صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

يا هوى البآل كل ما يطل طيفك يصيبني أحساس

  1. #1
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً

    يا هوى البآل كل ما يطل طيفك يصيبني أحساس


    خاطرة متواضعه من
    أخيكم وأعذروني للقصور
    ......

    يا هوى البآل كل ما يطل طيفك يصيبني أحساس


    عيونك ووجنتك تضيء كنها لؤلؤ وإلا ألماس


    ما يهمني حاسد ولا أي من أضعاف الأنفاس


    يا ليتني أعيش معك بعيد عن كل الأجناس


    لوحدنا بالفلا ونشم رياحين وورد مكناس


    وشيلك فوق ذاك الفرس وعالجك من البأس


    ونربي جيل على دين الحق ونقول لا لليأس


    والغربة هي غربتي عنك يا بعد كل الناس


    يا هوى الروح أنا من دونك أضيع وأنحاس


    وأصلي وأسلم على نبينا الهادي بدون مقياس
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس2011 ; 04-29-2011 الساعة 09:47 PM

  2. #2
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,651  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    أبا أنس هذه أهديتها كيف تطرحها ههههههههههههه ،،،،
    يعطيك العافية يا أبوي الرومانسية كلها ،،،،،،
    ويقول المثل ما يعقلها غير شباب ،،، دمت بخير

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    هوى البال خوينا في المتابعه وإلا هوى بالك انت خاص بك الله أعلم بالنيات ياابو أنس ...@

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً
    أبا أنس، كم أنا صاحب إحساس و مشاعر جياشة! تحياتي ...

  5. #5
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة
    أبا أنس هذه أهديتها كيف تطرحها ههههههههههههه ،،،،
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالحر مشاهدة المشاركة

    يعطيك العافية يا أبوي الرومانسية كلها ،،،،،،
    ويقول المثل ما يعقلها غير شباب ،،، دمت بخير

    يا هلا وغلا بأخي أبو طلال تسلم لمرورك
    وحفظك البارئ ورعاك لأحبابك وأذا أنا
    أبو الرومانسية فأنت ملكها خخخخخخخخخخخ

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  234
    تم شكره        29 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    1,646  
    waaaaw غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم وافي مشاهدة المشاركة
    هوى البال خوينا في المتابعه وإلا هوى بالك انت خاص بك الله أعلم بالنيات ياابو أنس ...@
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بجد بجد مقدر انتي اتحف شي في الحياه تدخلين تذبين كلمتين وتلمحين وتحارشين وتنحاشين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    نفسي اقراء لك موضوع او تعليق مفهوم
    ياختي احس رجلك مافي امل يعرس عليك والله ان تشبين في مرته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  7. #7
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم وافي مشاهدة المشاركة
    هوى البال خوينا في المتابعه وإلا هوى بالك انت خاص بك الله أعلم بالنيات ياابو أنس ...@

    ههههههههههههههههه
    يا هلا وغلا بأختي أم وافي تسلمي لمرورك
    لا يا أخيتي هواي أنا وهوي البآل أخوي
    الغالي هذا رجل كريم مثلي أنتي شاكه
    أني من الجنس الثالث خخخخخخخخخ
    والعياذ بالله وحفظك البارئ ورعاك لأحبابك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        139 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    3,948  
    nawafel غير متواجد حالياً

    ياعسى السعد فالك أخي أبو أنس وياحظه هوى بالك الله يحفظه لك ويديم عليكم السعاده وراحة البال


  9. #9
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waaaaw مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بجد بجد مقدر انتي اتحف شي في الحياه تدخلين تذبين كلمتين وتلمحين وتحارشين وتنحاشين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    نفسي اقراء لك موضوع او تعليق مفهوم

    ياختي احس رجلك مافي امل يعرس عليك والله ان تشبين في مرته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    يا هلا وغلا بأختي واااو وتسلمي لمرورك
    وحفظك الله وأختي أم وافي ورعاكما لأحبابكما

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  255
    تم شكره        59 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    1,257  
    توووته غير متواجد حالياً
    ابداااع اخوي ابو انس

    الله يبارك فيك ويسعدك في الدارين

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  237
    تم شكره        26 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    2,411  
    قلب شامخ غير متواجد حالياً
    الله يطيك العااافيه

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waaaaw مشاهدة المشاركة


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بجد بجد مقدر انتي اتحف شي في الحياه تدخلين تذبين كلمتين وتلمحين وتحارشين وتنحاشين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    نفسي اقراء لك موضوع او تعليق مفهوم
    ياختي احس رجلك مافي امل يعرس عليك والله ان تشبين في مرته خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    حياك اختي واااااااا اااو أفأ لهالدرجه ماتفهمين ردودي والله لو اني أتكلم ألغاز كل مافي الأمر حبيت أمزح مع ابو أنس وبس ...@

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    ماشاء الله عليك ابو انس مشاعر رقيقه الله يسعدك 0

  14. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4743
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,209  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههه
    يا هلا وغلا بأختي أم وافي تسلمي لمرورك
    لا يا أخيتي هواي أنا وهوي البآل أخوي
    الغالي هذا رجل كريم مثلي أنتي شاكه
    أني من الجنس الثالث خخخخخخخخخ
    والعياذ بالله وحفظك البارئ ورعاك لأحبابك
    العفو والمعذره اخوي ابو أنس لا والله والعياذ بالله ماأتهمك بشي تكرم وعارفه أنه هوى بالك انت بس عشان تشابه الأسماء حبيت امزح معك واحارشك زي ماقالت أختنا واو الله يخلى لك هوى بالك وييسر لك أمورك ويذكر هوى البال بالخير ...@

  15. #15
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,740  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشرد الهوامير مشاهدة المشاركة
    أبا أنس، كم أنا صاحب إحساس و مشاعر جياشة! تحياتي ...
    يا هلا وغلا بأخي مشرد الهوامير تسلم لمرورك
    والحمد لله على سلامتك وربي يجعلك سيد الهوامير
    وليس مشردهم وحفظك البارئ ورعاك لأحبابك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.