صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 44

HaMoR 111 و 3Bod وباقي المرجفين الرجاء الدخول

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,123  
    Saudi 33 غير متواجد حالياً

    Arrow HaMoR 111 و 3Bod وباقي المرجفين الرجاء الدخول

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بما أنكم فاهمين في السوق وأعطاكم الله من العلم ما يجعلكم تجزمون بإتجاه السوق وأنه إلى نزول قوي ،،،،، أتمنى منكم الإجابه على هذا السؤال البسيط جدا :

    لو ارتفع السوق يوم السبت - ان شاء الله - وأغلق على ارتفاع أغلب شركات السوق فما هو موقفكم ؟

    ولكم جزيل الشكر والتقدير

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,458  
    alsab غير متواجد حالياً
    رايح يقولون تصريف

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    2,553  
    فيصـــل غير متواجد حالياً
    سعودي33

    هذا يعنيك

    http://www.saudiarabiashares.com/vb/...d.php?t=233544

    بارك الله فيك ياغالي

  4. #4
    §§][][ عضو مميز جداً ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    1,806  
    تاجر مواشي غير متواجد حالياً
    ولا راجعت تحليلاتهم السابقه كان وجدت اهدافهم فوق 11880 حسب مؤشراتهم

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    5,047  
    الاستاذمرشد غير متواجد حالياً
    كما تدين تدان عطنا علومك يافيلسوف





    ههههههههههههههههههه واثق انك متعلق من كراعين لكن تستاهل

  6. #6
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    74  
    mald غير متواجد حالياً
    طبعاً الكل رايح يقول

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    232  
    طير سعد غير متواجد حالياً
    للاسف سؤالك فيه خلل


    السوق قابل للارتداد فيه سيوله ودخلت سيوله الاربعاء لكن ضعيفه واحتمال الارتداد السبت ايضا ضعيف إلا اذا دخلت السيوله للسوق السيوله كانت تغادر من الاثنين و اتضح الخروج الثلاثاء



    بس نصيحه لو العصر راح نص الوقت و ما ارتد السوق نصيحه اخرج واعيد لك نصيحه اخرج

  8. #8
    §§][][محلل فني][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    1,224  
    3BoD غير متواجد حالياً
    السلام عليكم ..

    أولاً جزاك الله خير على اتهامك ..

    أخوي أنا محذر من يوم الثلاثاء .. و ناصح الجميع ..

    و اللي سمع كلامي طلع بدون خساير ..

    ثاني شي أنا اقول اللي تقوله المؤشرات دايم ..

    و الكل عارف هالشي ..

    ثالث شي .. مو شرط إنك تقرا لي و تاخذ كلامي .. غيري أكبر و أفهم مني بالسوق .. و تقدر تاخذ كلامهم ..

    على العموم الله يجزاك خير و يحللك و يبيحك ..

    تحياتي

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    469  
    الزعيم*** غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4,303  
    aziz29 غير متواجد حالياً

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    71  
    جهينة99 غير متواجد حالياً
    سلم لي على عبود وغرنوق هم اللي قالوا خروج قبل لا يطيح السوق بيوم وما قوتوا علي ربح بالعكس الله يعطيهم العافيه ريحوني من مر الخسارة خلي المطبلين عنك وينهم قبل لا يطيح السوق وألا بس يطبلون


    وهذا رابط لغرنوق يكتب بمعرف طير الجنوب في منتدانا لكن للاسف طرد

    http://www.saudiarabiashares.com/vb/...d.php?t=233015

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,440  
    فرناس غير متواجد حالياً
    بحول الله وقوته السبت ابرفع الموضوع اذا كان السوق احمر وابيك تعتذر من اللي وصفتهم بالمرجفين

    من يقول لك احذر فهو يخاف عليك وعلى مالك
    لكن من يقول لك قط افلوسك بالسوق ولا يهمك . فهو كمن ينطبق عليه المثل ( ظهر مهوب ظهرك
    جره على الشوك )

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    2,123  
    Saudi 33 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستاذمرشد
    كما تدين تدان عطنا علومك يافيلسوف





    ههههههههههههههههههه واثق انك متعلق من كراعين لكن تستاهل
    فعلا اذا لم تستح فاصنع ما تشاء

    يا استاد انا الحمدلله بعت مع الافتتاح وشريت قبل الاغلاق على النسبه تحت يا مدرس الغفله

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,269  
    $$سلطان نجد$$ غير متواجد حالياً

    Exclamation

    ياجماعة الخير
    أذكرو الله لايشمت أحد بأحد ولايعلم الغيب إلا الله سبحانه

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    232  
    طير سعد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saudi 33
    فعلا اذا لم تستح فاصنع ما تشاء

    يا استاد انا الحمدلله بعت مع الافتتاح وشريت قبل الاغلاق على النسبه تحت يا مدرس الغفله


    لم تقرا السوق جيدا عندما اشتريت على النسبة

    على الاقل لو فكرت شوي تقدر تشتريه قريب النسبة تحت السبت

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.