جرم العمالة البنجلاديشة يستفحل بقوة بالمنطقة الشرقية .. ومخافر الشرط تكتظ بقضاياهم







الدمام (سبق) حامد العلي :
لازالت فئة العمالة البنجلاديشية تعشق الاجرام وتحترف فنونه وبارعة في التمثيل والمسكنة حتى وصلت بهم الجرأة وعدم الخوف من أي رادع ، ولازالت وزارة العمل والعمال تقف مكتوفة الأيدي امام جرائم هذة الفئة التي يتزايد خطرها يوماً بعد يوم ..

فقد تضرر مؤخراً أحد المواطنين والذي لديه وكالة دعاية وإعلان من كثرة السرقات التي يتعرض لها بإستمرار حيث يقوم الجاني بسرقة الحديد والالمنيوم الخاص بإطارات اللوح الإعلانية التي يقوم بعملها في محلة حيث قدم بلاغه لدى شرطة جنوب الدمام التي بدورها قامت بمراقبة الوكالة والقبض على اللص بالجرم المشهود وبفتح ملف التحقيق تبين أنه بنجلاديشي يبلغ من العمر 33 سنة تم إيقافه ولازال التحقيق معه مستمر .

وفي محافظة الاحساء وبعد أن وردت عدة بلاغات الى شرطة الاحساء تفيد بسرقة منازل قيد الانشاء في مواقع مختلفه أعدت شرطة الاحساء خطة محكمة أدت إلى القبض على اللصين وهما يقومان بسرقة منزل تحت الانشاء وبعد أن فتح ملف التحقيق تبين أنهما من الجنسية البنجلاديشية الأول يبلغ من العمر 33سنة والاخر 26 سنة حيث يقومان بسرقة الحديد من المنازل التي لازالت تحت الانشاء ، ويبيعونها على أسواق الخردة ، ومازال التحقيق معهما مستمر لمعرفة أن كان لهم علاقة بقضايا مشابهه .

وفي مدينة الدمام تسلمت شرطة جنوب الدمام من دوريات أمن أمارة المنطقة الشرقية مقيماً من الجنسية البنجلاديشية حيث تم القبض عليه في حي السوق وبحوزته كيس به 85 أسطوانة مدمجة تحتوي على مواد مخلة بالآداب العامة حيث فتح ملف التحقيق معه وإحالة أوراق القضية بالإضافة إلى البنجلاديشي إلى هيئة التحقيق والادعاء العام للتحقيق معه بحكم أنها الجهة ذات الاختصاص في التحقيق في مثل هذه القضايا ..

الصورة تعبيرية





القبض على بنغالي يملك معمل متكامل لتزييف الدولارات







الرياض (سبق) أيمن الغامدي :
أطاحت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض بوافد بنغالي يمارس ترويج (200) ألف دولار مزيفة، كما اتضح أثناء القبض عليه والتحقيق معه أنه يمتهن القوادة على وافدة نيجيرية بحي السليمانية بالرياض .

وعثر لديه على معمل متكامل لتزييف العملة يضم آلات تزييف وأحبار وآلات أخرى متنوعة وأوراق لتعليم التزييف ، كما عثر بحوزة الوافدة النيجيرية على منشطات ومثيرات جنسية متنوعة .

الجدير بالذكر بأنه تم إحالة المتهمين إلى الجهات المختصة لاكمال التحقيقات وإصدار العقوبات بحقهما ..




إلقاء القبض على بنغاليين مطلوبين لشرطة العاصمة المقدسة








مكة المكرمة (سبق) محمد الحربي :
تمكنت شرطة العاصمة المقدسة من إلقاء القبض على أثنين من الجنسية البنغالية قاما بالإعتداء على أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وذلك يوم الأربعاء في منزله حيث انهالوا عليه بالضرب والطعن بالأسلحة البيضاء .

وعلمت (سبق) أن الجهات الأمنية ألقت القبض على هذان الجانيان صباح اليوم في حي النكاسة بمكة المكرمة حيث درج أحد أبناء جلدتهم على إخفائهم وإيوائهم في منزله بعيداً عن أعين رجال الأمن ، وإثناء التحقيقات أتضح انهم من أرباب السوابق وأنهم من مثيري المشاكل ، وعن سبب إعتدائهم على المقيم اتضح أنه كان يمنعهم من الجلوس أمام منزله فأرادوا أن يقوموا بتأديبه كما يقولون ..


ووزارة العمل ما عندك