النتائج 1 إلى 6 من 6

يمه خطبني تكفـون لآتردونه

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  138
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    3,370  
    وهج بنت محمد غير متواجد حالياً

    Smile يمه خطبني تكفـون لآتردونه

    مدخل ..}
    يمـه غرآمـه طريقي
    ولازم اتمه
    شي من الله
    على غفلة تغشآني
    اشهق على ضحــكته
    واشفـق على ضمـه
    وآموت منه ان جفآ
    وان جآني أحيآني







    مو طبيعـي هـالولد من جد يُمه!
    فيه ذوق .. وفيه شوق .. وفيه للعشاق عـوق
    يُمه يسلم لك حـبـيـبك






    واللـه نَسّاني حـلـيـبك !




    أيـه ورب الكـون يُمه !!










    يُـمـه ... هَـيّـن ...!!
    الهوى بعيون بنتك صآر بيّن ...
    مآ يبي له من يعَلم ...!!





    وصاحبي بالعشق أُستآذ ومُعَلِم
    كيف أخبي ...؟!
    إنتي من جِدك يا يُـمـه ...؟







    خلَّى لـعـيوني كـثير من البنآت ...!
    إيـه يُمــه
    خلَّى بنآت عــمـــه عـ شآنـي !
    بآعهم لعيون بنتك ... واشترآني ...!
    شفتي يُمـه ؟
    وآنا أشوف إنـه غرامي ..
    و هو بعد مثلي يراني !!







    أنآ بنوته
    و قلبي وردي ... وصغَـيّر ... ولَيّن
    إيه أحبـه ...!!
    يعني هذا اللي تبينه ...؟!
    كيف أخبي وهذا دربي ...؟!
    والهوى مكتوب من ربك وربي ..!!!






    سآمحيني لو حلفت إني ألمــه !
    مو بكيفـي !
    وضحكتــه خـمري ... وكـيفي !
    مو طبيعـي..
    هالولد عمري وربـيـعي ..






    يوم شفتـه ..
    متكشخ ... ومتعطر ... ومتزين
    طآح كـآسي
    فدوتـه رآسي ... ونآسي
    مو بكيفي ...!!
    يُمـه جنني بـحنـآنه ..
    مـــآيخـون ..!
    الهوى عندهـ أمانــه ..
    وريحة أنفاسـه ..
    دخــــوون ..!










    جآء و خطبني..
    تـكـفون لآ تردونـه
    يا يُمــه .. أنآ أبيـــــــه ..!
    قولـي تــم ..
    لآ تخلين العُمر يمشي ألـم يآ يمــه ..
    قولوا تــم ..
    تـرى روحي فيـــــــه ..!





    أحبـــه ..
    إلا أحبــــه ..
    والله أحبــــــــــــه ..
    واللي مآآآ يسمعني يسمع !
    موووووووت احبــــــــه ..
    وأعشق ترآبــه إذا دآسـه برجلــه !





    قآل : أبوسك ...؟!
    قلت : تعقل ... وإلا أحوسك ...؟!
    قآل : انا أقصد على سنة الله ورسوله !
    قلت: لــيــــــــت !!
    قآل : واللــه لآخذك
    قدآم أخوك
    بعد مآ تربط يديني في يدينك
    بأمر أبوك !
    قلت : بتبطـي علي ..؟!
    قآل : لآ لآ
    قلت : والله ان ابطيـت جيــــــتك !!!!




    { .. مخرج
    إن كان درب الشقا
    يمر من يمه
    والله لكمل شقـآه
    إن الله
    أحيـآني
    يزمني بالهوى
    زمـة ورا زمـة
    قطع وريده
    وخـآآآآطه
    وسـط شرياني

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    امداك تحبينه علشان يجي ويخطبك شكلكم شغل حامي على قولت المثل دق الحديد وهو حامي

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  138
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    3,370  
    وهج بنت محمد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخرالعنقود مشاهدة المشاركة
    امداك تحبينه علشان يجي ويخطبك شكلكم شغل حامي على قولت المثل دق الحديد وهو حامي

    هههههههههه قلت قبل ومو لازم اكرر مشكور على المرور يالغلا والله يسعدك يارب

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج بنت محمد مشاهدة المشاركة
    هههههههههه قلت قبل ومو لازم اكرر مشكور على المرور يالغلا والله يسعدك يارب


    ضحكـ ودلع وذوق بأسلوب...ورونق وهيبة واستقامة بتدبير..



    ابتسامتكـ خجل...ونظرتكـ سحر..وحظوركـ روعة...وغيابكـ ألم..



    تصدق أنا فكرت في حاجة...عندي سؤال محيرني،،



    **معقول أقدر أعيش من دونك؟؟



    ولا أقول أنا بسكت...أخاف من زود مدحي لكـ أقوم آذيكـ..



    بالمختصر.. يالبى قلبكـ في كل أحوالكـ!!

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  92
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    1,831  
    طليحان غير متواجد حالياً
    وهج مر خيانة ومر ياس والله مانك بسيطة
    شاعرة يحسب لكي 999+1حساب
    خذي صوتي

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  138
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    3,370  
    وهج بنت محمد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طليحان مشاهدة المشاركة
    وهج مر خيانة ومر ياس والله مانك بسيطة
    شاعرة يحسب لكي 999+1حساب
    خذي صوتي

    العفوووووووو والله يعافيك على المرور ويسعدك عووووووووووووووافي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.