ئل النجار من جدة - 28/12/1427هـ
تقاربت وجهات النظر بين نادي ريال مدريد الإسباني ونادي الاتحاد السعودي في إخلاء سبيل البرازيلي رونالدو للعب في صفوف العميد مقابل سبعة ملايين يورو للريال ومثلها للاعب شاملة رواتبه.
يٌذكر أن عقد رونالدو مع الريال تبقى له عام ونصف.
من جهة ثانية, وصل البارحة إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة, ادوارد معلوف مدير عام نادي كروزيرو البرازيلي ومدير أعمال اللاعب البرازيلي فاجنر والذي تعاقدت معه الإدارة الاتحادية أخيرا وذلك للوقوف بنفسه على جميع الترتيبات المتعلقة بالعقد المبرم بين اللاعب ونادي الاتحاد حيث سيصل اللاعب الأحد المقبل إلى جدة للانضمام رسميا.
وكان في استقباله يوسف النجار مدير العلاقات العامة بالنادي ومندوب من المركز الإعلامي.
من جهة أخرى, شارك أمس محمد نور قائد الفريق الاتحادي في التدريب بعد أن أنهى منصور البلوي جميع الأمور المتعلقة والتي وقفت دون مشاركته في التدريبات في الأيام الماضية وخصوصا أمس الأول.
وكان الفريق الاتحادي قد ازدادت مشاكله حيث أكدت الفحوصات الطبية تعرض اللاعب عبد الله الواكد لتمزق في العضلة أثناء مشاركته مع الفريق الاتحادي في لقائه الأخير أمام الفيصلي ستحرمه من اللعب لمدة تزيد على الشهر والنصف في ظروف ستزيد أوضاع الاتحاد تعقيدا في ظل مواصلة تعرض اللاعبين لسلسلة إصابات قد تلقي بظلالها على الفريق الاتحادي كثيرا فيما تبقى له من مشاركات محلية.
وركز البلجيكي ديمتري مدرب الفريق استعدادا للقاء الوحدة غدا في مكة المكرمة على تجهيز بعض البدلاء بسبب النقص الكبير في صفوف الفريق.