صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 38

&& عاجل؟؟ اللي وده يشفي غليله بالهيئه فليدخل! هنا الحل وياليت يثبت لتعم الفائده &&

  1. #1
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً

    Thumbs up && عاجل؟؟ اللي وده يشفي غليله بالهيئه فليدخل! هنا الحل وياليت يثبت لتعم الفائده &&

    ((لو ناديت لاسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي))

    لماذا نحن صغار المستثمرين نكون دائما الضعفاء لماذا نكون دائما مغلوب على امرنا مساكين لماذا لا نكون اقوياء ونوصل كلمتنا وقوتنا الى كل مسؤول وكل كبير في هذا البلد قد يقول قائل كيف مستحيل ؟ نعم اتفق مع من يقول مستحيل لان اليد الواحده لاتصفق لكن لو وضعنا ايدينا بيد بعض راح تصفق ولن يكون شي اسمه مستحيل وراح نكون قوه عظمى يحسب لها مليون حساب ؟؟

    باختصار هذا اقتراح بايديكم لو طبقناه والله راح نتغلب عليهم كلهم من اصغرهم الى اكبرهم فلنجرب ولو مره وليخبر الصغير الكبير والاخ اخيه والصديق صديقه !!

    الاقتراح هو /

    افشال الاكتتاب الجديد يوم السبت القادم شركة البابطين بعدم الاكتتاب فيه صدقوني لو نجحنا في افشال هذا الاكتتاب هذا معناه اننا سددنا لهم ضربه قويه ماراح ينسونها وراح يحسبون لنا الف حساب بالاكتتابات الجايه اقصد بالسرقات الجايه انها تكون بدو علاوات اصدار وراح ينظرون في كل القرارات الجديده الخاطئه وهذا صحيح انه حلم لكن خلونا نجرب ماراح نخسر اكثر من اللي خسرناه اتمنى لهذا الاقتراح النجاح ليس في مضمونه لان مضمونه النجاح بكل تاكيد باذن الله لكن اتمنى ينجح بالتطبيق وياليت الكل يتخيل طرح اكتتاب بدون مكتتبين والله قويه عليهم وهذا اللي نريده وسلامتكم


    اخوكم المحب
    سنبل

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004  
    المشاركات
    1,392  
    ابولو138 غير متواجد حالياً
    كيف نستطيع افشاله ويوجد متعهد بنكي بتغطية الاكتتاب

    يعني لو اكتتب 30% من الشعب سيكمل البنك الباقي

  3. #3
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولو138
    كيف نستطيع افشاله ويوجد متعهد بنكي بتغطية الاكتتاب

    يعني لو اكتتب 30% من الشعب سيكمل البنك الباقي

    يكفي ان نوصل الرساله للهئيه بالاحجام عن الاكتتاب هذا هو الهدف واي بنك راح يغطي اكتتاب بيخسر لانه مابيحصل احد يبيع عليه من فوق وراح ينزل السهم ويخسر وهذي رساله ثانيه للبنك اللي بيغطي اي اكتتاب بعلاوة اصدار تحياتي

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,129  
    محتـار غير متواجد حالياً
    هــلا أخــوي سنبــل الغـالي والحبيـب

    قريت كلامك الذي لو طبق لحل مشاكلنا مع السوق
    وأصبح الجميع يعمل حساب لنا ويتعبرنا أقويــاء
    لكن لااتوقع النجاح والدليل انهيار فبراير استمر
    لااكثر من شهر ونصف ولا شفنا اي تحرك ,,
    الكثير منا حده المنتديات ينزل اللي في قلبه
    اما بالنسبه للاكتتابات عندك الحكير دليل
    عملوا في المنتديات مقاطعه ورسائل جوال
    وفي الاخيرا تم تغطيه الاكتتاب من اليوم الثالث

    أتمنى احد يقدم لنا اقتراح مناسب حتى ننفذه
    وانا اولكم باذن الله ,,

    نسخة للادارة لتثبيت الموضوع

    ولو سكتنا راح نشوف الانهيار دائماً ,,,

    وفعلا الموضوع مفيد وأتمنى نخرج بنتيجه

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    469  
    الزعيم*** غير متواجد حالياً
    والله مادرو عنا سواء اكتتبنا والا لا وبالعكس لو ماكتتبنا راح يكتتبون ويبيعون علينا بالسعر اللي يبون

  6. #6
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتـار
    هــلا أخــوي سنبــل الغـالي والحبيـب

    قريت كلامك الذي لو طبق لحل مشاكلنا مع السوق
    وأصبح الجميع يعمل حساب لنا ويتعبرنا أقويــاء
    لكن لااتوقع النجاح والدليل انهيار فبراير استمر
    لااكثر من شهر ونصف ولا شفنا اي تحرك ,,
    الكثير منا حده المنتديات ينزل اللي في قلبه
    اما بالنسبه للاكتتابات عندك الحكير دليل
    عملوا في المنتديات مقاطعه ورسائل جوال
    وفي الاخيرا تم تغطيه الاكتتاب من اليوم الثالث

    أتمنى احد يقدم لنا اقتراح مناسب حتى ننفذه
    وانا اولكم باذن الله ,,

    نسخة للادارة لتثبيت الموضوع

    ولو سكتنا راح نشوف الانهيار دائماً ,,,

    وفعلا الموضوع مفيد وأتمنى نخرج بنتيجه
    هلا اخوي محتار هي تجربه وباذن الله تنجح فلنحاول بقدر مانستطيع ولاحظ ان الوضع الان تغير عن ايام الحكير تحياتي لك

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    8,220  
    نمر من النمور غير متواجد حالياً
    الله يبارك فيك ياأخي سنبل

  8. #8
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر من النمور
    الله يبارك فيك ياأخي سنبل
    شرفني مرورك اخي نمر وربي ينصرنا عليهم آمين

  9. #9
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  167
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    1,246  
    ريناد غير متواجد حالياً
    أخي سنبل

    أأيدك في رأيك

    المثل يقول ((( العيار الي ما يصيب يدوش ))) <<<<<<<< اش رايكم في المثل كشخة



    بسسس كيف توصل المعلومية لأكبر نسبة من المكتتبين
    لا سيما أن هناك شريحة كبيييييييرة من المكتتبين ليس لهم علاقة بالمنتديات ولا حتى بنزول السوق وأرتفاعه <<< الي يعرفوه في أكتتاب أكتتب وخليه نااااااااايم بالمحفظة !!!



    صدقني أخي سنبل لو تم تطبيق ما أبديته سيكون هذا حدث تتداوله وسائل الأعلان

    تحت مسمى ((( لاول مرة في السعودية أكتتاب لا يتم تغطيته )))


    مشكور اخي سنبل والله يوفقك


    وشكراً على جهودك بالمنتدى



    أختك / ريناد

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,100  
    محشر الاسهم غير متواجد حالياً
    ولو اكتتب 30 بالمئه راح يكون الباقي لاكبر طلب في الحد الاعلى من الاكتتاب

    وهي فكره بالاخير ممكن ان تكون رادعه ولكن000 من يطبقها؟؟

  11. #11
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    262  
    falah غير متواجد حالياً
    في حال نزول السعر بالسوق عن سعر الاكتتاب سنقيم دعوى قضائية ضد هيئة سوق المال لان لها اليد الطولا في المبالغة بعلاوة الاصدار والتغرير بالمساهمين صدقني لوكسبت القضية ان تحسب الف حساب للاكتتابات القادمة

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    196  
    ابو$ رنا غير متواجد حالياً
    لو نتحد كان حلينه اشياء واجد المشكلة ان كل واحد فينا يقول اللهم نفسي

  13. #13
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريناد
    أخي سنبل

    أأيدك في رأيك

    المثل يقول ((( العيار الي ما يصيب يدوش ))) <<<<<<<< اش رايكم في المثل كشخة



    بسسس كيف توصل المعلومية لأكبر نسبة من المكتتبين
    لا سيما أن هناك شريحة كبيييييييرة من المكتتبين ليس لهم علاقة بالمنتديات ولا حتى بنزول السوق وأرتفاعه <<< الي يعرفوه في أكتتاب أكتتب وخليه نااااااااايم بالمحفظة !!!



    صدقني أخي سنبل لو تم تطبيق ما أبديته سيكون هذا حدث تتداوله وسائل الأعلان

    تحت مسمى ((( لاول مرة في السعودية أكتتاب لا يتم تغطيته )))


    مشكور اخي سنبل والله يوفقك


    وشكراً على جهودك بالمنتدى



    أختك / ريناد
    هلا فيك اختي ريناد احنا نجرب والباقي على رب العالمين واهم شي نوصل رساله ولو صغيره مو بس للهيئه وانما لكل مسؤول تحياتي لك

  14. #14
    §§][][ عضو فخري ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    2,454  
    راصد الاسهم بو يوسف غير متواجد حالياً
    كلامك 100% اخي سنبل

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  82
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    12,387  
    حركات غير متواجد حالياً

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.