المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 [1099] 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. لكم حلمي......................والله اعلم
  2. دخلت السيولة في البنك السعودية البريطاني
  3. سؤال توضيحي
  4. بنك البلاد هو القائد الحقيقي للسوق ( تابعوه بقوة )
  5. الأن الأن الأن بدأ الأرتداد وأول شرارة بنك البلاد ((5:41))
  6. الكهرباء هل عليها سحب الأن
  7. الكهرباء هل عليها سحب الأن
  8. ياشبااااااب فيه عروض طيبه على (التكاسي ) قااال اسهم قال
  9. 50% من اسباب النزول هم اهل العروض
  10. سابك تتعرض لعمليات شراء وبكميات كبيره000الارتداد قريب
  11. مباشر على العربية
  12. يمكنكم مشاهدة الاسهم السعودية عبر قناة سبيس تون
  13. ماشاء الله المؤشر نسبة تحت للمرة الثانية والهيئة لكم الله
  14. عاجل / الفوزان على العربية يقول (( ان مايحدث متعمد والارتداد متوقعا في نهاية ؟؟؟؟؟؟
  15. الوضع الحالي للسوق
  16. بنك البلاد للمتابعة عنوان فقط
  17. هام,, عزيزي المتداول بادر بحجز مكان لك و لأولادك عند أحد المساجد قبل فوات الفرصة..
  18. هذا السهم عليه سحب من تحت الطاولـــة .
  19. بدأت الحركة في بنك البلاد
  20. شباب شباب ادخلوا
  21. إذا أردت أن ترى السوق أخضر فافعل ما يلي
  22. المضارب الشجاع في يعز النزول يشري الله يستر عليك !
  23. ممكن طلب يااخوان رابط الشركه الجديده المنافسه لشركه مباشر وهي خدمه اموالي
  24. ..السوق سوف يرتد بشكل ممتاز ان شاءالله وفرص شراء لن تدوم ..
  25. البلاد
  26. من يعلمني علمة الله علمنا نافعا
  27. لكم ولي هذه المعلقه الرائعه ورد على روائع شوماخر
  28. في حال استمرار الهبوط ليوم الاربعاء - استخدموا طريقة اكس بي 80
  29. انتهى التصحيح( سكر جميع السوق نسبة تحت حتى المؤشر)
  30. اشوفه يفزز وده ينقز .. قبل ماتعلن الصافره البدء ..البــــ 760 ـــــلاد ..
  31. ياجماز قالولك الرياجيل امصع الفيش الله يمصع رقبتك
  32. ما الفرق بين أسهم العوائد وأسهم الخشاش
  33. طريقه جـيدة للمضاربة وبسيطه جداً للجميع
  34. في حال استمرار الهبوط ليوم الاربعاء - استخدموا طريقة اكس بي 80
  35. التواتي صناع ومضاربي الاسهم لا زالو في السوق
  36. الكهرب .. الكهرب .. الآن بدا بالارتداد
  37. كل المصائب بعدك يارسول الله جلل ...
  38. الى الادارة ( هام )
  39. على ذمة الدكتور (علي التواتي) في cnbc نقول عسى خير
  40. لملاك ثمار فقط
  41. الكهرب وسابك فيها شراااااااااء من المعروض للمتابعه
  42. (أولما اصابتكم مصيبة قد اصبتم مثليها قلتم أنّى هذا..؟!!)
  43. بدأ السحب من العروض
  44. ممكن رابط يعطي اخبار الصناديق الاستثماريه السعوديه .. لا هنتو عنو000ن
  45. في عز الأزمه ....يبدولي هناك تجميع على ......
  46. الى اهل المواشي الكهرباء الغاز
  47. بدأت دخول السيولة على سابك الساعة 5.21 اسحبو العروض
  48. وبعدين
  49. للبيع لأعلى سعر
  50. بشرى سارة المؤشر ارتد نقطتين من 961 احمر الى 959 قمة المهزلة
  51. الموضوع كبير وفيه روس بتطيح( لك الخيار فيمن تراه انه بيروح ) استفتاء !
  52. سبب الهبوط المستمر للمؤشر
  53. أدخلو ابشروا بالخير أدخلوا وستفرحو كثيرا موعد الإرتداد
  54. مهم مهم مهم عاجل مهم جدا الاخ سهران ومن يهمة هد المنتا
  55. لأول مرة في تاريخ سوق الأسهم السعودي
  56. احسبها بنفسك وستجد الفرق
  57. احساسي يدفعني الى الشراء
  58. اذا صار النزول ايام ماذا نفعل
  59. لمن اراد ان يعرف متى سينتهي التصحيح
  60. الخير الخير
  61. تبين الامر أنه احتجاج
  62. صوره طبق الاصل
  63. لويعلم الخاسركيف اتى باالخساره لنفسه لستيقض من وهمه
  64. هو الانهيار؟
  65. هنا تقبل التعازي في سوق الأسهم السعودية !
  66. بنك البلاد للشراء 760 أرخص بنك
  67. جوري لاتتعبي نفسك بكثره الكتابه لن تغيري من السوق ولن يسمعوا كلامك
  68. انتبهوا لشركة
  69. هنا تقبل التعازي في سوق الأسهم السعودية !
  70. سبحان الله اللهم لاحسد
  71. الاسهم السعودية : لم ينجح احد ( ولكن الخير جاي)
  72. الدكتور التواتي يتوقع إرتداد السوق بإذن الله
  73. حـ ــ ـــــــرام كفايه!! آعديــــن ليه ما تؤمو تروحو!
  74. ابو الفزعات (مضارب تهامه ) هل يفعلها اليوم
  75. خبر خير ان شاء الله
  76. ماذا يقول اشهر كاتب سعودي عن الاسهم
  77. اللي يعرضون
  78. نعم يا فلاسفة الاقتصاد قلتم تصحيح وليس انهيار!
  79. خصم خاص لمحترف المأكد وأبو رانيا وفهد العجران
  80. يا أخوان نصيحه لوجه الله فهل من مجيب
  81. وين الي بيحلق شنبه إذا ما ارتد السوق اليوم ويييينه
  82. لاتنتظرون الإرتداد في أي لحظه وهذه هي عروضكم واللي عنده أسهم في هذه الشركتين لايبيع
  83. الله يعين المستثمرين الجددفي سوق الاسهم000000000
  84. هل وجدت الصندوق الاسود
  85. عاجل اسعدو للاقلاع واللي ما يصدق ابو تركي يرجع لمشاركاتي في مثل الظروف
  86. الهيئة هي السبب
  87. هــذه ليســـت خســاره أمــر طبيعــي جــــداً
  88. شعر اهداء منقول
  89. مبروك ... مبروك ... اشارة ايجابية ... التداول عطلان الآن
  90. اصلا مافيه طلب وشلون تعرضون اسهمكم هذا غير صحيح
  91. اضراب من الهوامير للشراء... ونحن ؟؟؟؟؟؟؟
  92. اصلا مافيه طلب وشلون تعرضون اسهمكم هذا غير صحيح
  93. @الدكتور التواتي @
  94. علي التواتي علىcnbc
  95. هل هناك امل من العوده الى الاسعار قبل النزول 000اذن لماذا الخوف ان حدث ذلك
  96. بعد الساعة الخامسة والربع دخول للقياديات
  97. هذا السهم سينفجر ضمن اول المرتدين (لمن يثق بالمنادي606)
  98. الكهرباء الكهرباء
  99. $$$ الحل الوحيد لوقف نزيف السوق هنا $$$
  100. أخواني الأعزاء شيلو العروض دخول المحافض الساعه 5مساءّ وسجل يا سهران
  101. اصلا مافيه طلب وشلون تعرضون اسهمكم هذا غير صحيح
  102. لن يرتد السوق لهذا السبب
  103. لا يوجد دعم للسوق إلاً ...... (منقول)
  104. الخسران يبيعني اسهمه بربح 50 ريال
  105. @دعونا نفكر قليلا@
  106. ثبت توقيف المحافظ الكبيره والصناديق الإستثماريه والمصارف من التداول
  107. اخبار عن السوق......... منقول
  108. السوق لن ينزل عن نقطة
  109. عاجل لملاك الكهرباء والمواشي
  110. عاجل جدا !!!! لا تصدق بل اضحك!!!!!!! اخر قرارات الهيئه
  111. مستحيل يكون ارتداد والعروض بهذه الكميه
  112. تأسيس شركة مساهمة بريدية بـ500 مليون ريال
  113. السوق السعودي راح يحضر مهرجان هلا فبراير
  114. قصيدة : دبّل قروشك عام سبعه وعشرين
  115. سوق المملكه العربيه السعوديه (بلاد الحرمين) ...... الي أين !!!!!
  116. ارجل المضاربين مضارب الجماعي واللجين وغيرهم اللذين لم يرفعو اسهمهم
  117. وزير التجارة يعلن "الدريس" شركة مساهمة
  118. الأحد الأسود بعيون صحافية (صور)
  119. البلاد وطيبة للشراء
  120. نشيد فهد الحيان في الاسهم
  121. قصة شخص في نزول مساء السبت
  122. جريدة الحياة تكتب عن سبب نزول السوق وتكشف خفايا الهيئة
  123. مصادر رفيعة: جماز السحيمي باقٍ في منصبه
  124. ياعيني .. فلوس الناس معلقه في اخطاء هيئة المال .
  125. السبب في وضع 5% لان الهيئة مضطره والسبب هنا هام جدااااااااااااااا
  126. من يشتري مني 400 سهم في سابك بــ 1550 واشتري منه المواشي بــ 250 ريال!!!
  127. هذا ماحدث هل يوجد تفسير له
  128. نقاط التصحيح الوهمي والهدف 35000 وهم يعلمون بذلك
  129. ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنها لا تفرج
  130. الطلبات بداءت تنتعش فى اكثر الشركات والارتداد قادم
  131. من لديه سيوله ماذا يشتري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  132. إحــتــمــال ( أقول إحــتــمــال ) 1x
  133. ياأخوان المحفضه كلها ماني ملاقيها ماادري وين راحت
  134. اذا لم يرتد السوق اليوم ...؟ احذف معرفي ياسهران
  135. يريدون السوق يرتد بدون سحب عروض(عجب)
  136. الارتداد الآن ......إنشاء الله شوفوا الطلبات::::::::::::
  137. إلى من يهمه إرتداد السوق0000
  138. عندي غمارتين أبغى أعدل به في حائل الزراعيه
  139. جماز مدربَا للمنتخب السعودي
  140. عنوان فقط (فيبكو اول شركه حيكون ارتدادها سريع) ارى تناقص ملحوض في تراجع العرض
  141. مكتب استشارات د/الدقاق يحدد قاع المؤشر
  142. بالعربي-بالانجليزي-بالفرنسي-بالأوردو-وبكل لغات العالم
  143. اشتري هدا السهم و انا المسؤل
  144. يا أخوان أنصحوا الجهلة الذين يعرضوا أسهمهم بعد نزول(2000)نقطة
  145. المحلل المالى المعروف عبد الكريم عداس يقول وانا اتفق معة
  146. ارى بوادر ارتداد
  147. ما يحصل الآن هو ...
  148. عنوان فقط ( لاتفكر في الارتداد الى يوم السبت وهذى اذا اراد الله) مع هذي العروض
  149. فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووق
  150. الى الاخ جماز
  151. قص ولزق
  152. الحمد لله كلما نزل المؤشر كلما زاد مكسبك فلماذا انت خائف
  153. انت الذي تعرض اسهمك والطلبات صفر طيب ليه تعرض ارفع العروض لاجبارهم على الطلبات او
  154. !!!!!!!!!!!!!!!! بكره نسبه تحت وانت السبب والخساره من حلالكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  155. وين ماروح يطاردني هذا الشبح
  156. صديق ليش فية خـــــــــــــــــــــــوف !!!
  157. معطيات وتوقعات يوم الأثنين 28 - 2 - 2006
  158. الأسـبـانـي : يـقـول راقـبـوا الـسـحـب مـن الـعـروض الـفـتـرة الـمـسـائـيـة
  159. يـــــــاقووووووووووووم لالالالالالالالالالا للبيـــــــع ،،، ابشروا بالخير
  160. @اراء مهمة للسوق @منقول @
  161. التعمير [ العروض تقل ]
  162. ودعت سوقي للأبد ما لك غالى يا سوق المرض ............................
  163. اوقفوا نزيف الدما(الرجاء الدخول)
  164. الفلاح يعود إليكم من جديد ؟؟؟ أدخل وشوف
  165. هذا سوق جماز كل شي غلط(علق المسلمين الله يعلقه بحواجبه)
  166. وين اللي يقولون خبر ارتداد السوق الساعة 3 على تداول
  167. ادخل وموت ضحك على بال ما يرتد السوق
  168. اهم التوصيات...... عيونكم عليها لا تفوتكم
  169. هذا لايعطي مبرر ...
  170. ياجماعة السكر والضغط والقلق..جالس يقصف اين المعالج ؟
  171. يـالله نــعــيــش بــدنــيــا غــيــر ... مــلــيــانــه حــب مــلــيــانــه خــيــر
  172. هناك خبر مهم عن لوقف نزيف السوق؟!
  173. نقطة الإرتداد (نظره فنيه متواضعه)
  174. السوق السعودي: لا أقول إلى اللقاء ولكن أقول وداعا
  175. فوق تحت فوق تحت تحت فوق تحت فوق فوق تحت
  176. يا أخــوان0 يا أعضاء المنتدى...ابي نصيحة منكم!!
  177. ((( مسابقة شعريه ))) في وصف هبوط السوق !! شارك واضحك
  178. فائدة تعلمتها من السوق ربما تفيدكم
  179. فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووق
  180. خافوا الله ياهيئة السوق (الي جمعته النمله في سنه اكله البعير في يوم)
  181. نصائح من الشتري للمساهمين(منقول)
  182. سؤال يجب طرحه على هيئة سوق المال......؟
  183. الموت مع الجماعة رحمة ((ولاتزعل ولاتتعب شعورك))
  184. بعد ان اعطيتكم ربح 300% في هذا السهم وفي فترة قصيرة وبدون اي رد ساعطيكم اسهم تدبيلة
  185. قرار من هيئة سوق المال
  186. طريقة مجربة 100% لإيقاف الخسائر فوراً
  187. الى اهل المواشي الكهرباء الغاز
  188. السوق يرتدد اسحبو عروضكم
  189. تصريح مهم من (( خالد الشثري ))
  190. التوقعات .. والتوصيات .. الغير موثقــة مرفوضــة ..!!
  191. لا لا لا لا لا 5% للبيع
  192. لا يكذبون عليكم مره ثانيـه يقولون عـوائد يكفيكم 2005
  193. اعتبارا من 27 فبراير 2006 الاكتتاب في أسهم تمويل الامارتية لكل ال***يات
  194. الان اشتداد العروض يعني نهاية الأزمة الحاصلة مساء هذا اليوم
  195. الكل يقول صدق ( و العلم عند الله )
  196. ٌأقسم بالله ..........إن الأمر فيه مكر
  197. وامتعباه
  198. الشاعـريصف النزول الرهيب لسوق الأسهم السعـودي !!
  199. والله ورطه وأريد مساعدة
  200. السوق لعبة لكن من اللي يلعب صح ؟
  201. لسلام عليكم يقول المثل اذا ماطعك السوق اطيعه السبب رجال العمال والبهيمه جمباز والله
  202. ندااااء استغاثه من تحت انقاض سوق الاسهم
  203. ستسحب العروض فجأة لاتستعجل00000000000000000
  204. سبحان مغير الاحوال
  205. الجماز بين المطرقة والسندان - ونظرة تجاه المستقبل
  206. سبحان مغير الاحوال
  207. هذه اسباب استمرار النزول ولك اسباب الارتفعار
  208. الاباتشـــــي : هل نرى خبر قوي ينعش السوق خلال الـ 24 ساعه
  209. هذه حقيقة منتداكم
  210. سرقه العصر امام العالم وعلى الشاشات
  211. أعطال البنوك, الجزيرة , العربي , الأهلي , الفرنسي,سامبا,الراجحي.
  212. اجتماع سري ..لجميع الاعضاء .الدخول اجباري
  213. اسهم سبكيم .....?????????????
  214. قسم بالله أنكم مو دارين عن شي ..
  215. مستحيل يرتد السوووق بسرعه مع وجزد هذه العروووض الكبيره
  216. صـــــــــبرا جــــمـــــيــــــلا والله الــــمـــستــــــــــــــعــــــــــــــان
  217. هل إذا راجعت بنك الراجحي الرئيسي تنحل هذه الورطة
  218. وكالة الانباء العربية ج ع س الفضائية تنشر هذا الخبر
  219. اول ضحايا النزول اليوم موت
  220. نداء الى صقر العروبه
  221. عصرا بمشئية الله تعالى .... ( على ذمة رأس المال ) !!
  222. شكراً هيئة سوق المال ...... وشكرا لجماز السحيمي إذا كان هذا الخبر صحيحاً ..
  223. ارتداد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  224. لمن أراد شراء المواشي ويفكني من التعليقة !!!
  225. وش تتوقعون لفيبكو
  226. شكراً هيئة سوق المال ...... وشكرا لجماز السحيمي إذا كان هذا الخبر صحيحاً ..
  227. بقدرة رب العزة والجلال سيرتد السوق لا احد يبيع خلاص اتفقنى .....
  228. يا اخوان اكثرو من هذا
  229. يجب ان نساعد انفسنا..........والله لم اعرض اي سهم
  230. هل للنزول بقية ؟؟؟؟ أعتقد نعم والله أعلم !!!
  231. الاعتراف بالحق فضيلة .. السوق السعودي سوق مضاربه واشاعه فقط !!!!
  232. كلام خطير جداً .. اذا عرف السبب بطل العجب ( الاقرب للحقيقه )
  233. اسحبوا الاسهكم والسوق بخير انشاء الله
  234. هذا هو الحل ::: شيلو العروض والله ما يقدرو عليكم
  235. معلقة امرؤ القيس في سوق الاسهم السعودي
  236. السوق بيرتد هههههههههههههههههههههههههههه
  237. منقول 30000سهم شرى على النسبه (الغاز ) أسحبو عروضكم
  238. جائني عن طريق الايميل
  239. هل تريد ان تعرف ما ذا يحصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  240. من مقامات أبو مزمــــــاز ايام العم جمــــــــاز ....!!
  241. الرياض للتعمير>>> اعلان
  242. عاااجل جداااا :: ابو جليده لن يحلق شنبه عصرا !!
  243. الطلوع 10 % والنزول 5%
  244. 00 لا تحزن يا صاحب الخشاش فحتى ذات العوائد نسبة تحت
  245. ترقبوا المفاجأة الكبرى هذا المساء !!!!!
  246. خبر عاجل عن الغذائية
  247. ان شاء الله يكون هذا هو التصحيح
  248. إرهاب ياملكنا واللــــه إرهاب ( نصيناك يابومتعب )
  249. عااااجل....مهم جدااااااااا.....في وقت الانهيار يوجد.......
  250. 18666... بعد هالرقم الفاتحة على السوق

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.