صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29

&& تداول البحر الاحمر يوم السبت اتمنى يفشل مع اني مكتتب فيه والسبب ...؟&&

  1. #1
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً

    Exclamation && تداول البحر الاحمر يوم السبت اتمنى يفشل مع اني مكتتب فيه والسبب ...؟&&

    علشان يعرف العالم كله والمتابع لهذا السوق الحقيقه الكامله عن سرقة اموال المسلمين من قبل الاقوياء على حساب الضعفاء بمباركه من الهيئه المحترمه ؟؟

    السؤال // ما الذي يريدونه بالظبط فليفصحوا بدون تظليل ؟ لان اللي صاير هو سرقه لاموال ومدخرات شعب كامل وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل !! وعلى قول المثل إذا غاب القط العب يافار والمثل الآخر اللي يقول من أمن العقوبه اساء الادب ؟؟

    البحر الاحمر كم بيكون سعره تتوقعون ( ) ؟

    اذا كان السوق الان اسعاره اقل من الاكتتاب في بعض الشركات ومنها :-

    المراعي (89)
    العقاريه (48)

    اليس هذا ظلم بأن يكون الاكتتاب بسهم مثل العقاريه ب 52 والان ب 48 ؟

    والله الذي لااله الا هو ان ما يقومون به هو ظلم والظلم ظلمات يوم القيامه ولقد حرم الله الظلم على نفسه وجعله بيننا محرما فليتق الله من هو مشترك في هذا الظلم سواء من مسؤول او كبير او حتى صغير فليتق الله من دعوه ليس مظلوم واحد فقط بل مظلومين بالآلاف وحسبنا الله ونعم الوكيل على مايحدث في هذا البلد من ظلم وغش وتدليس وسرقه وياويل كل الظلام من رب الارباب في يوم ماينفع فيه مال ولا بنون وياويلهم من غضب الرحمن بالدنيا والآخره على ما يفعلونه بالضعفاء والمساكين !!

    اللهم يا كريم انتقم لنا منهم ويا قوي ارنا فيهم قوتك ويا عظيم ارحم اخواننا الضعفاء والمساكين والمظلومين فانت ارحم الراحمين سبحانك ؟

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    5,483  
    المفضلي1 غير متواجد حالياً
    والله ياخي رح يفشل وربما ينزل قريب من سعر الاكتتاب

    والله لايخسر مسلم

    والمستفيد الاول اصحاب الشركات التي لاتستحق ان يكتتب بها

    ولكن هناك مايسمي بالمحسوبيه عند الهيئه الموقره

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    630  
    pacificjohn غير متواجد حالياً
    سوق عجيب
    اسعار بأقل من الاكتتاب
    وكذلك أسعار بأقل من السعر الدفتري
    يعني لو يفككون الشركات راح يجينا أكثر من سعرها على الشاشة
    يمدحون الصبر

  4. #4
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً

    Exclamation

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفضلي1
    والله ياخي رح يفشل وربما ينزل قريب من سعر الاكتتاب

    والله لايخسر مسلم

    والمستفيد الاول اصحاب الشركات التي لاتستحق ان يكتتب بها

    ولكن هناك مايسمي بالمحسوبيه عند الهيئه الموقره

    انت تتوقع ينزل سعره قريب الاكتتاب انا اتوقع بينزل باقل من سعر الاكتتاب وليس هو افضل من العقاريه والمراعي وبعد اللي صار من انهيارات صرنا نتوقع اي شي بدون احلام يعني عادي جدا لو شفنا المؤشر عند 5000 وعادي جدا لو شفنا المؤشر 15000 لان اللي يحكم السوق عصابه متى ما سرقت وشبعت نزلت المؤشر ومتى ما حبت تسرق اكثر صعدت بالمؤشر فوق باسبوع وباعت بيوم ؟؟ تحياتي لك !!

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,805  
    ابوعلي911 غير متواجد حالياً
    الله لايخسر مسلم

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    309  
    بانجو غير متواجد حالياً
    صدقني مع السوق المتخلف هذا، أتوقع السهم فوق 70 ريال على الأقل
    نفسي أعرف ما هو مصير سهم الحكير (أكتتاب 110 ريال على ما أعتقد)

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  10
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4,379  
    برق الشمال غير متواجد حالياً
    الله لايخسر مسلم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    560  
    المشاكس2006 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,147  
    قصيمي غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    3,147  
    قصيمي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snbl
    انت تتوقع ينزل سعره قريب الاكتتاب انا اتوقع بينزل باقل من سعر الاكتتاب وليس هو افضل من العقاريه والمراعي وبعد اللي صار من انهيارات صرنا نتوقع اي شي بدون احلام يعني عادي جدا لو شفنا المؤشر عند 5000 وعادي جدا لو شفنا المؤشر 15000 لان اللي يحكم السوق عصابه متى ما سرقت وشبعت نزلت المؤشر ومتى ما حبت تسرق اكثر صعدت بالمؤشر فوق باسبوع وباعت بيوم ؟؟ تحياتي لك !!
    كلام في عين الصواب بارك الله فيك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    638  
    سهم زاحم غير متواجد حالياً
    اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك وعوض علينا ياارحم الراحمين غصباً على انوفهم

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    638  
    سهم زاحم غير متواجد حالياً
    اللهم ارنا بهم عجايب قدرتك وعوض علينا ياارحم الراحمين غصباً على انوفهم

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,566  
    أبـو أنــــس غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  14. #14
    §§][][ عضو سوبـــر ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,019  
    مدلع الاسهم غير متواجد حالياً
    لا السعر فوق 100 وسجلوها على

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,425  
    سـ ج ـين غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.