المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 [1134] 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. تعقيبا على موضوع الأخت جوري والتاجر السعودي
  2. ينساب قرب تداولها
  3. يامصرف الراجحي خف الله فينا ياموظفين المصرف خوف الله فينا
  4. شمس ماركت الافتتاح 609 السبت 12/1
  5. قاضي الاسهم (( لوسمحت ))
  6. أرجوا أن تدعوا له بالرحمة والمغفرة...
  7. التصنيع الى 1000والوعد قدام
  8. لكل من تضرر من سامبا ( أكبر مقلب )
  9. خبر للزراعيات
  10. جوري بك ادب واحترام سبب ارتفاع المواشي ليس كرما من الهوامير
  11. اللي عنده مشكلة في تداول الراجحي يخش الحل هنا
  12. مبرد يسخن للنسبه الان 526 يابلاش
  13. "ينســـاب" ضـــاعت ، اين اجـــدها؟
  14. ليه شريط المؤشر مختفي عن العربية و السي ان بي سي
  15. ادخل وشاهد المتفقين على انهيار للسوق السعودي عن قريب هام للجميع
  16. قصيدة للرئيس العراقي السابق (( صدام حسين ))
  17. لا يـــــــفــــــــوتـــــــــــــــــك
  18. أسلوب غريب لجذب الأعضاء للموضوع والوقت من ذهب!
  19. توصيات الفترة المسائية عن ثقة
  20. سهم فيه 100% خلال .............
  21. لم استطع فتح مباشر اليوم لعدم وجود برنامج جافا في جهازي من يفزع لي يالنشامى
  22. اسهم النسب الكابلات وجازان والغذائيه
  23. متىتداول ينساب الله يجزاكم خير
  24. ماذا يقصد بنسبة العائد على السم ؟؟؟؟
  25. (توصية بريعصي)no: 20 ا ســـمـــنـــت تــــــبـــــوك
  26. استراحه بين الفترتين عبارات جميلة تنبض بالحياة
  27. استفسار فقط عن الاسماك
  28. عاجل : ترشيح سهم النسبة للفترة المسائية
  29. شركة عسير تساهم بعدد 7 مليون سهم في الشركة التي تطور مدينة الملك عبد الله الاقتصادية
  30. سهم سوف يرتفع في المساااااااااااااااء
  31. هذه الزوايه لترويح عن النفس مابين الشوطين خاصه بعد اعطال تداول الراجحي وبعض البنوك
  32. ][ البـــدء فـي تـداول يـنـســـــاب غداً بسعر- 960 ريال ][
  33. (( حقائق واندماج صافولا والمراعي مع شركات اخرى بالسوق والكنوز القادمة ))
  34. (((((((( انشالله نشوف النسبة في المسااااااااا ))))) هديتي لكم
  35. اسهم المساء النسبة وشراء بدون تردد
  36. هل صحيح ان معجب فرحان مسجون فى ابها
  37. __________ اهــــــــل الأسمنتــــــات ________ توصية نارية
  38. هاتف مسئول التداول بشركة الراجحي 012116717 وليد الطويل
  39. الله واكبر مؤسسة النقد نفذ صبرها وتغرم الشاكي والمشكي...؟
  40. اقوى الفرص الاستثماريه بالسوق السعودي(الرجاء التثبيت)
  41. ارجوا التثبيت هناك سرقة تتم بالخفاء
  42. سامبا......... مدحنا القطو وسرق
  43. اميانتيت للشراء عصرا
  44. ما عمري اخت توصية من جوري الا اسمنت ينبع يالله اني داخل عليك من سوء الحظ
  45. شركة سعودية تكتتب عنك في مصرف السلام البحريني
  46. حبيبي قاضي الأسهم و الصادرات؟؟؟
  47. يازاهي ابونوى اليوم زعلان من تداول الراجحي ومادام انت في فندق اعطنا شي يخرجنا من
  48. تـــريـد أن تعرف أي الشــركات سوف ترتفع رأس المــال . منقول للكاتب الخطوط السعوديه
  49. تداول الراجحي عطلان . ومن مهزلة إلى مهزلة
  50. صندوق اصايل 19.15% هدا الاسبوع
  51. ابي كل عضو يقول مافي شعوره اتجاه تداول الراجحي وخاصه انك تعرف ان السهم رايح للنسبه
  52. الحقون يا جماعة الخير
  53. ثمااااااااااااااااااااااااااااااااار %%%
  54. بسم الله الرحمن الرحيم
  55. الاسماك يا قاضي الاسهم
  56. إلى وين الهدف
  57. إلى وين الهدف
  58. للصبر حدود ياسامبا والله لا أوريكم
  59. من المهم يكون لديك (2)
  60. الحق على التعمير
  61. نادك الزراعيه
  62. مين يؤيدني ..
  63. الراجحي والمعاناة
  64. منو يخاويني بهالسهم لمدة يومين
  65. سدافكو في حالة كسر 626 ستعي نسب
  66. توصية تعويضية 45% خلال 10 أيام
  67. بنك الراجحي كالعادة ... خطاء في النظام عطونا حل !!
  68. يا اهل الزراعيات
  69. عفواً يأدارة ويامشرفين وأعضاء
  70. اقراء عكاظ اليوم
  71. الكاتب الكبير ابو التوصيات الناجحه والمسهوره خالد خليجي يقول
  72. لو قلت لكم التصحيح قادم قريبا جدا ولهذه الفئه سيكون مجرد جني ارباح !!
  73. ماذا عن شمس؟ أدخل وأعطنا رايك.
  74. مكة ياهووووووووووووووووووه
  75. ارجو من الجميع الدخول هام
  76. أرجومن الأخوة الخبراء أفادتنا عن أسمنت العربية أهدافة ومتا أنعقاد جمعيتة
  77. طرطيعه الطراطيع بالسوق........"الباحة"
  78. لدي سهم لقطة الملاقيط ارغب في انزال شارته لكي يستفيد الجميع
  79. .وش السالفه
  80. توصية السبت 12 محرم هـ
  81. يقولون القصيم فووق هههههههههه تحت ههههههههه
  82. وش اخبارالصادرات ياقاضي الاسهم؟؟؟؟؟؟؟!
  83. متى صار الراجحي (( مصرف )) ، لافائدة من تغيير الاسم (( خطأ في النظام ))
  84. هذا السهم الى 550 باذن الله اليوم او غدااااااااااااا
  85. بعدغياب طويل لظروف خاصة؟؟ السوق سوف يعانق 27000 نقطة...؟؟
  86. صـــــــدق للمتابعة مساءً
  87. الاتصالات السعوديه
  88. هـــل نـــــرى هـــذا الـــســهـــــم نـــــســـــبـــــــة%%%%%%%10
  89. امياتتيت ياشباب
  90. توصيتي الاسطوريه وفيها 300 والمده ثلاثة ايام بيشه الزراعيه السعر1300
  91. شبــــــح التصحيـــــح ........... ((( دعـــــــوة للتــأمــل ))) ...!!!!!
  92. يا صادرات يا
  93. وصايا هامة في البيع والشراء .....
  94. البنك العربي الوطني وأحقية أسهمه المجانية يوم 12/03/2006
  95. هنااااااااااااااااااااااااااااااا 90% 120% 150%
  96. اللجين فوق
  97. سيسكو
  98. عيني عليـــك يالعقــارية... من اللي بيدخل معاي مااااااركت..وهذا هدف البيع..!!
  99. مناشدة عن تعطيل البيع والشراء في الراجحي
  100. سهمين للمتابعه
  101. اكبر انهيار قادم الحذر الحذر
  102. خبر موكد خبر موكد
  103. إلى قاضي الاسهم
  104. شرشبيل يقول فيه صيده
  105. حل سريع وبسيط لمشاكل الراجحي تداول
  106. ل ل ن 161
  107. بعدان حققت مجموعه من الاسهم النسبه بالفتره الصباح000من ترشح للنسبه بالفتره المسائيه
  108. @ترشيح اسهم الفترة المسائية@
  109. توصيه سهم المساء
  110. الزراعيات
  111. الفنادق فوووووووووووووووووووووووق
  112. اليس جميلا يااهل مكة ان تتفرجوا على نسب الاسهم الاخرى وانتم احمر x احمر
  113. اسمنت اليمامة غير مستورد
  114. مالك عذر يالراجحي....
  115. مكه 000والاكتتاب المرتقب000والمشاريع الجباره
  116. مبروووووووك ملاك المصافي
  117. توووووووووووووووووصية شررررررررررراء
  118. مع الأسف يابنك الرياض
  119. أشتغل الراجحي
  120. && تم شراء 20000 سهم ب 633 في هذا السهم قبل قليل &&
  121. =========>ألمراااااااااااااااااااااااااااعي<====== =======
  122. لحقوني تكفووووووون
  123. ... الاتصالات السعوديه في القاع تقريبا
  124. والله ان الجماعي يقحص بس ...
  125. إحصائية عدد المتضررين من الراجحي 0000 صورة للشيخ الراجحي
  126. .....من المهم يكون لديك......
  127. ياناس ياعالم ردو؟؟؟
  128. توصية قوووووووووووية ............ارجو الدخول بسرعه
  129. عسى ماشر .. اللجين + صدق وشبلاهم ..
  130. مين يلاقي لي حل
  131. المتعلقون بالكيميائية ابشروا
  132. حائل الزراعية والصحراء ماركت عاجل عاجل عاجل
  133. التقرير الاسبوعي لسوق الاسهم السعودي - مركز بخيت
  134. السوق وش فيه اليوم
  135. عــاجـــل جـــدا جـــدا جـــدا
  136. سهمين نقيه فيها خير اليوم وبكره انشاء الله
  137. سهم ولا اروع
  138. مشكلة تداول الراجحي
  139. ادخل ياواد بسرعه
  140. سامبا كفاية سرقة
  141. الحقوا على القصيم الزراعيه
  142. توصةشراء
  143. مبروك لمــــــــــــــــــــــلاك سدافكو ؟؟؟؟؟؟؟
  144. أرجو الرد بسرعة عن تداول الراجحي
  145. عاجــــــــــــل00000000000 هذا السهم للشراء بأي سعر
  146. حسبى الله عليك ياشركة الراجحي
  147. الراجحي خطأ في النظام ؟؟؟؟
  148. أين نجد عنصر ( عرض الأسعار ) في تداول الراجحي ؟ من يملك الإجابة يدخل ...
  149. اسهم المضاربه لهذا اليوم لك حرية الدخول والاختيار
  150. ماذا أصاب سهم مبرررررررررررررررررد ؟؟؟؟
  151. المثل الاول يقول خذوا هذا السهم
  152. انتبهوا الراجحي .... مخترق
  153. شباب ايش اخبار نــــــــما
  154. اعلان توضيحي من شركة اللجين
  155. عاااااااااااااااجل جدا
  156. المشاغب ليقال صدق """"""""""""""""""""""""""""
  157. أسهم النسبة في هذا الأسبوع من 12/1 إلى 17/1
  158. الراجحي مغير الصفحه الرئيسيه انتم مثلي وش طرت عليه
  159. اتحاد الاتصالات ، الفنادق، المواشي ، الصحراء البتروكيمائية
  160. لعيونك ياقاضي الأسهم ،،، الصادرات نسبة وغصبا عن مضاربها،،،
  161. سؤال
  162. لأول مرة... نصيحة + توصية
  163. من يمشي معي
  164. للمتابعه
  165. شركات تحقق خسائر واسعارها فوق 1000 ريال سبحان الله
  166. توصية بشرط استقرار السوق
  167. سهم الأسبوع والخبر طازج
  168. أرجو الفائده
  169. إهداء لــ bint_ksa جزاها الله خير
  170. بشائر الخير على بريدة
  171. قلتها قبل واللحين اقولها هذه هي شركات (( زيادة رأس المال ))
  172. صباح الخير من يملك منكم الكاش ليوم السبت
  173. هام جدا جدا ومفيد جدا جدا ( منقووووول )
  174. عمك فتيحي
  175. تنبيه للجميع
  176. توصية شراء .................................. موفقة بأذن الله
  177. اسهمي المفضلة لهذا اليوم السبت 12-1-1427
  178. ===>كم راح تكون أسعار هذه ألشركات قبل ألأحقيه!!!؟<===
  179. تداول ينساب في 21/1/1427هـ
  180. توصيات مارك السبت 12محرم1427هــ
  181. هبوب شرقية
  182. ففففففففففيييييبكو انتبهو لة جيدااااااااااااااااا
  183. بسم الله الرحمن الرحيم
  184. وأخيراً لي صاحب شغال مع هامور وأنا مبطي عنه (عاجل)
  185. برد على القصيم
  186. اسهم هذا الاسبوع 12/1/27 للمتابعة
  187. دعوة في ظهر الغيب لمن يجد لي الحل
  188. إلى مساهمي شركة رزق(معجب العسيري)
  189. سهم الاسبوع
  190. **شاهين الشاهين وما أدراكم ما الشاهين والف تقدير لك على هذه الشركة
  191. اذا وصل هذا السهم الى 6620 بعدها ستروا جميع المنتديات تطبل له
  192. " يوسف قسنطيني" : السعويه اكبرمنتج للنفط .. والاسواق الاخرى في غالبها مستهلكة..
  193. ســـــــــــهـــــــم فيـــــــــــــه 50% ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
  194. سهم واحد ضاع وصار عالم النسيان
  195. ارحموجوري من اقلامكم
  196. توصية رقم 2
  197. ..توصيات شراء يوم السبت 12 المحرم 1427هـ ..
  198. شركة جبل عمر تطرح أسهمها في السوق بعد شهرين
  199. الذى يريد يوم السبت سهم للمضاربه فليتفضل
  200. هيئة سوق المال: سنحاسب مقدمي الاستشارات المالية غير المرخص لهم
  201. موبايلي تغطي طريق الرياض-الامارات بشبكتها المستقلة
  202. الأحســـاء للتنميــه فنيــاً.. هدف جديد تستحق المتابعه وبقووووه وربي يوفقكم 11/2
  203. (((((( للمتعلقين فقط ))))))
  204. تطورات السوق 11/2/2006
  205. غدا السبت 12/1/1427هـ تبدا المواشي رحلتها الى فوق ال200ريال
  206. هذا السهم عليه رفع راس مال
  207. تحريف القرآن ( منقول ) لا حول ولا قوة الا بالله
  208. ثمار ياإخوان محدش لاحظ إن عليها طلب بسعر 787 وكمية 335
  209. التوصيات مدفوعة الاجر لكم مجانا
  210. ثمار ياإخوان محدش لاحظ إن عليها طلب بسعر 787 وكمية 335
  211. السيارات والمده >>>>>>>>>> اقل من شهر
  212. اللي خائف من التصحيح ويريد أن يكون في السـوق عليه بهذا الســهم .
  213. %%%%%((((( عابر القارات ))))))%%%%%(((((((((( نجم 2006)))) من السبت يكون في المحفظة
  214. مبرد يغرد خارج السرب
  215. عندي مبلغ (30000)ريال لأيتام ماذا اشتري لهم
  216. سهم للاقتناء اليوم السبت 11- 2 وبالله التوفيق
  217. لمن فقد اسهم ينسااااب في ساااامبا(دخول)
  218. ان شاء الله فيها%%%%%%%%%%% نسبه
  219. هدية الى العضو > زوجة هامور< وكل من أنتقدها
  220. جرير في امل يرتفع
  221. سهم الأسبوع بلا مناااااااازع
  222. لا تنسون حجز (جناح ملكي فاخرفي الفنادق من غداً السبت)
  223. قائمة هاذا الأسبوع بالتفصيل 12/1/1427هــ
  224. ينساب
  225. حسبنا الله ونعم الوكيل مهزلة*مهزلة
  226. حصريا لمنتديات الاسهم السعودية
  227. توصيــة شــراء Vip وأهداف جديده لهذه الشركات تفوق 20% وربي يوفقكم 11/2
  228. اسهمي للسبت
  229. جوري 0 جوري0 جوري0 ( وعد الحر دين )
  230. مكرمة ملكية 36 ألف ريال لكل مواطن . اكتتاب مدينة الملك عبدالله
  231. الدلوع يدلعكم توصيه باذن الله فيها شبه تدبيله
  232. توصيه ليوم السبت والمده 20 يوم فيها 30%بإذن الله
  233. اسهم حول التدبيلة بإذن الله بمناسبة العودة
  234. على بركة الله ......( غدا السبت 12-1-1427)..
  235. لكل محتار بين الدخول في اسمنت السعودية او الجنوبية ////////
  236. استفتاء عاااااااجل اعده التلفيزيون الفرنسي 00 اذا يهمك الاسلام ادخل
  237. أسهم مرشحه للصعود السبت !!!
  238. افضل عشرة اسهم في السوق Top 10
  239. مطلوب القبض عليهم
  240. اقولها لكم وبكل قوه غدا السبت
  241. تحليل funtime999 الفني ؟؟؟ السبت 11/2
  242. أسهم يوم غدٍ السبت ستسعدكم بإذن الله... وتوصية خاصة لأهالي مبرد..وتوقع لبعض الأسهم
  243. من يريد يشوف اسهم ينساب في محفظته
  244. قنبله هذا السهم%%%%%%%.واتحدى على هذا السهم %%%%فيه تدبيله راس مالك ..توصيه يوم السبت
  245. تحذير شديد اللهجة لمن يرغب الدخول مع الهوامير مضاربة اليوم الاول/ لينساب
  246. شركائي في اللجين الدخول إجباري
  247. باقة البشكاتب ليوم السبت 12/1/1427هـ
  248. ارى ان هذا السهم النقي فرصة جيدة وقد ينطلق في اي وقت الحقوا عليه
  249. عــــدنـــا لــكـــم مــجـــدداً بــقــلــبــاً مــلــيــئ بــالــحــب والــوفـــــاء
  250. دعواتكم لي فأنا مسافر خارج أرض الوطن في مهمة رسمية

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.