المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 [1086] 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. خدعة تمسكوا بأسهمكم
  2. د. طارق كوشك أقسم باللة ليصل المؤشر الى 25000 نقط بشرط ....
  3. مالفرق بينك وبين الهامووووووووووووور
  4. نقاط الإرتداد في " التصحيحات" السابقه وعلاقتها بتصحيح فبراير 2006
  5. الله أكبر : د- نجم عبدالكريم - و - د- طارق كوشك ( على الإخباري) ملخص الحديث
  6. التقرير الاسبوعي لسوق الاسهم السعودي - مركز بخيت
  7. الندم سيطول الكثير منكم فالاسعار اصبحة مغريه للدخول وهنالك ارتداد وهمي من قبل صناع ال
  8. تسونامي الأسهم السعودية = دمار حل في كل بيت
  9. سوف اجذ قرض هذا اليوم اوغدا بما ذا تنصحونني يااخواني
  10. اخوان جاني خبر ان السوق برتد لكن قريب النسبة فوق 10 والنسبة تحت 5
  11. هذا مايحتجه السوق... والدكتور أوقد الفتيل... وزيارة 100 يوم أفضل لنا يجب الاطلاع
  12. الي بيريح قلبه يخش وترتاح نفسيااااا ارجو التثبيت.......
  13. مبررررررروك لملاك المواشي
  14. جب عليكم ان تشكروا قناة الاخباريه
  15. مآساة
  16. نصيحة مهمه للارتداد بأذن الله
  17. ارتدادد الى25000نقطه باذن الله!!!!!!!!!!!!!!!!
  18. د/ طارق كوشك يقول المؤشر الى 25000 ( يقسم على ذلك )
  19. اي واحد يبيع بعد اليوم والله ماهو رجال !!!!
  20. شركة الفنادق تدخل الساحة الدينية من أوسع أبوابها
  21. بشااارة ...د طارض كوشك يقول لـــكم........ المــؤشر
  22. بــــــــشــــــــــــــــــــرى
  23. كلام مطمن
  24. قصيدة في المؤشر....................
  25. خبر اخر للسحيمي وياعيني ........!!!
  26. با ذن الله ال 17400 ستكون اخر الا حزان
  27. ارجو الدخول من الجميع هام جدآ عن السوق
  28. من اليوم بدأ النقص من رأس المال لكثير من الذين أعرفهم
  29. الدكتور: طارق كوشك يحلف بالله بأن السوق،،،،،،،،،
  30. لم نسمع اي تصريح من مسؤل ! احقا اننا قطيع!!!!
  31. إرتداد السوق اليوم وفي تمام الساعة 5.20 مساءوعليكم بالشراءقبل هذا التوقيت بدون تردد
  32. د. طارق كوشك : والله لتشاهدُنَّ 25000 نقطة .
  33. هذا تحدي الدكتور طارق كوشك
  34. فقط اتمنى الافـــــــــــــادة رجـــــــــــــــــــــااااااء
  35. هذا ما قاله كوشك ( اقسم بالله انكم سوف تشاهدون 25000) نقطة
  36. لله درك ياكوشك لله درك...!!أبشروا بالخير يقول والله العظيم السوق إلى 25 ألف
  37. د.طارق كوشــــــــــــــك
  38. خبر عاجل ( يبعث على التفاؤل و يدعو إلى التفكير ) ادخل رجاء
  39. والله لتشاهدون الخمسه وعشرون الف نقطه محلل على الاخباريه عنوان فقط
  40. اكاد اجزم لو خسرت دوله عربية هذه الخسائر لسارعت المملكه بالمساعده..الله المستعان
  41. اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها
  42. الطفل الكاذب
  43. تراب في وجهك ــــــــــــــــ خاص
  44. اسباب نزول السوق
  45. رصـــــــاصـــــــة الــــــرحــــــمـــــــــة
  46. لن ينزل السوق اكثر ولن تصلو لما تتوقعو
  47. الله يلعن أبوك سوق ******
  48. السوق يحتاج الى اعادة الثقة وابتداها سهران وارجو من ثقاة المنتدى ان يحذوا حذوه
  49. إلى الاعضاء والمشرفين الكرام في المنتدى
  50. اتاني هذا الخبر واحببت اطلاعكم عليه ؟؟؟
  51. الذيب يزف لكم البشــــــــــــائــــــــر --- اخبــــــــــــــــــــار وتوصيات
  52. مع تقديري للجميع لا أعترف بالنقاط ( الدعم والمقاومة )في سوقنا هذا
  53. هذ ليس تصحيح ولا انهيار انما.....
  54. نقطة إرتداد السوق والله أعلم
  55. خوابير فولاذية تتزايد يوم بعد يوم
  56. امسكوا اسهمكم اليوم اشارة دخول وليست خروج وافهم يافهيم
  57. حكمه
  58. قاضى الاسهم
  59. اتبع الطرق التالية ووالله وتاالله وبالله لن تخسر ريال واحد
  60. تداول الراجحي لا يقبل البيع من الاربعاء في محفضتي
  61. خاص لمن عنده كهرب
  62. جانا الفرج باذن الله
  63. كفااايه 00حراام000
  64. اذا صـــــــــــــــــدق المصــــــــــــــــــــــدر ان شاء الله خير
  65. أيهما أفضل ،،،
  66. ولله الحمد حققنا خوابير 100% عا م 2006
  67. نفسيات المتداولن مع نصيحة بالداخل
  68. زيارة شيراك اقتصادية
  69. دواعي واهداف التصحيح للفائده 0000000000000000000
  70. من لا حظ معي الغاز الفتره الصباحيه؟
  71. الواجب من هيئة السوق الآن وقف التداول حتى نكون على بينة مما يحدث وحتى لا تخرب البيوت
  72. ما طير طير وارتفع الا.... توصية والله تريح اعصابك 100%
  73. وينك يا راعي الباشمل
  74. الإمارات تكرم معلميها ومعلماتها ب(3000سهم) في شركة الاتصالات وبسعر 3 دراهم
  75. (( أبغــى رجاجــيل وبعـــدها شــوفوا الســــوق ))
  76. السوق ينهار كما خطط له من قبل
  77. محفظة الجماز واعوانه واقربائه والقرار لماذ لا يتخذ ضده
  78. القرار بين ( الاصرار والاضرار ) والارهاب بين ( التصميم والانهيار )
  79. ابشروا بالبشارة من الله مهوب من خلقه2
  80. فتيحي على تداول لاللبيع
  81. سابك وسافكو مساء ارتداد للمضاربه
  82. قناة الاخبارية الآن
  83. موضوع كتبة احد الاخوان في احد المنتديات اعجبني كثيراً ارجوا المشاركة
  84. يقول المثل.".إذا أكــــلت بصــل أشبع بصــل"
  85. لست مطبلا ولكنها هي الحقيقه (( قاع المؤشر والارتداد ))
  86. ياجماز نبي نص راس مالنا وخل سوقك واسهمك لك وتوبة
  87. النصيحه لم يريدها
  88. الفتره هذي لا للبيع بالاسهم القياديه وذوات المحفزات تشبثو باسهمكم فهم يريدونها $$$$
  89. هام جداً - لمن يهمه معرفة نسب وقيم النزول لجميع الأسهم من يوم بدء التصحيح
  90. السوق سوف يرتد ارتداد قوي ولاكنني اطالب بأغلاق هيئة سوق النوم
  91. هنا ( سوف بأذن الله يعود السرور والأخبار السارة )
  92. المؤشر فنيــاً.,,, تجاوز قناة مهمه... يجب الاطلاع مرفق شارت. وبدووون زعل
  93. &&& مبروك للجماز والهيئه بصراحه حافظتوا على المساهمين الصغار بنسبة100%&&
  94. رسالة حبرها "دمي" أوجهها إلى أبناء بلدي الكرام .. أظلهم الله بظله يوم لاظل إلا ظله..
  95. للمتعلقيـــــن هنـــــــــا الحــــــــل
  96. اغيثوووووووووووووونا ياحكومه00000 ارهاب من نوع اخر
  97. اقتراب زوال الخطر
  98. توفي الى رحمة الله السوق 0000 والصلاة في مسجد الراجحي عصرا
  99. ياأخوان خوذو النصيحه الي مابعدها نصـــــــــــيـــــــحـــــــــــــه
  100. صندوق الرائد وظلمة للمسلمين
  101. ساشترى هاذا السهم عصرا
  102. ماني بايع لو يصل السهم بريال
  103. عبارة السلام 2006
  104. والله بشــــــــارررررررة خيــــــــررررررررر
  105. غدا النهايه
  106. (((((((((((((( أين ,,, ولماذا,, وكيف)))))))))))))))))))))))))))))
  107. السوق السعودي يفتقر الى الشفافية
  108. طاح السوق هههههه طاح السوق ههههههه طاح السوق هههههههه طاح السوق ههههههههههههههههههههه
  109. السوق على غرار السوق الامريكي (( pump and dump)
  110. توصيات للمستثمرين فقط .....4\3\2006
  111. بشرى ساره-------------(تفضل بالدخول)
  112. اللي يشوف سوقنا يقول نحن في حرب بل أشد من الحرب والغياذ بالله
  113. حسمها لكم الدكتور علي الدقاق
  114. هل ترون الشراء على سابك على النسبه الدنيا
  115. يا جماعة البارحة حلمت بالمؤشر ، مفسرين الاحلام يدخلون
  116. لقد تم كسر جميع نقاط الدعم والمقاومه مثل السلام عليكم
  117. خسران تعال وأكتب سهمك هنا خلونا نواسي بعض
  118. مبروك الـــــ rsi
  119. السوق بعد كسر 17,700 نقطة...
  120. انهيار مايو يتكرر واليك المبشرات . .
  121. لا يصح الا الصحيح يا محللين
  122. المواشي كلها مشتاقه لك
  123. قرب مني الهامور والله اني
  124. سبب إيقاف : سهم الجووووووووووووووووووووف
  125. لاتبحث عن الارتداد الحقيقي الا عند النقطة 16300
  126. && محفظه عارضه 20000سهم بالاتصالات على النسبه تحت؟؟؟؟&&
  127. نطالب باستقالة جماز حق من حقووووقنا
  128. معقوله التضحيه بالشعب على شان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  129. الاشاعات
  130. خذ العلم الاكيد ..
  131. خطأ فادح آخر ... قد يقع فيه الكثير .لاحقا..
  132. والله رحت فيها ياسوقنا الحبيب
  133. السوق يكاد أن يلفظ أنفاسه، أدعوا له بالشفاء
  134. وقت الدخوال يا اهل الكاش
  135. شاري المواشي 18 ريال ولن يبيعها الا500 (قصة حقيقية)
  136. يوسف قسطيني على Cnbc
  137. اخوكم حيران وضاع القرض
  138. الترخيص لـ 20 شركة تأمين جديدة وطرحها للاكتتاب
  139. هل تصحيح ام انتقام ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
  140. أخواني الأعزاء الي يبي يثبت الخساره يعرض اسهمه((دخول محافض لسرقة الأسهم))
  141. ابي اعرف شي واحد ....
  142. الارتداد من هنا
  143. :::::: اليوووووووووووووم عز الخوف = عز الارتداد المؤكد ::::::
  144. بنت الشيوخ تقول الحد17662 مسكينة هذه تخاريف
  145. ثم ماتو الناس جميعاً
  146. سوق انهيار تام
  147. هذا مافعلته بي ياجماز واحلفك بالله سهران لاتحذف الموضوع
  148. ين وطنيتكم ياهوامير ؟ اين نستثمر ياهيئة ؟ اين الثقة ياحكومة ؟
  149. دعاء فك الكرب
  150. الساعه 11 ص السبت تم تصحيح 15 % وتبقى 5% ونقطة الدخول هي 0000
  151. ياليتنى ويليت ماتبنى بيت
  152. تستاهل االحب سدافكو ----وتستاهل الكره بيشة
  153. من اراد ان يعوض خسارته لا يفوته هذا السهم
  154. صناديق الدوله بالتنسيق مع جماز !!! ؟؟؟
  155. ماأصاب عبداُ هم ولاحزن فقال :
  156. د. الحربي: الارتداد الايجابي الأثنين المقبل وعلى المسئولين اصدار قرار تطميني
  157. هل هو مسلسل مكسيكي ام دراما هنديه
  158. جماز وربي خباز
  159. موضوعين حذرت فيها من السوق,,واليوم اقول واللّه اعلم
  160. الجوف الزراعية
  161. عرض000شراء0000شراء000عرض000مالفائدة من ذلك؟؟؟؟؟؟؟
  162. كل ماقلت هانت جد علم جديد
  163. && يامتداولين هذا اقرب توضيح للنزول الحاصل بنسبة 90%وهو خطير جدا والله اعلم&&
  164. سابك تصارع الموت
  165. سابــــــــــــــــــــــــــــك
  166. اجتماع ادارة شركة طيبه على تداول الآن
  167. غدا لو ينسب السوق تحت ......برضه رح اشتري .والله لابيع كسبانه .واذكركم
  168. الجروان يتحدى المؤشر الى 30000 و الارتداد الاثنين ان شاء الله و قريبا سهمين تدبيله
  169. حسب خبرتي المتواضعة مايحدث هو من علامات الارتداد
  170. لمن يهمه وضع السوق في هذي الايام_العلم عندي
  171. يا ابو متعب بس رأس مالى وما اعود السوق ثانى
  172. ياشباب المؤشر يحتضر بدون تعليق !!!!!
  173. هلوسات خسران
  174. مع بداية الاسبوع000تعلقنا والله يستر00الاسهم نزلت اكثر من المتوقع لها
  175. ارفعوا عرووووضكم ياشباب عن شركة ينساب
  176. تستاهلون من كذا واردى
  177. توحدوا لرفع المؤشر بالشراء بالكهرباء!!!!
  178. ممكن رايكم في مكه
  179. مهم جداً وصول المؤشر 17600
  180. أرجو التثبيت ياإدارة المنتدى إذا رغبتي الخير للمشاركين
  181. مايحصل في السوق السعودي لعبة انجاس والمقصود منها ضرب الاقتصاد السعودي
  182. عوضوا الآن خسارتكم سريعا
  183. من الذي قال ان السوق صاعد اليوم ، بس تخاريف
  184. يا أهل الاسهم السعودية (هنا توجد توصياتي )
  185. قال الرسول عليو الصلاة والسلام
  186. دخوووووووووووووووووووووووووووووووووول هاااااااااااام جدا
  187. تطورات السوق 4/3/2006
  188. && وربي اللي صاير غريب وكأن البلد يمر بحرب لاسمح الله ليه كذا البيع هذا ارهاب &&
  189. المؤشر نسبة هنيئا لنا اضحكوا
  190. الله يستر علينااا ... الي جمعناااه في سنة صااار يطيرررر....
  191. مع احترامي لكم يالسعودين ..والله تخربون بيوتكم بانفسكم .
  192. المؤشر الى 15260
  193. موعد الارتداد الحقيقي وباذن الله
  194. يا ليت المؤشر ينكسر ونخلص
  195. بنت شيوووووووووووخ توصيكم ب
  196. السوق والوعد قدام ومن افواه الهوامير
  197. ال ج م ا ز كان يقول قبل الاسبوع الماضي لجماعته اطلوع للبر هذا الاسبوع
  198. فرصة شراء
  199. لو سمعتم الكلام ماحصل الي حصل
  200. اللهم يارزاق ياكريم اعد الإبتسامه على ثغور نطقت بلاإله إلاالله (فقط دعوه من القلب)
  201. انا بطكب بالسيارات على دفع..والزجاج
  202. مهم جـــــــــــــــــــــدا
  203. سهم للشراء
  204. ثبت ياسهران اتحدى جميع المحللون السوق يرتد اليوم
  205. الى الذين يخشون الخسارة,,,,هي واقعة لا محالة!!
  206. أنتم اخطر على السوق من الهيئه وصناع السوق
  207. الجماعي لا يفوتكم إن لكم من الناصحين .
  208. التصحيح والانهيار ......!!!!!!.......
  209. ياشباب السوق بيفتح على نزول قوي جداً . عليكم سحب العروض وعدم البيع
  210. تداول الراجحي شغال معاكم
  211. هل الراجحي عطلان ..؟
  212. ياشباب ارفعوووووووا عروضكم عن شركة ينساب
  213. وقت ارتداد السوق بالدقة وليس تخاريف بل علم
  214. ويش رايكم في اااااااااااااااااااااااااااااااالشرقية الزراعية
  215. ياجماعة لماذا البعض يقول لا تبيعون ؟؟؟؟ السبب خطير
  216. اليوم السبت لا احد يبيع((( لن السوق راح ياخذونه من تحت الي فوق وهذا الاسبوع
  217. نزيف دموي بقيادة جميع مؤشرات قطاعات السوق دون استثناء، مع عدم وجود أي مبررات جوهر
  218. اليوم يوم الاسمنتات وبعدة ما ندري وش يصير
  219. اقتراح قد ينقذنا من الازمه ...........................عاجل
  220. مكه
  221. هناك مشكلة !!؟؟؟
  222. (( أعلان هام ))من مصادرنا الموثوقة ومن كبار الهوامير صناع السوق
  223. فــــيــــبـــكو !!فــــيــــبـــكو !!لمدة عشر دقائق فقط فقط فقط لا غير,,,,!!!!!
  224. لن تفك النسب حتي تيئس من راس ماللك
  225. يااصحاب الكهرباء والمواشي...عدم العرض..
  226. عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل عاجل
  227. إعلان لشركة المواشي في موقع تداول .....؟؟؟ .....
  228. على بركة الله اليوم نبدا
  229. بسم الله الرحمن الرحيم
  230. مبروك عليكم الملايين
  231. الصدق فقط هنا
  232. ان كنتم تنتظرون ال16000 فسترونها
  233. نريد مواضيع تحمل مبدأ المصداقية .. دخول ...
  234. توصية لمدة أسبوع والسلام
  235. بيان صادر عن مجلس إدارة طيبة
  236. العروض لاتبشر بخير ( ارفعوا العروض )
  237. المقام السامي يوافق على تأسيس "جبل عمر" برأسمال 6.8 مليار
  238. كنت أتمنى أن يقولها غيري، ولكن.. (إنها سبب النزول)!
  239. وستعود إلى مُحيّاكُم الإبتسامة ..
  240. هكذا نجوت اليوم من خسارتي والحمد لله...............
  241. على المكشوف ... ( ثلاث مشاهد تكشف ما خلف الكواليس) - و أحكم بنفسك
  242. بشرى ستهل عليكم قريب
  243. برضوا اقول اللي متعلق بالمواشي يدخل ولاينساني من الدعاء
  244. صحيفه المدينه
  245. أحذف الفايروس اللي يرسل ايميلات لقائمتك
  246. كيف يسير وضع السوق اليوم
  247. شركة دينماركية قابضة تعمل في مجال النفط الخبر منقول
  248. بيان صادر عن مجلس إدارة طيبة بشأن اجتماعه الثالث والستين
  249. الارتداد قادم بإذن الله،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  250. الارتداد أصبح قاب قوسين أو أدنى......

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.