صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

&& يا د . التويجري راح اضارب في هالشركات ابتداء من الغد &&

  1. #1
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً

    Lightbulb && يا د . التويجري راح اضارب في هالشركات ابتداء من الغد &&

    سابك

    الاتصالات

    الراجحي

    وراح اترك كل شركات الخشاش هذا المطلوب لكن عندي اقتراح لك يادكتور وهو:

    اذا المضاربه في الاسماك وثمار والباحه يزعلك ليه مخليها بالسوق شيلها وارميها بالبحر يعني تحفر انت بيدك حفر وتقول لاتطيحون فيها السؤال ليه حفرتها خليها مدفونه وخلي العالم تمشي بأمان اليس هذا نفس الغش والتدليس والكذب المزعوم ؟؟؟؟




  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    33,263  
    طالع نسبه غير متواجد حالياً
    وفقك الباري وبارك فيك

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,426  
    oudi غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    4,058  
    saifxxx غير متواجد حالياً
    عين العقل...

  5. #5
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  527
    تم شكره        154 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    4,763  
    hsaggaf غير متواجد حالياً
    انت صدقت عشانها

    الله يسلمك

    فيه كم محفظه ودها تدخل

    المثل يقول

    عشان عين تكرم عيون
    وبعظهم يقول
    عشان محفظه طز في محافظ
    سلملي على معاليه
    لن يأتي النصر ...حتى نصلي الفجر
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    قوانين جديده للسوق

    لا تلحق بسهم صعد !
    لا تدخل السوق وقت الصعود !!!
    لا تبيع اسهمك عند الهبوط الغير متوقع !! فسوف يعود !!!

    لا تمسك سهمك عند صعود السهم اي لا تطمع !!!
    البيع عند الصعود وفرح الاخرين


    "المضارب الناجح "
    " يشتري من الخائف .....ويبيع على الطماع "
    لا إله إلا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    5,106  
    قوة السهم غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,561  
    منسب على طول غير متواجد حالياً
    لاحول ولاقوة الا بالله

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    3,936  
    مسترsdair غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saifxxx مشاهدة المشاركة
    عين العقل...






  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  16
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,793  
    قاهرالظلام غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  39
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    661  
    خارج عن القانون غير متواجد حالياً
    الله لا يسلم في معاليه عظم


    لا أبوه لا أبو من حطه بذالمنصب

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    8,230  
    نمر من النمور غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك
    وهدي أعصابك ياحبيبي
    تراك غالي عندي
    ومشكووووووور

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  82
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    12,387  
    حركات غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    119  
    الزعيم الأول غير متواجد حالياً
    سامبا تكفى عطه بكس فعينه

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيــــــــــــــــك

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,901  
    بركه غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.