النتائج 1 إلى 4 من 4

7526.3

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  519
    تم شكره        42 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    835  
    abuwfee غير متواجد حالياً

    7526.3


    السلام عليكم لم أعلم ما سبب هذا الإرتفاع المفاجئ ولكن 7548 هي الدعم لنا اليوم وعدم كسرها لتحقيق 7600 بإذن الله لليوم .. وسلامتكم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  519
    تم شكره        42 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    835  
    abuwfee غير متواجد حالياً
    أنا أتوقع إرتفاع الأمس كان بسبب الأمر الملكي الذي تفاجئوا اليوم بأنه لا يخدم السوق وعلى قولة المثل ( رجعنا على حبنا نقضمه ) .. وسلامتكم

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  143
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,650  
    أهم 001 غير متواجد حالياً
    أقضم لحالك ...............................

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  519
    تم شكره        42 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    835  
    abuwfee غير متواجد حالياً
    هناك وقفه إستراحه عند 7645.65 في حال إخترقها وهذا المتوقع بإذن الله سوف يكون الهدف المنشود بإذن الله 7726 وهنا مربط الفرس .. وملاحظه : الأسهم لم تتأثر كثيراً بهذا الإرتفاع وهذا طلوع مختلس يجب الحذر وعدم الإندفاع .. وسلامتكم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.