صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

ياهييئتنا الموقرةعجلي بقرار حازم في تداول ساب تكافل قبل أن يقع الفأس على الرأس .

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    3,264  
    أبو غائب غير متواجد حالياً

    ياهييئتنا الموقرةعجلي بقرار حازم في تداول ساب تكافل قبل أن يقع الفأس على الرأس .

    ما يحدث في السهم خرج عن الخيال السهم يتحرك وكأننا نعيش في عالم 21 ألف نقطة
    السهم إذا أغفل نسبة عليا لا نرى أي تنفيذ
    السهم يتم تدويره بين محافظ معينة وما يتك بيعه فإنه جزء لا يكاد يذكر من المكتتبين في الشركة

    يا تويجري إن كانت فيك حمية وغيرة على أموال الصغار عجل يقرار حازم عصابة السهم هم من رفعوا بيشة و.... وعلقوا الصغار مع توفر المعلومة بالكامل على مركز الشركة المالي وما سوف تأول إليه .
    الأسهم امتلكتها بالكامل صندوق ..... في بنك ساب


    على هذا وجب التنبيه

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    166  
    الشلهوب غير متواجد حالياً
    سيواصل الإرتفاع حتى تنتهي جميع شركات التأمين

  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    563  
    الكويتي سهم غير متواجد حالياً
    خل الشعب يعيش

    ادخل وطلع بنفس اليوم خلك ذيب

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    275  
    @عابر سبيل@ غير متواجد حالياً
    يا اخي اترك الحسد وكل الناس تسترزق اعوذ بالله منك ومن حسدكم

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    246  
    CD.COM غير متواجد حالياً
    الله لايرحم والدين كل حاسد ياخي اترك الناس تعوض خسارها قاتل الله اهل الحسد
    انت مطفي النور والسهم الى 500 على قولة المثل :
    (تسير القافله ولـ...... تنبح)

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,349  
    الكمال لله غير متواجد حالياً
    وش تبي انت ؟ خل الناس تعوض خسايرهم ..

    لو السهم بقى على حاله ولولتوا ..

    ولا نزل بكيتوا ..

    وةلو طلع اشتكيتوا والله ما فهعمنالكم وش تبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,929  
    أميرة الشرق غير متواجد حالياً
    بالعكس السهم مضاربته ممتازة .... وعوضة منه جزء لا بأس من خسايري ..
    ان شاء الله الفال للأهلي تكافل ....

  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    192  
    رشااد غير متواجد حالياً
    يا اخي اترك الحسد وكل الناس تسترزق اعوذ بالله منك ومن حسدكم

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    192  
    رشااد غير متواجد حالياً
    جعلها نسب لمن تتفقع محافظهم وش مضايقك

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,829  
    ( أسيرة سهم ) غير متواجد حالياً
    ياخوي لمن يعبوا جيوبهم يعلنوا سؤالهم السخيف (( ويش عندك ياتكافل ؟؟))

    اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    259  
    المسعووي غير متواجد حالياً
    وش تبي انت ؟ خل الناس تعوض خسايرهم ..

    لو السهم بقى على حاله ولولتوا ..

    ولا نزل بكيتوا ..

    وةلو طلع اشتكيتوا والله ما فهعمنالكم وش تبون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,201  
    shaba7us غير متواجد حالياً
    قرار حازم
    .
    .
    لو المساله عند حازم كان وقفها من زمان
    .
    .
    .
    اختكم

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    3,264  
    أبو غائب غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عابر سبيل@ مشاهدة المشاركة
    يا اخي اترك الحسد وكل الناس تسترزق اعوذ بالله منك ومن حسدكم
    اللهم لا حسد وخذ يا التويجري من هذه العقول النيرة التي أستطعت تكوينها بمدعى عمق السوق

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    690  
    مرعب الصالات غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غائب مشاهدة المشاركة
    ما يحدث في السهم خرج عن الخيال السهم يتحرك وكأننا نعيش في عالم 21 ألف نقطة
    السهم إذا أغفل نسبة عليا لا نرى أي تنفيذ
    السهم يتم تدويره بين محافظ معينة وما يتك بيعه فإنه جزء لا يكاد يذكر من المكتتبين في الشركة

    يا تويجري إن كانت فيك حمية وغيرة على أموال الصغار عجل يقرار حازم عصابة السهم هم من رفعوا بيشة و.... وعلقوا الصغار مع توفر المعلومة بالكامل على مركز الشركة المالي وما سوف تأول إليه .
    الأسهم امتلكتها بالكامل صندوق ..... في بنك ساب


    على هذا وجب التنبيه


    ابو غائب يمديك ترى تترزق مع المسلمين

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    3,264  
    أبو غائب غير متواجد حالياً
    نسبة على شنه ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.