صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

(يدشن السودان الأحد المقبل أول طائرة سودانية)( وطلابنا يودعون الدراسة بدماء المعلمين)

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  9
    تم شكره        7 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,475  
    انسان44 غير متواجد حالياً

    (يدشن السودان الأحد المقبل أول طائرة سودانية)( وطلابنا يودعون الدراسة بدماء المعلمين)

    السودان يدخل عصر صناعة الطائرات


    الخرطوم، دمشق: فتحي العرضي، بارعة ياغي

    يدشن السودان الأحد المقبل أول طائرة سودانية من باكورة إنتاجه، في صناعة الطائرات, وبذلك يكون السودان دخل بدايات التصنيع الثقيل.
    وتعد الطائرة المنتجة الأولى لمجمع "الصافات" المتخصص في مجال إنتاج وصناعة الطائرات في البلاد. وأكمل مجمّع صافات استعداده لحفل التدشين بحضور الرئيس السوداني عمر حسن البشير.
    على صعيد آخر، أكد رئيس الوزراء السوري محمد ناجي عطري "وقوف بلاده إلى جانب السودان في مواجهته للتحديات التي يتعرض لها".
    جاء ذلك خلال لقاء عطري أمس مع رئيس حزب الحركة الشعبية لتحرير السودان وزير الخارجية السابق لام أكول أجاويد.
    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...8687&groupID=0


    بالمقابل ودع طلابنا المدارس باحتفال كبير وغريب وبدعة

    وتهشيم لزجاجات سيارات معلميهم

    ومن يرى ذلك المعلم المضرج بدمائه في الدمام على باب مدرسته يعرف ويتنبأ بمستقبل مظلم
    http://www.qatif-network.com/news-ac...ow-id-2049.htm





    وهي باكورة لوضع حجر اساس لفوضى ان لم توضع لها حد
    على عكس باكورة طائرة السودان الأحد المقبل

    صورة مع التحية لوزارة الترررررررررررررررررربية
    التعديل الأخير تم بواسطة انسان44 ; 07-03-2009 الساعة 03:41 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,942  
    الضمير الحي غير متواجد حالياً
    كل امه تضع الخطط لابناء بلادها للوصول للهدف المرسوم
    وكل يوصل الى نهاية الطريق المرسوم له سواء تطور او
    فوضاء خلاقه و من زرع الشوك لايجني العنب وكم من
    مربين الوحوش كانوا اول الضحايا

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    1,586  
    ___ غير متواجد حالياً
    خلوكم تشوفون الجا دين والمخلصين لدينهم وشعبهم ما ينفعك الغرب الكا فرما ينفعك غير يمناك يقول المثل ما حك جلدك مثل ظفرك فتول امرك وشوفو ايران وكورى ونا قاعد ين نسرق بعض ونخا ف من الجوع خوفو الله قبل كلشي

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ,,,
    في ايرلندا الشمالية ,,, 250000 (ربع مليون شقة وفلة لصيقة صغيرة ,,,بانتظار الشباب المتزوج حديثا , وباقساط لمدة25 سنة ,,,كلها جاهزة من قبل بلديات المدن , وبانتظار الشباب ,,,,,
    والضمان الاجتماعي يدفع مرتب محترم , بدون تصدق , ولا منة , لمن لم يجد عملا ممن تخطوا سن ال سبعة عشر سنة عمرا ,,,
    ما ذا اعددنا لاجيالنا القادمة الصاعدة ؟؟؟

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    658  
    سهوم قلبي غير متواجد حالياً
    لو يرجع زمان الخيزرانه التي خرجت رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال


    ويتأدب بها الان جيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل البلاستيشن


    تحياتي لوزير التربيه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    مع الأسف ما خرب طلابنا إلاّ قرارت وزارتنا الموقرة.

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    874  
    الصبرزين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان44 مشاهدة المشاركة
    السودان يدخل عصر صناعة الطائرات



    الخرطوم، دمشق: فتحي العرضي، بارعة ياغي

    يدشن السودان الأحد المقبل أول طائرة سودانية من باكورة إنتاجه، في صناعة الطائرات, وبذلك يكون السودان دخل بدايات التصنيع الثقيل.
    وتعد الطائرة المنتجة الأولى لمجمع "الصافات" المتخصص في مجال إنتاج وصناعة الطائرات في البلاد. وأكمل مجمّع صافات استعداده لحفل التدشين بحضور الرئيس السوداني عمر حسن البشير.
    على صعيد آخر، أكد رئيس الوزراء السوري محمد ناجي عطري "وقوف بلاده إلى جانب السودان في مواجهته للتحديات التي يتعرض لها".
    جاء ذلك خلال لقاء عطري أمس مع رئيس حزب الحركة الشعبية لتحرير السودان وزير الخارجية السابق لام أكول أجاويد.
    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...8687&groupID=0


    بالمقابل ودع طلابنا المدارس باحتفال كبير وغريب وبدعة

    وتهشيم لزجاجات سيارات معلميهم

    ومن يرى ذلك المعلم المضرج بدمائه في الدمام على باب مدرسته يعرف ويتنبأ بمستقبل مظلم
    http://www.qatif-network.com/news-ac...ow-id-2049.htm



    وهي باكورة لوضع حجر اساس لفوضى ان لم توضع لها حد
    على عكس باكورة طائرة السودان الأحد المقبل


    صورة مع التحية لوزارة الترررررررررررررررررربية


    والقادم ادهى وامر مالم تتغير انظمة واستراتيحية وزارة التربية الفاشلة والتي دمرت الحاضرو المستقبل

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  235
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    13,579  
    قلم رصاص غير متواجد حالياً
    ليس العار في أن نسقط و لكن العار أن لا تستطيع النهوض

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    1,604  
    yes2292 غير متواجد حالياً
    والله العيب مو من الطالب .........هو جزء من منظومه العبءالاكبر على الاداره و المدرس ؟؟؟؟؟

    والتعليم بشكل عام .................... مسكين الطالب شكله ه سبب انهيار الاقتصاد العالمي

    يامه ضحكت من جهلها الامم

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    649  
    خشبوط افندي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم رصاص مشاهدة المشاركة
    ليس العار في أن نسقط و لكن العار أن لا تستطيع النهوض
    ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ
    جميل جدا منك ( قلم رصاص ) وفعلا والله كلام حكمه 0 عافاك ربى وجميع الاعضاء المشاركين 0

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    ان هذا الطفل الصغير يحتاج الي تربيه اسلاميه صحيحه وليس فقط استخدام العصا كأسلوب للتربيه بل يحتاج الي التوجيه واستخدام العقاب والحساب هناك الكثير من اولياء الامور لايوجد لديه معرفه با التربيه جهل شديد ومن الطبيعي ان تجد هذا الطفل الصغير غير سوي اما بسبب الافراط في العقوبه دون توجيه فيعاني من اضطرابات وعقد نفسيه تنعكس علي علاقته با المجتمع

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007  
    المشاركات
    712  
    hamza sagor غير متواجد حالياً
    وزارة التربية والتعليم ويصراحة لاتربية ولاتعليم والحديث في هذا المجال يحتاج الى مئات الصفحات لتوضيح الأخطاء وتصحيحها

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    625  
    المسافر 1 غير متواجد حالياً
    هذي وزاره الفقر لاتعليم ولا بطيخ ولا تربيه وزاره داجه قسم بالله لاحقوق لمعلم ولا لطالب وزاره فقر وهي ميزانيتها 120 مليار الطالب مهو محصل ماء بارد يشربه
    والله ظالمه للمعلم اولا والطالب ثانيا
    لم تنصف المعلم وتطيه حقوقه الماديه والمعنويه ولا الطالب
    مكيف عطلان ماء مافيه مقصف زباله وعصير معفن ابو نص بريال يبيعونه للطالب وغرفه المعلمين كانها غرفه بنغاليه المدرسه عامل واحد كل يشتم فيه ولا هو ملحق على شي



    وياويلك يالمعلم لو تغلط غلطه تجتمع عليك امه محمد تشتمك وتلعنك اولهم مديرك والطالب ماحد يقدر يكلمه كلمه وبالنهايه ناجح واذا مانجح بالثانويه وجاب نسبه 100% كسر سياره المعلم او ارسل عليه ربعه هالزباله وكسرو راسه ظلم ظلم ظلم ظلم عينيك عينك


    وبلاوي التعليم لاتعد ولا تحصى

    معلم مظلوم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    3,146  
    الغار غير متواجد حالياً
    اقول انت تعتبر نفسك في دوله والله لويجيها اي شي لاتشوب بياض رجليهم احمد ربك عندك النفط والله لو تصير هجره للنفط من بلادك لايرجع زمان اول القوي ياكل الضعيف الان الدوريات تفحط مع الشباب وتب لك امن ولا نص المفحطين شغالين باللسلك العسكري واخص في المرور والدوريات يعني من امن العقوبه اساء الادب

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    983  
    الشهاب الساطع غير متواجد حالياً
    وزارة التربية والتعليم ويصراحة لاتربية ولاتعليم والحديث في هذا المجال يحتاج الى مئات الصفحات لتوضيح الأخطاء وتصحيحها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.