صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

يعملها وقاااافي وبالشارع ...والله ما يستحي ( اعذروني عالصور )

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    633  
    الدبلوماسي2 غير متواجد حالياً

    يعملها وقاااافي وبالشارع ...والله ما يستحي ( اعذروني عالصور )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    المهم


    لاطش لعيونكم كم صوره

    تبين ما قد وصلنا له من تقدم وثقافه محسودين عليها



    وبي تعليق الكل













    كذا كفايه

    وما خفي كان أعظم

    يالله كل واحد يدش هون يسدح تعليق

    وإلا قسم مايصير لكم طيب

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    هههههههههههههه
    هذا جيل ابو سروال سنه قوي عين ويسوي اللي يبغى متى ماجت براسه ومايهمه احد

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدبلوماسي2 مشاهدة المشاركة




    ههههههههههههه هذا بجاد بعد عودتة من جسر البحرين





    هههههههههههههههههه وهذا الفاطر هاوي ملايين بعد ماشرب البيبسي مع وجبة الغداء انحسر المسكين





    وهذي قطوة امل ومشتاقة

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    القطوه مؤدبه اكثر من رجالنا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة
    القطوه مؤدبه اكثر من رجالنا
    الله من ثقل الدم حطيتي القطوة أكثر أدب من رجالك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,142  
    حورية الأرض غير متواجد حالياً
    وجعععععععه له اكيد انه عقله فيه شيئ ومب صاحي هذا اللي بالشارع

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    الله من ثقل الدم حطيتي القطوة أكثر أدب من رجالك
    و لله ما تستحى انت انا ما تكلمت معاك
    انا علقت على الموضوع وانا حره ..

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة
    و لله ما تستحى انت انا ما تكلمت معاك
    انا علقت على الموضوع وانا حره ..
    والله من زين التربية هذا جزاهم مساكين

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    4,550  
    لقاء غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    والله من زين التربية هذا جزاهم مساكين

    لا يكفى تربيتك .... ...
    يووووه نسيت انا صايمه حسبى الله على الى كان السبب

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    633  
    الدبلوماسي2 غير متواجد حالياً
    اخي / غريب المكان
    اختي / لقاء

    كل واحد يعبر عن رايه , من منظوره.
    وما افي داعي لكثر الكلام.

    تقبلوا تحياتي

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لقاء مشاهدة المشاركة
    لا يكفى تربيتك .... ...
    يووووه نسيت انا صايمه حسبى الله على الى كان السبب
    أقول تصبحين على خير وأنا أسف على الأزعاج

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    3,170  
    منعنش غير متواجد حالياً
    الصورة الأولى أعتقد في مواقف سيارات .. وكمان في غير السعودية ..

    شوف لوحة السيارة الأودي.. كأن الاسم اللي في السيارة غير السعودية





    أما الثانية .. ما نقدر رقع .. لأن رقم الهاتف يقول .... من المدينة



    لكن .. ليش ما نقول .. هذولا كبار سن .. ممكن فيهم سكر .. ما يتحملون التأخير


    وقلة الأدب باللي يصور الأشياء هذي...

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منعنش مشاهدة المشاركة
    الصورة الأولى أعتقد في مواقف سيارات .. وكمان في غير السعودية ..

    شوف لوحة السيارة الأودي.. كأن الاسم اللي في السيارة غير السعودية





    أما الثانية .. ما نقدر رقع .. لأن رقم الهاتف يقول .... من المدينة



    لكن .. ليش ما نقول .. هذولا كبار سن .. ممكن فيهم سكر .. ما يتحملون التأخير


    وقلة الأدب باللي يصور الأشياء هذي...
    والله ماتترقع يامنعش
    هذولي ربعنا ونعرفهم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    أكيد معاه سكر وما يقدر يتحمل

    أو

    ماهو من الديرة وما شي مع المثل اللي يقول الديرة اللي ماتعرف فيها أحد شششش-- فيها وإنت واقف

    أو

    طالع من صالة البورصة وخسران وما يلااام

    ههههههههه

  15. #15
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    291  
    المتفائل ابدا غير متواجد حالياً
    قلة الخدمات وعدم وجود دورات المياه بكثرة تخلي الواحد يسوي كذا أو أشد لقد انزنقت مرة وانزنق غيري مرات فما بالكم بمن عندهم أمراض ومن لا يملكون التحكم اقصد الكنترول بأنفسهم الله لا يبلانا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.