صفحة 1 من 47 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 692

★۩★ متابعة منتدى الاسهم السعوديه ليوم الاحــــد 12/6/1432 ★۩★

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  125
    تم شكره        144 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010  
    المشاركات
    9,342  
    AL danah غير متواجد حالياً

    ★۩★ متابعة منتدى الاسهم السعوديه ليوم الاحــــد 12/6/1432 ★۩★





    اللهم صلي على محمد وعلى آلِ محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آلِ إبراهيمإنك حميد مجيد
    وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيمإنك حميد مجيد








    اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
    وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .

    أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
    اللهم ما أصبح وما أمسى بي نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك
    فلك الحمد ولك الشكر

    أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله





    دعــــــــــاء دخول الســـــــــوق _


    قال الرسول صلى الله عليه وسلم « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف ألف درجة »

    وفي رواية: « وبني له بيتا في الجنة »

    [ رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر].







    فضــل الدعــــــاء

    قال تعالى :
    {"وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
    فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ}

    و قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

    (( ما من رجل يدعو بدعاء إلا استجيب له , فإما أن يعجل له فى الدنيا

    وإما أن يؤخر له فى الأخرة , و إما أن يكفر عنه من ذنوبه بقدر ما دعا , ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم , أو يستعجل يقول : دعوت ربى فما استجاب لى ))


    دعــاء من أثقلته الديــون



    وَعن عليٍّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ ، أَنَّ مُكَاتَباً جاءهُ ، فَقَالَ إِني عجزتُ عَن كتابتي . فَأَعِنِّي .

    قالَ : أَلا أُعَلِّمُكَ كَلِماتٍ عَلَّمَنيهنَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم لَو كانَ عَلَيْكَ مِثْلُ جبلٍ دَيْناً أَدَّاهُ اللَّهُ عنْكَ ؟

    قُلْ : « اللَّهمَّ اكْفِني بحلالِكَ عَن حَرَامِكَ ، وَاغْنِني بِفَضلِكَ عَمَّن سِوَاكَ».












  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  125
    تم شكره        144 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010  
    المشاركات
    9,342  
    AL danah غير متواجد حالياً








    نصائح مهمة

    قبل أن تبدأالتداول

    احرص عليها




    *
    *
    *
    -1-
    دعاء دخول السوق
    *
    *


    -2-
    الاستغفار دائما وأبدا والحمد والشكر لله الكريم
    على نعمه التي لا تعد ولا تحصى
    *
    *


    -3-
    حب لأخيك ما تحبه لنفسك
    وذلك اقتداء بقائدنا وحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم
    *
    *


    -4-
    لا تقدم على عمليات شراء فورية عند نزول السوق
    *

    *




    -5-
    لا تقدم على عمليات بيع فورية عند ارتفاع السوق
    *
    *


    -6-
    دائما اشتر السهم على دفعات
    بحيث في حالة نزول السهم توجد إمكانية للتعديل
    *

    *




    -7-
    تابع سهمك وذلك بمعرفة نقاط الدعم والمقاومة له
    *
    *




    -8-

    اشترعلى إشاعة السوق ( القوية ) وبع عند إعلان الخبر .
    *
    *


    -9-
    حاول اقتناص الفرص في حالة النزول
    وفكر في الأسهم الاستثمارية التي لها محفزات
    والشراء كما قلنا على دفعات
    *
    *


    -10-
    لا للإرجاف في متابعتنا اللحظية
    وتفاءلوا دائما بالخير تجدوه إن شاءالله
    *
    *


    -11-
    دائما شارك وتفاعل معنا بحيث تفيد وتستفيد
    واعتبر نفسك من رواد المتابعة اللحظية ونحن معك دائما
    *
    *


    -12-
    لا للبيع بخسارة وإذا كنت خائفا من السهم بع النصف
    واشتر في النصف الآخر عند نزول السهم
    *
    *


    -13-

    تابعوا افتتاح السوق بتركيز و إغلاقه وركز على سهمك




  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  125
    تم شكره        144 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010  
    المشاركات
    9,342  
    AL danah غير متواجد حالياً



    لمتابعة تداول الاسواق العالميه

    وهذا موقع للمؤشر الامريكي وبعض الاسواق العالميه ومباشر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  125
    تم شكره        144 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010  
    المشاركات
    9,342  
    AL danah غير متواجد حالياً
    شركات لا يجوز التعاامل فيها حسب فتوى الشيخ يوسف الشبيلي


    شركات التأمين
    البنوك بإستثناء ( الراجحي - البلاد - الإنماء - الجزيره )
    المملكه.
    انابيب. الابحاث للتسويق.
    الطباعه والتغليف.
    تداول جميع الصكوك.


    http://www.shubily.com/index.php?news=272

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    188  
    أبا إلياس غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1336
    تم شكره        99 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,152  
    صدياني غير متواجد حالياً
    آآآآآآه


    دائم أدخل المتابعة اللحظية .. ولأأرد .. ولأأسأل ..


    ......................................................


    أنا واحد أبتلاني الله بالزين مملوح حيييييل .. أذا جلست بمجلس اللكل يناظر لي .. اللكل يبي يشوفن اللكل يبي يسمع صوتي ..


    ياحيييييييي .. وأحد أخذ مقلب بنفسه ..



    تكفى ياسهم النسبة لوتعرف حلاتي .. كان طحت بين يديك


    ......................



    ربي وربك الله يالاسهم

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  110
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    2,771  
    الصحراوي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدياني مشاهدة المشاركة
    آآآآآآه


    دائم أدخل المتابعة اللحظية .. ولأأرد .. ولأأسأل ..


    ......................................................


    أنا واحد أبتلاني الله بالزين مملوح حيييييل .. أذا جلست بمجلس اللكل يناظر لي .. اللكل يبي يشوفن اللكل يبي يسمع صوتي ..


    ياحيييييييي .. وأحد أخذ مقلب بنفسه ..



    تكفى ياسهم النسبة لوتعرف حلاتي .. كان طحت بين يديك


    ......................



    ربي وربك الله يالاسهم
    هلا وغلا بالحلو والمزيون أن صدق الراوي وأخيراً طليت على علينا

    يقول المثل مادح روحه ..... بس أنت أرسل لنا صورتك

    علينا ونحن نحكم عليها .. فيه مثل آخر يقول الزين غسيل يديك

    أهم شيء في الإنسان أخلاقه ورجولته ...

    أخيراً أقول شرفت ولا كلفت


  8. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    163  
    Fem9 غير متواجد حالياً
    مسائكم خير ..
    ::
    مع الاسف ماأقدر أدخل المتابعه .. لظروف العمل ..
    ::
    ومازلت في سبكيم .. كيان .. جاكو ..
    ::
    موفقين يارب

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  214
    تم شكره        243 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    1,230  
    Nostalgic غير متواجد حالياً
    الله يسعد صباحكم بالخير والمسرات
    يوم موفق نتأمله من الكريم المعطاء

    تحيتي للجميع

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    122  
    mfw غير متواجد حالياً
    وفق الله الجيمع،،،

  11. #11
    فراشة المنتدى
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  4196
    تم شكره        403 مره

    مقالات المدونة
    2  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    22,546  
    الفراشة غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    مساءكم / صباحكم ..ورد وياسمين ..

    ومتابعه موفقه للجميع ..ألف شكر مشرفتنا على مجهودك المميز

  12. #12
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    38  
    عاتي 9991 غير متواجد حالياً
    وفق الله الجميع

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2008  
    المشاركات
    635  
    نهبتني الاسهم غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته ------------------------- ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب الأحد بيرد قلوبنا بارتفعات توسع الصدر اسهمنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    97  
    معاند غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهبتني الاسهم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته ------------------------- ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب الأحد بيرد قلوبنا بارتفعات توسع الصدر اسهمنا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم ورحمه الله

    كيفك ايش اخبارك

    زمان عنك يالدبه

    كيفك طمنيني عنك

    امسحي من الخاص علشان اقدر ارسلك

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2008  
    المشاركات
    1,732  
    الكوكبي غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يوم موفق للجميع

صفحة 1 من 47 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.