المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 [1079] 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. أصواتكم دعم لنا بعد الله
  2. الأفضل الإبتعاد عن الشاشة لمدة شهر
  3. اما أن الأوان للهيئه أن تخرج لوضع النقاط على الحروف
  4. عاجل : إعلان عن أيقاف بعض المضاربين
  5. تركوا المصاب ينزف وهرولوا خلف الجاني
  6. إيقاف الهوامير .. التساؤل المحيّــر !
  7. 40 سعوديا يطلقون شركة وساطة مالية بخبرة ماليزية
  8. قصيدة في سوق الأسهم
  9. هيئة سوق المال تكسر ..................ولا تجبّر
  10. تحذيــر شديــد اللهجـه لهيئـة سوق المــال... لنقف معاً فاكس الديوان الملكي بالداخل
  11. هيئة سوق الموقرة احسن حل لوقف التضخم
  12. ليس بهذا الاسلوب(أرهاب) تأخذ أسهم الناس بالباطل ياناس
  13. هيئة سوق المال كسر ..................ولا تجبّر
  14. أملك في صـــــــدق 20000 سهم فماهي نصيحتكم لي
  15. من اراد الخبر عن اي شركة فليتفضل
  16. طييييييبة وبس .........
  17. قمة الارهاب ........... لابارك الله فيهم
  18. ياخوان ارجو التعليق بكل امانة
  19. هام وجداً إلى العضوة الغالية رييييييييييييميييييييييييية
  20. سبب نزول السوق السعودي>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
  21. اشاعة جوال مغرضه تسبب في انهيار السوق><><><><><><>
  22. ██▓▒░░ هل السوق كون نموذج W *** ░░▒▓██
  23. ماذا عن الكهرباء يامشرفين
  24. ليش مايكون فيه مظاهرة سلمية امام هئية السوق للاحتجاج
  25. ██▓▒░░ دعوة للنقاش *** آراء واقتراحات *** ░░▒▓██
  26. إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج أسهم شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات
  27. السوق غدا----ارتفاع------مع نصييحه
  28. السوق تخسر مساء ماربحته صباحا تقلبات حاده في الاسهم
  29. شكل الهيئه تقول اطلعوا من السوق غصب وبالقوة
  30. الإرهاب الجديد (يخيف نصف الشعب السعودي أوكثر) حرب الكبار على أبناْء الوطن
  31. ((( عاااجل جدااااااااااا وجداااااااااااااا عاااااجل)))
  32. اتحدى اكبر محلل هنا
  33. رجاءً لا أحد يتكلم على هيئة السوق ( أحسن هيئة بالعالم)
  34. كلمه حق يراد بها باطل 7_3_ فنيا ,,,,,,,
  35. أسمحولي هناك مطافيق بالمنتديات وماعندهم ماعند جدتي ..تعال وأعرف منهم !!!
  36. الطفل بدر السبهان مصاب بالسرطان عافانا الله جميعا بحاجة
  37. سبق واني حذرت امس وقلت .......؟؟
  38. لايرد القضاء الأ الدعاء
  39. <<<اتــــــــركو عنـــــــــــــكم الاشــــــــــــــاعات المغـــــــــــرضـــــه>>>
  40. الهيئه المسكينه+ السكينه
  41. تفائلنا خيراً بال5% ليستقرالسوق فأصبح العكس
  42. هل ينتهي التصحيح عند 16900 ؟؟؟؟
  43. مظاهره امام هيئه السوق الماليه
  44. السبب وراء الهبوط اليوم
  45. لست ساحرا...ولكن هذا التحليل يتكلم....!
  46. لعبة (سوقنا كأن من يحركه أطفال )(خافوا الله إن كنتم مسلمين)
  47. نصيحة للمتعلقين والخسرانين
  48. مهــــــم جدددددددددددددا لأصحاب الأسهم
  49. هل جماز شخصيه حقيقيه ام وهميه
  50. سوقنا سوق الغرائب والعجائب
  51. والله ورحت شربه
  52. ليش ها الرعب كله الموضوع سهل وبسيط
  53. شعاع كابتل واكاذيب الغيورين .. لن نسمح لكم
  54. الدريس وموعد الادراج
  55. آخر النزول
  56. ادارة محافظ الى خساره يتصل
  57. الهرررروب الكبير
  58. سبب هبوط اليوم
  59. ندااااااااااا لخادم الحرمين الشريفين من هذا المبر (
  60. منحـة بعد اسبوع والادريس بعـد اسبوع ....السيارات فوق
  61. الاباتشـــــي : هـــــــــام وعاجل
  62. صغار المستثمرين في الاردن00وهل نحن جبناء؟؟؟
  63. الهرررروب الكبير
  64. عاجل : سبب سقوط السوق اليوم ، قرارات هامَّة من " هيئة سوق المال "
  65. إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج أسهم شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات
  66. انتظروووووووووواعلانات لاتصب في مصلحة السوق اليوم او غدا
  67. البنوك تدعم النزول اشلون؟ تعال اقول لك
  68. مذبحةسوق الاسهم الخليجي مهم مهم مهم
  69. آخر اخبار الهيئه .............إدراج أسهم شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات
  70. السعودية مملكة الانسانية ردد ياليل ما اطولك
  71. تحــــــــــــــــــــــذير وهام جـــــــــــــــــــدا
  72. هل هناك خبر بعد الفتره المسائيه
  73. أنتبهوا لــــــ ريمــــــــــــــــــــــيـــــــــــــه؟؟؟؟؟؟
  74. إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج أسهم شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات
  75. هل هناك خبر بعد الفتره المسائيه
  76. إعلان من هيئة السوق المالية بشأن إدراج أسهم شركة الدريس للخدمات البترولية و النقليات
  77. هذه هي الحقيقه والله اعلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  78. دبل أرباحك مع الإنهيار خلك فضولي وادخل
  79. سبب النزووووووووول آخر التداول ( عاااااجل )
  80. بالامس نسب فوق000واليوم نسب تحت00لا حول ولا قوة الا بالله
  81. قولوا عني مرجف : قولوا عني ماتقولونه : المؤشر إلى 15000
  82. المقاطعة لشركات معرضة للإنهيار
  83. الخبر الأكيد 100% بعد إقفال اليوم => أدخل تأمن
  84. توصيتي لكم في عز الخوف وياجبل ما يهزك ريح فمن يتحدى؟
  85. سلمولي على السيارات
  86. الفرص تاتي في عز النزول
  87. مممممممممممممممبروك....................
  88. رجعنــــــــا علىياالطيــــــــــــر يالــــــــــــــــــــــــي
  89. رحنا طعام جحوش
  90. ماهو الخبر وراء نزول السوق
  91. اطمئنوا
  92. لعبة (سوقنا كأن من يحركه أطفال )(خافوا الله إن كنتم مسلمين)
  93. والله السوق بصراحة مهزلة في مهزلة يوم نسب فوق ويوم تحت !!!
  94. شيلوا عروضكم وأقحشو مع الرجاجيل
  95. هل عاد الفزع من جديد
  96. ماذ يكون السوق غدا الاربعا
  97. نهايه الأسابيع الثلاثة ... فنيا ..
  98. سنفعل كما فعلوا اخوننا في الاردن لاضرابهم عن التداول المظاهره امام الهيئة ارتفع سوقهم
  99. حسبي الله ونعم الوكيل ........................
  100. تجزئة سابك وصافولا
  101. يبدو أن أوامر الشراء معطله في اغلب الشركات هل تلاحظون هذا؟؟؟
  102. سابك و الكهرباء و الاتصالات نسبه تحت ....يفتح الله علينا وعليكم
  103. خبر صاعقه ::::أدت لهبوط السوق
  104. الجبان الذي اشترى المواشي الصبح بـ263 ويعرضها الآن بـ 244
  105. قمة التلاعب بالأعصاب ... اشرايكم نلعبها صح
  106. صافولا لشرااااااااااااااء
  107. السوق خروج وقرارات جديده بعد التداول
  108. هل يعقل ؟؟؟تنفيذ عل الاسهم المنسبة
  109. لا أحد يوصي السوق يفشل!
  110. خذوا العلم الاكيد ( التجزئه على الابواب )
  111. && المثل يقول فوات ربح ولا وجع خساره بهدلونا بتصحيحهم الى متى الاسعار بلاش &&
  112. هل الاتجاه الجديد ..خدماتي زراعي ؟؟
  113. فهمت اللعبة
  114. انا حاير بين امرين
  115. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  116. ياشباب والله وقت شراء الان الاتخفون اختر سهمك بعناية ولطف 0
  117. دخوووووووو فقط اصحاب اسهم المحفزات ووووووول
  118. يبون يخوفكم .عشان مو**ين انتم ومشغولين الصبح..
  119. ياأخوان سوقنا صار لعبة لا يعرف الإستثمار
  120. يا جماعة الخير اي توصية قبل لايسكر السوق؟؟؟؟
  121. السوق مابين طماع وخائف ولا راح فيها إلا الشجاع حسبنا الله ونعم الوكيل
  122. الجوف ..أولا .. وفيبكو وو..ثانيا ..من أفضل المؤشرات ..
  123. كلــــــــمة حق يجب ان تقال؟؟؟؟؟؟؟؟
  124. أكاد أجزم كل مايحصل للسوق بسبب الـ5% وطمع صناع السوق
  125. جماز لقد جنيت على السوق وصغار المساهمين بقرار 5%.........
  126. السوق الأن شراااااء والقرار هو قرارك انت فقط 5:57
  127. السوق ارتد
  128. يـا ناس شيوا العروض والله السوق بخير .
  129. سوقنا .. سلم لي عليـــــه ... سلم
  130. الصحراء يابلاش 555
  131. لقطوا الخزف 729 .. لايفوووتكم .. دفعات في كل نزول .. جمع معاه
  132. ابو هملان هذه الشركات اربعة ارقام
  133. ياخوااااااااااااان استغلوا الفرص ولا تبيعوا
  134. لا تخفون ادخلوا في المجموعة فرصة والله العظيم كبيره لكم!!!
  135. لمن يثق في ghazi818 توصيه شراء في عز الخوف والتذبذب
  136. أمر السوق حيرنا 00متقلب 000غير ثابت000متى يثبت ويريحنا
  137. رحنا وطي في سوق الطماط كل يوم شكل
  138. أي سوق في العالم لايخلو من خوف وطمع.والسلبده أنتهى وجمع
  139. يجب الانتباه الارتداد قد يكون وهمي .........الحذر الحذر
  140. اشتروا لا للخوف المؤشر الى 19000 الف قبل الاغلاق
  141. هل وصلنا الى هذه المرحلة
  142. ما شاء الله000فعلا هذا السهم ذهبي00000
  143. المضارب معكم الآن؟
  144. فرصة ولا تنسونا من العاء
  145. اقتنصوا هذه الشركات مع اي نزول
  146. ____________ سهم انشالله قريب من النسبة _______ الحقووا عليه
  147. فيبكو لاتشترونها......خساره
  148. ملاك الزراعيات شيلو عروضكم "خـلوها طـلبات"
  149. كلما جيت آتداوى**** صابني جرح جديد
  150. هل تخرج السيوله من العوائد الى الخشاش!
  151. عاااااااااااااااجل حريق في المؤشر وإي حريق شـــــــــراء
  152. ((((((((((((يحليل المؤشر يصحح أسبوع ويرتفع يوم))))))))))) عنوان فقط
  153. يبدوا ان التصحيح لازال له بقية
  154. يا اخوان السوق.........الى اين
  155. ثلاث ارباع الأسهم المعروضة في ثماااااار هي لمضارب السهم ,,, احذروا من فخ الترجيف
  156. جني ارباح متوقع بعد الارتفاع الكبير امس عنوان عنوان
  157. مسرع يرجع هذا المؤشر والشركات حمراء
  158. ياأخوان شراء إذا سالت الدماء (( ولاتنسو محفزات القصيم زمن افضل فرص الشراء ))
  159. ابو غائب (( وبنك البلاد ))
  160. تخيلو وبعدين إحسبو
  161. اليوم العصرنسبه
  162. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
  163. ماذا يدور في اميانتيت
  164. سهم لان يقف قبل 1000 لمدة اسبوعين
  165. الجمعية العمومية للتعميرررررر في
  166. صدق اول المنسبين تحت عيب عليك يا مضاربها
  167. الحقووووووووووووووووووووو على التعمير
  168. الحقووووووووووووووووووووو على التعمير
  169. من يتحدانى فقط يدخل
  170. بسم الله نبدأ الحراج
  171. الزراعيات للمتابعة هذا المساء وأخص((القصيم ز - جازان للتنمية -حائل ز - تبوك ز)))
  172. اتحدى جميع المحللين والكتاب صناع السوق اذا ما شفتو ثمار بـ 5000
  173. الشرقية ز ... ؟
  174. رحت فيها ياأخوان انا متعلق الى مادخت ماهو الحل
  175. ياأهل البــــــــــــاحة
  176. القصيم ز الى فوق....................................
  177. انتبهوا : لن تستطيعو تعويض خسارتكم هذه المرة !!
  178. _______ سهم النسبــــــــة لهذا المساااااااااااااء _____ نقول انشالله
  179. ارجو عدم التسرع في الشراء
  180. جازان ز للتابعة وبقوووووة >>> لها كلمة في المساء :
  181. أمس واليوم عرفت من هو الثقة من غيره .. وعرفت من المتعلق من غيره
  182. الباحة وصناديق الاستثمار
  183. هل تعلم أن المواشي تحقق فاليوم نسبتين
  184. اللي عنده تأكيد لهذا الخبر يفيدنا وفقكم الله
  185. اقريبا جدا جدا ..علان زيادة راس مال العقارية والمنحة
  186. ماهو مصير المتطوره بعد التصحيح ؟؟
  187. السلام عليكم الليلة اذا استقر السوق النسبة المواشي التعمير واسمنت ع السبب
  188. القطاع المصرفي لم يصحح وخبر بنك البلاد قديعجل التصحيح
  189. من يفتينا عن ( الباحه ) يالربع .. وش قاعد يصير فيها ؟؟؟
  190. للمتابعة القوووووووووووية >> فيبكو.
  191. الباحه
  192. إلى خبراء المنتدى ومحليلينه ،،،،،،،،،،،،، سؤال مهم جدا جدا
  193. المجموعة السعودية
  194. ارجو من الجميع اعطائ اراكم
  195. ألان 35% من محفظتكم الاستثمارية ضعوها في سهم !!!!! والسعر القادم بإذن الله 4500 ريال.
  196. توصيه قويه انشاءالله
  197. ســـــــــــــدافـــــكو سهم تدبيلة
  198. هل المواشي ستلحق بالكهرباء نسب في نسب
  199. لازال امامنا 6 نسب فوق لتعويض خسائرنا
  200. عاجل ارجو رد الخبرا هل الرسم البياني للمؤشر الان كون رأس وكتفين
  201. فرصة
  202. صــــــــــــــــــدق
  203. ماذا حدث في اجتماع صناع االسوق وسيناريو الايام القادمه ... موضوع خطير (منقول )
  204. الرجـل الأمـير يقـول ( سـيـسـكو يــا أحــبـتـي ) إني لكم من الناصحين %%%
  205. حــــــريق مــــصنع يــــنبــــــــع
  206. فزعة غشيم
  207. فزعة غشيم
  208. تدعو شركة اسمنت المنطقة الجنوبية مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية ا
  209. نشوب حريق هائل وتعطيل الوحدة الرابعة الفرن الرابع عن الانتاج بشركة اسمنت ينبع
  210. لعشاق المغامرات..................................
  211. كيف غفل الجميع عن اعلان هذة الشركة !!!
  212. لكم مني هدية ( لكن ودي أتأكد .................
  213. ترقت إلى ملازم
  214. بنك البلاد ينفي ماورد في احدى الصحف المحلية حول نيته الإندماج مع أحد البنوك المحلية
  215. التوصيه الثانيه من محمد الشمري
  216. تركيز على أسهم العوائد والمنح ..وتداول الدريس خلال أيام
  217. سهم ممكن ينسب اليوم 10%
  218. تركيز على أسهم العوائد والمنح ..وتداول الدريس خلال أيام
  219. دوب السوق بدا يخضر الا و الكل بايع ؟؟؟؟
  220. مساء عقارية هي الابراز شاء الله
  221. الي قاضي الأسهم(ابوفيصل) وابوخليل ارجوووو الرد عاجلالالالالالالالالالالا
  222. * * سلام خاص لكل صناع السوووووووووووق مع التعليق * *
  223. ملاك القصيم ز(الصبر+الصبر=تدبيله)
  224. الكيميائية في إعلانها يخفي شيء
  225. يقولون صدق وحائل الزراعيه وثمار
  226. هذه الشركات ستنفجر في القريب العاجل
  227. هنا( عبد العزيز الهاوي يبارك لأهل البلاد ا لف مبروك )
  228. تهامــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  229. مجرد فكره هل تؤيديها او تنصحني بعدمها
  230. قصيدة للأسهم لاتفوتكم
  231. لا زال المؤشر بخير
  232. موافقة الهيئة على زيادة راس مال الاحساء
  233. تقرير كامل عن شركة جازان للتنمية
  234. ارجو مساعدتي واقف مكتوف الايدي
  235. بنك البلاد ينفي ماورد في احدى الصحف المحلية حول نيته الإندماج مع أحد البنوك المحلية
  236. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أحسن محللين بالعالم عندنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  237. نصيحتكم لأخوكم...
  238. زيادة رأس المال
  239. أمسك سهمك يااااااااااا *** ,,
  240. أمسم سهمك يااااااااااا *** ,,
  241. التصنيع مهم جدا
  242. الأسهم السعودية تبدأ العام الجديد بمكسب 260 نقطة
  243. اين الغربان الذين نقوا على الزراعيات
  244. خرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج
  245. * * ضارب وأستثمر 100% تنجح بارباح خيالية كما يفعل الكبار :
  246. انتبهواااا
  247. وش اخبار الزراعيات يا أصحاب الخبرة
  248. ارجو المشاركه من الجميع لكي نكون يدا واحده في الحلوه والمره اسال الله ان يوفقكم
  249. الفزعة الراجحي زايد\ رصيدي
  250. الأسهم السعودية.. "طريق أخضر" بمكاسب 1261 نقطة

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.