النتائج 1 إلى 8 من 8

09-09-2009

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  147
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    1,394  
    بيبو1 غير متواجد حالياً

    09-09-2009

    تحية لأخ مميز في تاريخ يوم مميز !!!!!!!!!!!
    09_09_2009
    مرة في العمر أتمنى لك طول العمر
    اخى الكريم /هذا التريخ يجعلنا نتذكر أخالنا قد احتوانا بكرمه ووفاءه طوال عقدين من الزمن ورسم البسمة على شفاة اخوانه ونقل اسم البلد لأقصى الارض دعوتكم للأسطورة وبانى المجاد بدوام الصحة وطول العمر لم يتبقى من التاريخ الا أنت
    ياااااااااااااااماجـد


    رابعاً : عميد لاعبي العالم في الفترة 1995 _ 1998 م .


    خامساً : أفضل لاعب آسيوي في الأعوام ( 1984 _ 1985 _ 1986 ) م

    سادساً : لاعب الشهر الآسيوي .. لشهري يونيو 1995 م _ يناير 1997 م .

    سابعاً : هدّاف العرب والحائز على الحذاء الذهبي أعوام 1981 م _ 1989م .

    ثامناً : هداف التصفيات الآسيوية لأوليمبياد لوس أنجلوس 1984 برصيد 13 هدفاً منها 7 أهداف في التصفيات الأولية , و 6 أهداف في النهائية .

    تاسعاً : هداف دورة الخليج السادسة عام 1982 برصيد 3 أهداف .

    عاشراً : هداف بطولة أندية مجلس التعاون عام 1991 برصيد 5 أهداف .

    احد عشر : هداف بطولة أندية مجلس التعاون عام 1996 برصيد 5 أهداف .

    ثاني عشر : عضو لجنة كرة القدم بالإتحاد الآسيوي .

    ثالث عشر : حاز على الحذاء الفضي كثاني الهدافين العرب عام 1986 م .

    أربعة عشر : أكثر اللاعبين تسجيلا في مجموع مشاركاته في الدوري ، وبلغ الرقم 189 هدفاً .

    خمسة عشر : صاحب الرقم القياسي المحلي لطول مدة المشاركة في الدوري الممتاز، عشرون عاماً، بدأت من عام 1397 إلى 1417 الموافق 1977-1997 وبلغ عدد الكروت الصفراء والحمراء التي حصل عليها في كل هذه المدّه هي 3 كروت .. 2 اصفر وواحدة حمراء .

    ستة عشر : يحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة للمنتخب في مباراة دولية رسمية، حين سجل خمسة أهداف في مرمى قطر يوم الثلاثاء 6/5/1399 (3/4/1979)، ولم يستطع أحد تجاوز هذا الرقم حتى نهاية القرن .

    سبعة عشر : سجَل ماجد في تاريخه 533 منها 324 لنادي النصر رسمياً وودياً . و 209 هدفاً للمنتخب ودياً ورسمياً تقريباً .. وأقول تقريباً لأننا لم نستطع حصر أهداف ماجد حصراً دقيقاً فهي مابين الـ 500 هدف إلى الـ 600 هدف لكننا نقرّب العدد هنا للعدد الأقل .

    ثامن عشر : دخول اسم النجم الجماهيري ماجد أحمد عبدالله خلال الفترة القادمة لموسوعة (غينيس) للأرقام القياسية وذلك بعد ان تم التأكد وبالوثائق من قدرة ماجد على تسجيل أهداف في مشواره الرياضي في كل دقائق المباراة، من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة تسعين وذلك في المباريات التي لعبها مع ناديه النصر والمنتخب الوطني.بمعنى أنه سجل في الدقيقة (1) والدقيقة (2) والدقيقة (3) والدقيقة (4) والدقيقة (5) وهكذا حتى الدقيقة تسعين .

    تسعة عشر : إختاره الإتحاد العربي لكرة القدم سفيراً للعب النظيف عام 1999 م .

    عشرون : اختير ضمن افضل ثلاثين لاعباً في آسيا وحلّ ماجد ثالثاً .

    واحد وعشرون : اختير ضمن أفضل 100 لاعب بالعالم في القرن وحلّ ماجد في المرتبه 62 .

    اثنان وعشرون : حقق لقب ( اللاعب المثالي ) في عام 1399 على مستوى لعبة كرة القدم بعد أن تقرر تشكيل لجنة في رعاية الشباب لإختيار اللاعبين المثاليين في كل لعبة .

    ثلاثة وعشرون : منحه من قبل الإتحاد الآسيوي في يوم الثلاثاء 11 / 1 / 1425 هـ لقب ( اللاعب الذهبي ) حيث وصفوه بأنه أفضل اللاعبين في العالم العربي والآسيوي .. وهذه الجائوه منحت له بعد اعتزاله بـ 6 سنوات .

    أربعة وعشرون : دخول اسمه موسوعة ضمن أفضل لاعبي العالم بجوار بيليه و بيكنباور وغيرهم

    خمسة وعشرون : اختيار الفيفا له للإنضمام للجنة في كأس العالم تضم أفضل اللاعبين المعتزلين بقيادة ( مارادونا وبيليه و ماجد وفان باستن وغيرهم ) ليقوموا بإختيار افضل المهاجمين في كأس العالم 2006 بألمانيا ..


    وغيرها من الإنجازات الكثيرة والكثيرة .. ولاحظوا أعزائي أن إنجازاته جميعاً تكون مع نجوم الكرة كبيليه ومارادونا ..
    هذا هو ماجد الذي صنع نفسه ولم تصنعه الصحافه , واذا اردنا التحدث عن ماجد وانجازاته سنحتاج الى صفحات وليس موضوع واحد والتشكيك بماجد أمر مضحك والذي يجعلك تزداد ضحكاً هو المقارنة مع اللاعب سامي الجابر بعد كل هذه الإنجازات الكبيرة من ذهب .
    ___________________________________
    طيب أحبابي ..
    لنأخذ جميع الإحتمالات ولنسأل أنفسنا سؤالاً محرجاً _ على ألسنة أحد الإخوة الهلاليين _ ونقول ..

    كيف تقارن ماجد الذي لعب مرّة واحدة في كأس العالم بسامي الذي لعب 4 مرات .. فالفرق كبير بينهما ؟؟

    بسم الله نجيب على هذا الشخص المخدّر جرّاء مايكتب في الصحف ونقول :
    فرق أخي الغالي بين الـ (كم) والـ (كيف) .. فماذا قدّم سامي خلال بطولات العالم كلها .. وماذا قدّم ماجد في بطولة واحدة .. كالمطرب الذي يغزو الساحة الفنية بعشرة أولبومات وتكون غثّه لا يستمع لها ولا يعجب بها أحد . والمطرب الذي يقدّم أربعة أولبومات تكون رنّانة في أذن الناس ويرددونها طوال الوقت .. ولا ينسوها .
    ولأنني قطعت على نفسي عهداً في أول الموضوع بأن أتحدث بلغة الزمن .. لغة الأرقام .. فسأوفي بوعدي وأبيّن للجميع مالذي عمله سامي من انجازات أوصلت المنتخب للعالمية وجعلت الجميع يضع الفوز و سببه في سامي الجابر وأنه صانع المجد السعودي .. لنرى ماذا عمل في جميع التصفيات المؤهلة لكأس العالم ..

    التأهل لكأس العالم عام 94م
    كثر الهرج كيف تأهل منتخبنا وكيف .. وكيف ..؟ وللأسف الإعلام الرياضي نسب التاريخ كله للاعب فكيف سامي قادنا للتأهل لكأس العالم عام 94م وهو في مقاعد البدلاء في ظل وجود ماجد عبدالله كابتن المنتخب أساسياً .. ماجد لعب مبارتين وأصيب ولم يستكمل التصفيات لعب أمام ماليزيا وسجل هدفين ولعب من بعدها أمام الكويت وسجل الهدف الأغلى الذي نقل منتخبنا للمرحلة الثانية .. بعدها تأتي التصفيات أخرى التي لعبنا مع عدة فرق اليابان وإيران المباراة الأخيرة التي سأركز عليها .. حيث تأهل سجل لمنتخبنا الجابر والمهلل والموسى وحمزه أدريس الهدف الرابع وهدف التأهل للمنتخب ..والبعض أخرج لنا مقالات بان سامي سجل هدفين وصنع هدفين و..و.. والواقع يقول غير ذلك .. فهل تفاخر الإتحاديين بهدف حمزه الأخير .. أعتقد لا .. لأنه منتخب الوطن وليس ناديهم .


    التأهل لكأس العالم عام 98م :
    -كأس العالم 1998م حسم النهاية ابراهيم السويد أمام منتخب قطر الذي كان يكفيه التعادل ليتأهل ولكن منتخبنا تأهل بهدف سويد 1/0 للمونديال فهل يمحى هذا الهدف وننسبه إلى سامي الجابر شيء لا يعقل ..!! حيث قدمنا مستوى سيء بقيادة سامي والثنيان آنذاك وأنهزمنا بالأربعة من فرنسا ..


    التأهل لكأس العالم 2002
    حيث تأهل منتخبنا بفضل الله ثم المنتخب البحريني الذي كسب المنتخب الإيراني .. فمن المضحك بأن يكسب منتخبنا تايلند بالرياض 4/0 أعتقد ومن ثم ينتظر الجماهير والإداريين واللاعبين ومن ضمنهم سامي ما تسفر عنه نتيجة منتخب البحرين ضد إيران الذي كسبها المنتخب البحريني وأهدى التأهل على طبق من ذهب للمنتخب السعودي ليصعد للمونديال .. فكيف قادنا سامي للتأهل ..؟ حيث قدمنا بقيادة سامي أبشع وأشنع المستويات في تاريخ الكرة السعودية آنذاك وأنهزمنا بالثمانيات .


    والتأهل لكأس العالم عام 2006
    حيث سجل منتخبنا وأبدع بكامل نجومه حضوراً جيدا فليس من المعقول أن نظلم حضور ياسر القحطاني أمام كوريا وننسبه للجابر ..!! ونظلم حضور الحارثي أمام الكويت وننسبه للجابر ..!! ونظلم حظور الشلهوب في جميع مباريات التصفيات التي لعبها وصنع اهدافها وننسبه للجابر ونقول سامي قادنا للتأهل فهذا غير معقول ..!! فالقحطاني سجل هدفين في كوريا والشلهوب هدفين في الكويت وسامي ثلاثة في أوزبكستان والحارثي ثلاثة اهداف منها في الكويت وأزبكستان وسيرلانكا في التصفيات الأولية والعنبر هدف في كوريا .. ونمسح جميع ما قدمه الآخرون وننسبه لسامي .. فهذا هو حال إعلامنا اللذي يريد أن يصنع إنجازاً للاعبهم من لا شيء من حرمانهم لاعبين أفضل منه هجومياً بكل شيء ..!!
    للأسف إذا إعلامنا الرياضي في هذا الحال فقل على كرة القدم السعودية السلام وسنشاهد نكسات خطيرة ومتنوعة في جميع المحافل الدولية .. سأعود إلى بدأت عن ماجد ولكن أريد من المحايدين ومن لم يروا ماجد أن يروه ولكن بكل هدوء وبدون أي ردة فعل غاضبة وليتحدثوا بالتورايخ والأرقام والشواهد لا من عقولهم وأهوائهم كما تفعله جريدة ( الجزيرة )
    وفي الختام الذهب ذهب 09-09-09
    بيبوووووووووووووووو
    التعديل الأخير تم بواسطة بيبو1 ; 09-10-2009 الساعة 02:30 PM

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  147
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    1,394  
    بيبو1 غير متواجد حالياً
    هل تعلم ياهلالي ..


    # هل تعلم ياهلالي ان اللاعب سعيد العويران وخالد مسعد سجلوا في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 4 أهداف بينما سامي الجابر سجل هدفين فقط ..!! (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي أن اللاعب خالد مسعد في تصفيات كاس العالم 98 سجل 6 اهداف بينما سامي الجابر سجل هدف وحيد .. !! (عقلياّ ومنطقياّ 6 اهداف لاتساوي 1 .. الا عند اصحاب العقول المتعصبه !! )) (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي ان اللاعب الخلوق طلال المشعل سجل في تصفيات كاس العالم 2002 .. 11 هدف وعبيد الدوووسري سجل 9 اهداف بينما سامي الجابر سجل 8 اهداف .. !! (( عقلياّ ومنطقيا 11 لاتساوي 8 ))(( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي ان في تصفيات كاس العالم 2006 اللاعب ياسر القحطاني سجل 4 اهداف بينما سامي الجابر سجل 3 اهداف ..!! (( عقليا ومنطقيا 4 لاتساوي 3 )) (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي ان اللاعب عبيد الدوسري سجل مع المنتخب 24 هدف خلال 5 سنوات واللاعب طلال المشعل سجل 23 خلال 6 سنوات رغم انهم اعتزلوا اللعب دوليا مبكراّ .. بينما اللاعب سامي الجابر سجل 26 هدف خلال 15 سنه والذي اعتزل عام 2006..!! (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر لم يكن هداف لأي من التصفيات ( 94 و 98 و 2002 و 2006 ) (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي )) .


    # هل تعلم ياهلالي أن اللاعب سامي الجابر لم يحسم أي لقاء للمنتخب السعودي لوحده .. !!


    # هل تعلم ياهلالي ان اللاعب سامي الجابر لم يحصل على لقب الهداف من عام 1413 هـ الى أن اعتزل .!!


    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر لم يحصل على لقب تهديفي مع المنتخب لا على مستوى دورات الخليج ولا العربي ولا الاسيوي .. !! (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر في دورة الخليج الثانية عشر لم يسجل أي هدف .. !!


    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر في دورة الخليج الخامسه العشر لم يسجل أي هدف .. !!


    # هل تعلم ياهلالي ان أهداف اللاعب فهد الهريفي في المنتخب أكثر من اهداف سامي الجابر في المنتخب .. !! (( ورغم ذلك ينسبون التاهل لسامي ))


    # هل تعلم ياهلالي أن سامي الجابر لم يحصل على لقب الهداف في تاريخه سوى مرتين فقط ..!! بعد 6 اهداف على الرائد و7 اهداف على القادسيه .. !!


    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر في احد المواسم لم يسجل الا هدفين فقط .. !!


    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر لم يضمن مكانه اساسي حين يقود المنتخب جهاز فني اجنبي !!



    # هل تعلم ياهلالي ان سامي الجابر أكثر لاعب سنتر وهذي حقيقه عندما سال الالمان عن سامي الجابر قالوا نعرف انه سنتر 9 مرات امامنا .. !!!


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي لعام 2001م

    مـاذا فـعلت ياســ ـــ ـامي جلعت ( 2 / 9 ) لاينساه احد وليس فقط النصراويون !!!

    ثانيا:ماجد عبدالله

    مع المنتخب الوطني السعودي :

    1984: التأهل لأوليمبياد لوس أنجلوس

    1984: كأس الأمم الآسيوية الثامنة

    1988: كأس الأمم الآسيوية التاسعة

    1994: التأهل لنهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة




    مع نادي النصر:
    1980: بطولة الدوري الممتاز
    1981: بطولة الدوري الممتاز
    1981: كأس الملك
    1986: كأس الملك
    1987: كأس الملك
    1989: بطولة الدوري الممتاز
    1990: كأس الملك
    1995: كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
    1996: بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجية
    1997: بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجية
    1998: كأس الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس



    إنجازات شخصية:

    هداف الدوري السعودي الممتاز 6 مرات (رقم قياسي).
    موسم 1398-1399 (1979) برصيد 13 هـدفـاً.
    موسم 1399-1400 (1980) برصيد 17 هـدفـاً.
    موسم 1400-1401 (1981) برصيد 21 هـدفـاً.
    موسم 1402-1403 (1983) برصيد 14 هـدفـاً.
    موسم 1405-1406 (1986) برصيد 15 هـدفـاً.
    موسم 1408-1409 (1989) برصيد 18 هـدفـاً.
    لاعب القرن على مستوى الكرة السعودية، باختيار وكالة الأنباء الفرنسية.
    الثالث في اختيار لاعب القرن الآسيوي، باختيار الإتحاد الآسيوي.
    عميد لاعبي العالم في الفترة 1995-1998.
    أحد أربعة رياضيين اختارتهم اللجنة الأوليمبية الدولية كرياضيي القرن على المستوى المحلي.
    أفضل لاعب آسيوي أعوام 1984و1985و1986.
    لاعب الشهر الآسيوي، لشهري يونيو 1995 (الأولى في تاريخ القارة) و يناير 1997.
    هداف العرب والحائز على الحذاء الذهبي عامي 1981 و1989.
    حاز على الحذاء الفضي كثاني الهدافين العرب عام 1986 وكان أول عام تمنح فيه الجائزة.
    هداف التصفيات الآسيوية لأوليمبياد لوس أنجلوس 1984، برصيد 13 هدفا، منها 7 أهداف في التصفيات الأولية و6 أهداف في النهائية.
    هداف دورة الخليج السادسة عام 1982 برصيد 3 أهداف.
    هداف بطولة أندية مجلس التعاون مرتين، عام 1991 برصيد 5 أهداف وعام 1996 بنفس الرصيد.
    إختاره الإتحاد العربي لكرة القدم عام 1999 سفيراً للعب النظيف

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    805  
    دبل فيبس غير متواجد حالياً
    مبدع وكلام منطقي بعيد عن العاطفه الكذابه

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    340  
    أمجد4599 غير متواجد حالياً
    لافرق بينهما كلاهما عينان في رأس فلو كانا حاضرين بالأمس لما خرجنا من التصفيات!!!! وماجد وسامي لاينكر أحد فضلهما على المنتخب وقدموووووا مالم يقدمه الآخرووووووون..........؟

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  147
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    1,394  
    بيبو1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دبل فيبس مشاهدة المشاركة
    مبدع وكلام منطقي بعيد عن العاطفه الكذابه
    يسلمووووووووووواخوي بارك الله فيك

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    433  
    فيصل غير متواجد حالياً
    هاذا الكلام معروف جدا لمن عمره فوق 35 سنه والمتفتحين في تاريخ الكره السعوديه واما الذين يقارنون ماجد بالجابرفهو جيل اتى طهبلة اعلام ونفخ لالاعبيهم وجعلهم بالقوة اساطير في الكره وبينما الاعبين الذين كانو هم السبب الرئيسي في التفوق وتغير النتائج بعد الله سبحانه لانسمع لهم ذكر !!

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    675  
    الذهبي 0600 غير متواجد حالياً
    ماجد عبدالله أفضل من سامي وهذه حقيقه

    ولكن نادي الهلال كرم اللاعب بإعتزاله

    أما ماجد فلم يكرم من قبل النادي وهذا ضلم للاعب الكبير ماجد عبدالله

    بل ضل سنوات بإنتظار حفل لهذا اللاعب الكبير حتى اتت شركه وقامت بحفل الإعتزال له

    شركاااااات تريد مصلحه لها من حفل إعتزال ماجد (( تجاره الدعوه ))

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  147
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    1,394  
    بيبو1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي 0600 مشاهدة المشاركة
    ماجد عبدالله أفضل من سامي وهذه حقيقه

    ولكن نادي الهلال كرم اللاعب بإعتزاله

    أما ماجد فلم يكرم من قبل النادي وهذا ضلم للاعب الكبير ماجد عبدالله

    بل ضل سنوات بإنتظار حفل لهذا اللاعب الكبير حتى اتت شركه وقامت بحفل الإعتزال له

    شركاااااات تريد مصلحه لها من حفل إعتزال ماجد (( تجاره الدعوه ))
    الله يبارك فيك وكل عام وانت بخير
    ابو عبد الله طالب شركة راعية لتكريمة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.