تقلص الى الثلث تقريباً
    • اكاد اجزم ان فيه شيييييييييي ( وش هو ) الله اعلم
    • هناك مثل يمقن صيني ويمقن مادري المهم المثل يقول ( اذا احسست بمغص مفاجئ وارتعاش في الاطراف وتعتعه في الكلام " تكليجه " انت تستشعر خطر ما )

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1301
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2011  
    المشاركات
    4,224  
    شايب مغامر غير متواجد حالياً
    الله يستر

    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    114  
    اكمل الفراغ غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير كثرو من هالمواضيع هاذي على شان نعرف انا لازلنا بخير وسوقنا ماشي بالسليم

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1540
    تم شكره        53 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011  
    المشاركات
    11,875  
    (رجل الغابة) غير متواجد حالياً
    واحد من الاثنين لاازم يحدث

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3408
    تم شكره        874 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    14,435  
    عقاري اسهم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد1111 مشاهدة المشاركة
    وش السالفه يااخوان قبل ايام قليله السيوله في السوق عشره مليار حتى زوار منتديات الاسهم قبل ايام ومنها هذا المنتدى في هذا الوقت كان يصل الى اربعه الاف [/]
    • اليوم السيوله في السوق انحسرت لمستويات الثلاثه مليار
    • السوق غير مطمن
    • هدوء مريب ( هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفه)
    • اغلب المتداولين (متعلقين) اقصد طبعاً المساكين امثالي
    • حتى زوار المنتديات تقلص الى الثلث تقريباً
    • اكاد اجزم ان فيه شيييييييييي ( وش هو ) الله اعلم
    • هناك مثل يمقن صيني ويمقن مادري المهم المثل يقول ( اذا احسست بمغص مفاجئ وارتعاش في الاطراف وتعتعه في الكلام " تكليجه " انت تستشعر خطر ما )
    أغلقت تداولات هذا اليوم على ارتفاع مقداره 0.42% في المؤشر العام
    بعد تداولات بإجمالي سيولة وصل إلى 8.083 مليار ريال
    أنتج آخر لحظات التداول صافي سيولة دخول بلغت 450 مليون ريال

    من برنامج الاتجاه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.