النتائج 1 إلى 10 من 10

يدا بيد لمنع الاستقدام من العمالة البنقالية 00000000

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  72
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    8,258  
    ابودلع غير متواجد حالياً

    يدا بيد لمنع الاستقدام من العمالة البنقالية 00000000






    كل منا يعرف ان الشعب البنقالي من اقذر شعوب العالم والسبب تجدون في الاسطر التالية :-
    ومافعلووووووه وما يفعلووووووووونه الان وما يخططون لفعله شي يشيب له البدن
    من صناعة الخمور الى اللواط الى الاعتصاب الى ترويج المخدرات الى الخطف .......... الخ
    صناعة الخمور كل يوم نقراء في الصحف اكتشاف مصنع للخمور ومن يديره بني بنقال ويدر الملايين
    لواط ومن ابطالها البنقال
    الاغتصاب ومن يفعل تلك الافعال غير بني بنقال وبالامس سمعنا وقراءنا قصة الفتاة السعوديه التي تناوب
    على اغتصابها خمسة افراد من الجنسية البنقالية وقاموا بتصوير العملية بكل تبحج
    والمثل يقول ( من امن العقاب أساء الادب )

    ( هذه النقطة مادعاني ان اكتب هذا الموضوع وهذا النداء لكل غيور على دينه ثم وطنه وابناءهم )
    اصابتني الحمية عليها والغيرة
    لعنة الله عليكم يابني بنقال
    حسبي الله عليكم.

    ترويج المخدرات حدث ولا حرج.
    الخطف وماادراك مالخطف كل منا سمع قصة الشاب السعودي اللذي خطفته عصابة من البنغال على غرار الافلام الامريكية وطالبت اهله بالفدية.

    اختلاس وسرقة يختلسون ويسرقون من الموسسات الحكومية وغير الحكومية
    تزوير اختام جهات حكومية هامة مثل الجوزات وغيرها
    تزوير جوزات سفر و بطاقات احوال و اقامات وغيرها
    فك تشفير القنوات المشفر ( شياطين الانس )

    نسخ البرامج وانتهاء الحقوق الفكرية

    نسخ الافلام الجنسية وبيعها على الصغير و الكبير على حدا سواء

    الواحد يطلق لحيته ويدعي الصلاح وهو اكبر كاذب
    يضلل اعين الناس عنه و عن ما يفعله وما يريد فعله هذا الشخص من ياتي من بلده وهو مبيت النية
    للفساد والانحطاط .

    تكوين عصابات واحزاب في البطحاء بمدينة الرياض والتنافس في الجرائم والتشاجر فيما بينها.
    التحرش الجنسي بالنساء في الاسواق وسمعنا قصة العامل البنقالي اللذي يتحرش في امراة سعوديه في حي السويدي بالرياض ليست ببعيده
    السجن لبنقالي والجلد والسبب التحرش بالنساء اين تدرون اين
    بالمسجد الحراااااااام

    حسبي الله ونعم الوكيل لاتعظيم لحرمة المكان ويدعون الاسلام

    اقذر خلق الله حتى في لباسهم وطعامهم.

    لم نسمع بتلك الحوادث الا بعد السماح بالاستقدام من دولة بنجلاديش
    كنا بأمن وامان قبل ذلك
    سمعنا قصص حدثت لكن ليست بهذا الوحشية والاكثرية
    شي فاق تصور انواع الجرااائم في السعوديه وابطالها بني بنقال
    حسبي الله ونعم الوكيل.

    هيا يا بني ياابناء وطني الغالي ان نقف في وجه هؤلاء الشرذمة التي عاتوا في الارض الفساد
    هل هذا جزاء هذا الوطن الذي احتضن هؤلاء من الفقر في بلادهم وبالاخر يجازونه بكل تلك المشاكل
    ونرفض الاستقدام من بنجلاديش
    رب العمل :-
    رب الاسرة :-
    لايغرنكم قلة راتب البنقالي فهو يسرقك ويسرق ثروة وطنك وينتهك اعراض المسلمين ايضاً وانت لاتدري
    والسبب انت يامن يستقدم البنقالي.

    عندما تراه ترحمه
    ياتيك بجلد الحمل وهو وحش كاسر.

    دعونا بالاتي:-
    (نجمع الاصوات ونرفعها للمقام السامي ليصدر قرار يمنع استقدام العمالة البنقالية منعا باتاً )

    يدا بيد لوقف الاستقدام العمالة من بنجلاديش

    (نرسل برقيات للمقام السامي بوقف الاستقدام من بنجلاديش )




    (( منقول ))



    المجال مفتوح لتقديم الاقتراحات لحل تلك المشاكل00





    تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




  2. #2
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    24  
    الرتاج الذهبي غير متواجد حالياً
    شكرا على موضوعك الجميل والمهم واتمنى ان يكون لنا ما نريد من هؤلاء الخبثاء السذج المتخلفين الذين ينقلون تخلف بلادهم وقذارتها لنا ونحن في غنى عنها ولكن لا نملك إلاْ أن نقول لا حول ولا قوة الله بالله
    وعسى أن يكون لنا كما سمعنا بدولة الكويت الشقيق أنهم استغنوا تماماً عن العمالة البنقالية وكما يقولون ان دول الغرب لا تستقدم ولا تسمح لهم بالدخول وغير ما ذكرت يا عزيزي الا نرى كمية استنزاف الأموال التي تصدر من بلادنا لهم 0 تحياتي

  3. #3
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    24  
    الرتاج الذهبي غير متواجد حالياً
    اتمنى هذا ونطالب من هم أهل المسؤولية والقرار ان يفكروا ملياً في هذا وهناك الكثير من الدول الأخرى التي يمكننا أن نستقدم منها وهم بالتأكيد انظف عقلاً وتفكيراً وتعاملاً وعملا
    التعديل الأخير تم بواسطة الرتاج الذهبي ; 01-25-2008 الساعة 05:59 PM

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,646  
    الناصر2003 غير متواجد حالياً
    نتمنى ذلك أخي وفقك الله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    961  
    سعودي كوم غير متواجد حالياً
    مشكووووووووووووور

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,927  
    نوفان غير متواجد حالياً

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودلع مشاهدة المشاركة





    كل منا يعرف ان الشعب البنقالي من اقذر شعوب العالم والسبب تجدون في الاسطر التالية :-
    ومافعلووووووه وما يفعلووووووووونه الان وما يخططون لفعله شي يشيب له البدن
    من صناعة الخمور الى اللواط الى الاعتصاب الى ترويج المخدرات الى الخطف .......... الخ
    صناعة الخمور كل يوم نقراء في الصحف اكتشاف مصنع للخمور ومن يديره بني بنقال ويدر الملايين
    لواط ومن ابطالها البنقال
    الاغتصاب ومن يفعل تلك الافعال غير بني بنقال وبالامس سمعنا وقراءنا قصة الفتاة السعوديه التي تناوب
    على اغتصابها خمسة افراد من الجنسية البنقالية وقاموا بتصوير العملية بكل تبحج
    والمثل يقول ( من امن العقاب أساء الادب )

    ( هذه النقطة مادعاني ان اكتب هذا الموضوع وهذا النداء لكل غيور على دينه ثم وطنه وابناءهم )
    اصابتني الحمية عليها والغيرة
    لعنة الله عليكم يابني بنقال
    حسبي الله عليكم.

    ترويج المخدرات حدث ولا حرج.
    الخطف وماادراك مالخطف كل منا سمع قصة الشاب السعودي اللذي خطفته عصابة من البنغال على غرار الافلام الامريكية وطالبت اهله بالفدية.

    اختلاس وسرقة يختلسون ويسرقون من الموسسات الحكومية وغير الحكومية
    تزوير اختام جهات حكومية هامة مثل الجوزات وغيرها
    تزوير جوزات سفر و بطاقات احوال و اقامات وغيرها
    فك تشفير القنوات المشفر ( شياطين الانس )

    نسخ البرامج وانتهاء الحقوق الفكرية

    نسخ الافلام الجنسية وبيعها على الصغير و الكبير على حدا سواء

    الواحد يطلق لحيته ويدعي الصلاح وهو اكبر كاذب
    يضلل اعين الناس عنه و عن ما يفعله وما يريد فعله هذا الشخص من ياتي من بلده وهو مبيت النية
    للفساد والانحطاط .

    تكوين عصابات واحزاب في البطحاء بمدينة الرياض والتنافس في الجرائم والتشاجر فيما بينها.
    التحرش الجنسي بالنساء في الاسواق وسمعنا قصة العامل البنقالي اللذي يتحرش في امراة سعوديه في حي السويدي بالرياض ليست ببعيده
    السجن لبنقالي والجلد والسبب التحرش بالنساء اين تدرون اين
    بالمسجد الحراااااااام

    حسبي الله ونعم الوكيل لاتعظيم لحرمة المكان ويدعون الاسلام

    اقذر خلق الله حتى في لباسهم وطعامهم.

    لم نسمع بتلك الحوادث الا بعد السماح بالاستقدام من دولة بنجلاديش
    كنا بأمن وامان قبل ذلك
    سمعنا قصص حدثت لكن ليست بهذا الوحشية والاكثرية
    شي فاق تصور انواع الجرااائم في السعوديه وابطالها بني بنقال
    حسبي الله ونعم الوكيل.

    هيا يا بني ياابناء وطني الغالي ان نقف في وجه هؤلاء الشرذمة التي عاتوا في الارض الفساد
    هل هذا جزاء هذا الوطن الذي احتضن هؤلاء من الفقر في بلادهم وبالاخر يجازونه بكل تلك المشاكل
    ونرفض الاستقدام من بنجلاديش
    رب العمل :-
    رب الاسرة :-
    لايغرنكم قلة راتب البنقالي فهو يسرقك ويسرق ثروة وطنك وينتهك اعراض المسلمين ايضاً وانت لاتدري
    والسبب انت يامن يستقدم البنقالي.

    عندما تراه ترحمه
    ياتيك بجلد الحمل وهو وحش كاسر.

    دعونا بالاتي:-
    (نجمع الاصوات ونرفعها للمقام السامي ليصدر قرار يمنع استقدام العمالة البنقالية منعا باتاً )

    يدا بيد لوقف الاستقدام العمالة من بنجلاديش

    (نرسل برقيات للمقام السامي بوقف الاستقدام من بنجلاديش )




    (( منقول ))



    المجال مفتوح لتقديم الاقتراحات لحل تلك المشاكل00





    تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    أنا معاك في كل الكلام اللي قلته ولكن ...
    كثرة البرقيات ستنهي إستقدام هذه الشرذمة ثم ...
    ترتفع أسعار الفيز البنقالية ثم ...
    يصدر أمر تحسين وضع أحد الأمراء بمنحه ألف فيزا أو أكثر من ذلك ...
    والنتيجة ...
    نعود لنقطة البداية ...
    الحل الوحيد هو ...
    ( رفع برقيات تطالب بالضرب بيد من حديد على كل مفسد مهما كانت جنسيته ) .
    ولا أخفي إعجابي بهذا الطرح الرائع من الشخص الرائع كعادته .

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    745  
    أرحلي بسكات غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودلع مشاهدة المشاركة





    كل منا يعرف ان الشعب البنقالي من اقذر شعوب العالم والسبب تجدون في الاسطر التالية :-
    ومافعلووووووه وما يفعلووووووووونه الان وما يخططون لفعله شي يشيب له البدن
    من صناعة الخمور الى اللواط الى الاعتصاب الى ترويج المخدرات الى الخطف .......... الخ




    تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    فعلاً من أقذر الشعوب في العـــالم ويكفي أن الحكومه حقتهم في تقيم الامم المتحده
    مــاخذه الاولـــــ علي مستوي العـــالم في الفســـاد
    والمشكله أن فيزهم الايـــام هاذي طايره وصلت مبالغ كبيره
    مشكورررر ابــوالدلــع علي المشاركه المميزه,,,,,,,

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    ياجماعه الخير إني لكم من الناصحين

    والله لن يحركوا ساكناً هم عايشين لهم

    وليس لكم وفلكم الحل ارفعوا أيديكم إلى ملك الملوك

    وأدعوا الله عز وجل ان يخلصنا من شر البنقاله

    وشر الشرذمة الخونه كائن من يكون

    ولكم في شارون عبرة

    اين كان وكيف صار إن الله يمهل ولا يهمل

    كم من علماني وجاهل بقدرة الله عز وجل

    قال إيش صار وإنته بتدعوا على اليهود شوفهم مستانسين

    أقول ان شارون وأعوانه واليهود يتمنون له الموت

    وهذا عذاب الدنيا فكيف عذاب الأخرة

    فالدعاء سهام لا تخطئ هدفها

    فكل صلاة مرة واحده في السجود والله كريم يجيب الدعوات

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    54  
    مواطن2 غير متواجد حالياً
    يا اخوان لازم نعاملهم معامله شديدة
    هذا شعب لا ينفع معاه الطيب
    تصدقون ان الطيب معهم يعاملونه كالغبي والشديد يحسبون له عشرين حساب

    لازم يخروجون من بلادنا .. يا اخوان شوفوا النجاح بدول الخليج اتحداك تلقى عندهم بنقالي
    الكويت طردتهم كلهم
    والامارات ممنوع دخول اراضيها وعليهم حظر
    وعمان ما يعرفون البنقالي اصلا
    وقطر تستقدم فقط من الهند ( فرق كبير جدا بين الهندي والبنقالي)
    والبحرين تسوي نفس اسلوب قطر

    يا اخوان والله العظيم تكاتفنا طلع نتيجة ... وانا اعطيكم مثال
    انا اتمرن بمركز رياضي .. وفي عامل بنقالي بالمركز ( عامل نظافة ) والله ما تتصورون .. مسكني على جنب وقال لي : صديق صحيح ما عاد فيه بنقالي يجي سعودية .. قلت له ليش .. قال : كله نفر كلام بنقالي في جريدة ( يعني وش عرفة الغبي بالجريدة الرياض السعودية وهو بنقالي ) المهم قلت له وباختصار : كل بنقالي خربان .. سامحوني على الاطاله بس ودي اطلع اللى بقلبي .. مقهور منهم
    وللحديث بقية .. مع السلامة

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  72
    تم شكره        19 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    8,258  
    ابودلع غير متواجد حالياً
    بارك الله في الجميع 00


    وشاكراً مروركم الكريم 00


    تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.