النتائج 1 إلى 2 من 2

يا ناس سوق الامارات ويش آخرتها معه

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    341  
    أبومرجع غير متواجد حالياً

    يا ناس سوق الامارات ويش آخرتها معه

    صار لي خمسه شهور فيه ربحت ألفين ريال

    وألحين مشتري رأس الخيمه العقاريه وخسران


    ألفين ريال يعني طبق المثل الي قال 000000000

    تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي

    هل هناك أخبار عن هذا السوق دايم وهو

    كتشب يا أخواني لومره وأحده جرجير

    يا زين سوقنا وبس الله يديمه ويعز دولتنا


    وحكامها قولوا آميييييييييييييييييين

  2. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2004  
    المشاركات
    5  
    الواضح2 غير متواجد حالياً
    اخي الكريم السوق الاماراتي سيعطي باذن الله ولكن اجعل مالديك استثمار لمدة ستة اشهر سترى اعمار والغاز ووووووووو دبل
    السوق السعودي جميل لكن اراه من وجهة نظري المتواضعة كل يوم يزداد خطوره
    فلكل فعل ردة فعل مساية لها ............

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.