المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 [1209] 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. الف شكر للإداره الكريمه
  2. نما وسدافكو
  3. بشرى..........لملاك مكة للانشاء
  4. توصيات السبت 7 ذو الحجة
  5. رشح سهمك ليوم السبت القادم الذي تتوقع منه الأرتفاع وأترك توقيعك وشكرا .؟.؟
  6. اعضاء أعتبرهم شعلة المنتدى دون قصور بالبقية (( اسمحوا لي ))
  7. لجميع الأعضاء دون استثناء
  8. يااااااااااااااااجورررررررررررررري
  9. هل هناك أخبار عن زيادة رأس مال الرياض للتعمير وصدق
  10. توصية شراء ليوم السبت 7/12/1426في هذا السهم!!!!!!
  11. ابشركم ولله الحمد والمنه وبعد طول إنتظار جاني Dsl لكن ماهي الشركة الممتازة
  12. سهم انصح به قبل العيد
  13. الكرةفي أي مرمى
  14. إجتماع الجمعية العمومية الغير عادية لملاك طيبة
  15. اندماج حائل مع ندى وليس نادك
  16. تطمين لملاك مكه ولملاك الكابلات فهي قد تعطي فرصه غدا @@@
  17. سهم استثماري أنصح به ............
  18. هام جداً
  19. توصية دريال ( المجموعة ) لمدة 3 أسابيع
  20. بلا شارت بلا بطيخ البترول أقترب من ال 65
  21. هذا السهم نسبه غدا احسبوها علي مصدر موثوق من المضارب والله العظيم.!!!!!!....
  22. هل تفضل الاحتفاظ باسهمك بالاجازات ام تفضل التخلص منها
  23. ابوحمدان يقول لاتفوتك........................................ فيها خير كثير
  24. متابعة تداول السبت 7 ذي الحجة 1426هـ
  25. توضيح من الاخ الفاضل السلبدة حفظة اللة
  26. تهامة و الهيئة و ملاكها في دائرة الأنتظار
  27. هذا السهم هو هدف صناع السوق فيما بقي الايام
  28. عن سابك
  29. توصية شراء قوية00100
  30. نداء خاص ( من قبائل الجنوب ) إلى أخي العزيز ( الشتري )
  31. سؤال وأرجو الإجابة بكل امانة
  32. ياعصفور لك الله الذي أبكى أمةةةةةةةةة
  33. خدعوكم بــ( اصايل ) عندما قالوا سعر الوحده بواحد ريال
  34. هذا السهم هذا السهم هذا السهم فيه خير
  35. لماذا ياهيئة سوق المال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  36. تحذير الى .......ملاك شركة مكة للانشاء والتعمير
  37. وينك ياراكان
  38. تقيم صندوق اصايل التابع لبنك البلاد00منقول
  39. شكراً ادارة المنتدى على الإشراف( وأسأل الله العون على حمل الامانه)
  40. هام جدددا
  41. وسع صدرك ولاتنساني
  42. هنا(الاتصالات السعودية ترحب بكم بالمشاعر المقدسة)
  43. السبت بإذن الله فيها خير
  44. الأسمنتات "هي القطاع الآمن وقت نزول السوق وجني الأرباح"ان شاء الله
  45. صناع السوق يلاعبوننا " لعبة القط والفار" وخطتهم تعتمد على فكره العصا والجزره
  46. هذه آخر توصياتي ليوم السبت ، في امان الله وكل عام وانتم بخير
  47. دلوعتي نماء ومعشوقتي تصنيع وارتكازي في سافكو
  48. هذه هي قصتي؟
  49. غدا سوف ابتلع هذا السهم !!!! وبالعافيه علي 000
  50. اسهم التدبيله وتذكروا هذه التوصيه بعد شهر فقط
  51. مثل ماأهديتكم القصيم ز وحايل أهديكم هالأسهم وأتحدى أي محلل يقول لا وأنا أبو خليل
  52. شكرمن اعماق قلبي الى اطيب إنسانه
  53. أهداف الصحراء مضاربة أم إستثمارية؟
  54. اليمامه وعسير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  55. اللي محتار يدخل ( مكه )
  56. أسهم جديرة بالإقتناء
  57. عرض أسعار الشركات مجانا وبشكل فوري
  58. اين مشرفنا الرائع سهران مشتاق له واهديه هذه الاسهم
  59. توصـــــــــــــــــيه غدا السبت .........
  60. نداء الأخت جوري ارجو الإجابة من فطلك
  61. سهم للمضاربة غدا
  62. تحليل funtime999 الفني ؟؟؟ السبت 7/1
  63. سهم به أكثر من سبع نسب في أقل من شهر وآخر ناري وذهبي وألف مبروك مقدما
  64. الاسهم المحرمه هل يجوز تداولها
  65. توصيه من العيار المتوسط
  66. توصية دريال ( المجموعة ) لمدة 3 أسابيع
  67. سهم الكهرباء هو المستفيد الأكبر من منظمة التجارة العالمية .. مبروك لملاكه
  68. الى مشرفنا بزنس مان شخص وعده وارسلك على الخاص
  69. كيف سيكون وضع السوق عند اكتتاب الاهلي و
  70. خالكم يسألكم ويقول
  71. السهم المظلوم و امكانية المنحه
  72. معقوله دبل سبع مرات
  73. وضع مكه
  74. لمــــاذا نصـــادر آراء الآخـــــرين؟؟ ونهــاجم المخــالفين!!
  75. عضوجديد يريد المفيد
  76. ملاك سهم مكه...لا خوف عليكم والسهم سيرتفع إن شاء الله
  77. البترول سعره 63.60 دولار....................
  78. بااااقه من الأسهم ليوم الــــغــــــــــــــــد
  79. هل ارتفاع سابك يشعركم بالخوف
  80. نصيحة من القلب
  81. خذ دي من المجنون وحسبة علي الصاحي
  82. ^^^^^تعلوا أبيكم بكلمة راس ^^^^^
  83. يوم السبت بمشئئة رب العزه والجلال انتظروا مني سهمين
  84. جوري مصره للغايه ان هالشركتين من أهم كنوز السوق"العقاريه,الكميائيه"
  85. نما وشركة جنا والاتفاق بينهما .......................بالدمج
  86. اسهم يوم السبت عند استقرار السوق
  87. اشرح ما تحته خط ؟
  88. ماذا تعرف عن سهم اتحاد الاتصالات
  89. نصف المحفظه ...طيبه... وغدا سأكمل النصف الآخر, بمشيئة الله.
  90. (( بنك البلاد )) و الفشل الذريع و اليكم الأسباب
  91. شركات نقية أتوقع لها ارتفاعات (( رأي شخصي بحت ))
  92. رشح اسهم غداً السبت(7/12)المتوقع لها الصعود ( بكل امانه) ولك دعوه خالصه
  93. دخول للجميع
  94. لمن عندهم خبره عن صناديق البنوك
  95. نـــــونـــــــو ======== >>>> دموع الشموع <<<< ====== رد على كل من طلب التوضيح ؟؟؟
  96. ارباح الشركات لعام 2005
  97. من ينصفنا من هؤلاء المحتالين
  98. القائمة النقية ليوم السبت المبارك 6/12/1426هـ
  99. عاجل الي ناوي يعيد وهو مرتاح علية الخروج من السوق
  100. معلومه خطيرة عن سهم من عنده خبر يكتب بسرعه
  101. من يصل اولا التصنيع ام المجموعه
  102. لماذا تمت التوصية عليه من قبل الثقات
  103. عاجل الكابلات إلى أين؟
  104. افضل الشارات ليوم السبت :: المؤاشر العام
  105. زجــــــــاج
  106. ولع ولع ولع !!!!!!!!!!
  107. يأخوان أيش أخبار mad man
  108. الى الاخ الفاضل hsaggaf
  109. توصية شراء
  110. عضو جديد فهل من مرحب؟؟؟
  111. ج/!!!! لو سمحتوا
  112. صندوق الاصايل والله انى مستغرب وشالسالفه
  113. الكــــيـــمــــيائـــــــيـــــة .....
  114. لا تغفلوا عن هذا السهم
  115. مهم جدا متى اكتتاب جبل عمر
  116. أسهم ولا أروع ابـــــداع ( رجاءا الدخول فقط لمن يثق بالزلفاوي)
  117. لمن يريد 25% خلال شهر فقط لا غير وجدة واهلها غير
  118. رشح معي الأسهم التي سوف تقفل بختام مسك قبل إجازة العيد
  119. ********اخطاء يقع فيها المتداولين *********
  120. قصيدة بالمصافي خاصة بمنتدى السعودية
  121. اسمنت تبوك
  122. المجمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــوعة وبس
  123. اسمنت تبوك للاهميه
  124. وش قصة ثمار
  125. كل عام وانتم بخير
  126. استودع الله دينكم واماناتكم وخواتيم اعمالكم
  127. مكه السبت نسبه تحت
  128. ملاك مكة..ماتأثير الأعلان على سهمكم يوم السبت
  129. غزال السوق هو سهم 2006 و 2007 و 2008 بمشيئة الله
  130. التجميع والتصريف اليومي ليوم : Thursday 05/01/2006
  131. تصنيف دولي ايجابي للاقتصاد السعودي
  132. كل عام وانتم بخير
  133. عضو جديد فهل ترحبون بي
  134. الجـواب بكـل أمانه يا مشرفين " يا اعضاء " يا أدارين.
  135. اهنئ الجميع............................
  136. سهمين خذهم السبت ماركت وبتلاقي خير أنشاءالله
  137. ألاخت جوري مع التحية
  138. نصيحة لأصحاب العقول . وخصوصاً بعض الأعضاء . هل أنت منهم ؟؟
  139. اعترض اعترض اعترض ...والله لن اسامحه يوم القيامه
  140. أرىوالرأىلمن يرا أفضل
  141. ياهو يالعالم ممكن مساعدة
  142. && طب في هذي الاسهم ولاتسأل احد &&
  143. والله صدقت ثم والله صدقت ولك مني التحية والاحتراما يــا ...
  144. تبدد الخوف من السيارات .... وبيبب بيبب
  145. كل عام وانتم بخير قبل الزحمه عيدكم مبارك
  146. من يستغل اسم السلبده في توصيات الجوال الله لايحلله ولايبيحه
  147. احذر سرقة كلمات المرور عن طريق ctrl+c
  148. لم احز على اي لقب او معرف من المنتدي لماذا
  149. اش رايكم اني بشتري بالمصافي بكره ...اذا نسبت 10%
  150. احسن التوصيات
  151. نقاط الدعم والمقاومه ليوم السبت 7/ 1
  152. الشرقية الزراعية الى اين
  153. ..(هل)...فاتكم سهم الكابلات تحت 370 ..؟؟...الجواب السبت وهذا الحل في سهم مكه .......
  154. افكر في عمل معرف بأسم مؤنث آخر لي للرد على الاستفسارات العاجلة
  155. الغاز ، العقارية ، الجوف الزراعية ......... فرصة للشراء .... ؟
  156. اذما دبلت فلوسك في هذه الشركة فتعال حاسبني
  157. هذا العــضو نـــــــــاجح 6,584 نقطة
  158. الي كل خبير في الاسهموخاصة جوري عن اسمنت العربية
  159. لملاك طيـــــــــبــــــــــة only>>>>>>>.........
  160. طلب المساعدة في التسجيل بالراجحي
  161. ممكن معلومة عن مباشر؟
  162. مضارب حائل .......ويوم الخميس!
  163. نصيحه لاتذهب الى صلاة العيد الا هذه شركه في المحفظه
  164. المرااااااااااااااااااااااااااااعي
  165. أسهم السبت المتوقع لها ارتفاع بإذن الله
  166. ارفعوا راية الاسلام تصويت مهم للغايه ..
  167. قائمة Mamdoh H ليوم السبت 6/1/2006 خذ منها بعد التوكل على الله
  168. سؤال ارجو الإجابة عليه وبكل امانة من يملك معلومات
  169. لتعويض من لديه خسائر لوجه الله وارجو الدعاء
  170. وش رايكم في هذي المحفظه ياخوان ( توجيهاتكم)
  171. سهم سينفجر من كثر الضغط
  172. درس الدكتور محمدالسويد عن فن التخلص من التعليق بالأسهم
  173. لمتداولي البنك الاهلي ,,,ارجو الافادة
  174. ترشيح الاسهم النقيه ليوم السبت والاحد
  175. ممكن نصيحة الأخت جوري وكل من لدية الخبرة
  176. الى الاخت جورى و من لديه معلومه اكيده عن صافولا
  177. عاجل ... ( طرح مصرف الريان الاسلامى للاكتتاب )@@@@
  178. من غير المعقول يا مواشي..........!
  179. للمضاربة فقط
  180. لمتداولي البنك الفرنسي
  181. الــــــــــــــحق ====== ماتلـــــــــــــــــــق
  182. السبت والاحد خلك زراعي وش رايكم ورايكم يهمنااااااااا
  183. الي الاميرة جوري فقط
  184. اللجين فرصة لا تعوض
  185. للتذكير؛ صيام يوم عرفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
  186. صافولا سوف تتعرض للضغط وسوف تتبع مسار اللجين!!!
  187. لايضحكوا عليكم باسهم التدبيلة !!
  188. عمليه حسابيه ليوم الجمعه
  189. عاجل : خبر اندماج شركة نادك وحائل الزراعية
  190. ياسائلا عن شركة صدق شركة المستقبل 2006
  191. خشاش 2006 هل يعيد سيناريو خشاش 2005 دعوه للتوقعات$$$
  192. مبروك تأجيل جمعية الكابلات!!
  193. عندك عقل أنت والا ما عندك ؟ اجل خذ سهمين واحد استثماري بعيد الاجل والثاني قريب الاجل
  194. من لايشكر الناس لايشكرة الله(الاخت جوري مظلومة)
  195. سيسكــــــــــــــــــــو.... والضغط المفتعل..الى اين..؟
  196. ألواسطه....عاجلا
  197. من يستحق الاكتتاب في شركة طيبة عند الموافقة على زيادة رأس المال
  198. ثلاثة اسهم ليوم غد كلها نقيه 100 %
  199. لعملاء تداول الراجحي ارجو المساعدة
  200. الغدائيه ياهل الخبره
  201. هدية العيد .........................فرش......................
  202. عندى مشكلة مع البنك العربي ألعن بنك
  203. سابك والإشاعه المتكررة
  204. رسالة لجوري
  205. سوق سوداء تقفز بسعر سهم «ينساب» إلى 500 ريال
  206. فيه سهم اشوف ماعاد احد يكتب عنه ل0000000ن
  207. أنا لا أوصي من فراغ وهذه هي بداية الخير.... والوعد قريب بإذن الله !!
  208. ســافـــكــو...و لمــاذا ؟
  209. سؤال للاخت (جوري ) عن المواشي.
  210. ماقبل إقفال إجازة الحج فنيا .....
  211. اسهمي الأستثمااارية
  212. محمد
  213. لمن الأحقية في شركة مكة
  214. أخبار وأسرار وخفايا ومعلومات ذهبية عن أستاذ / خالد بن محمد الشثري
  215. الاخوان المشرفين والاعضاء توقعوا سهم النسبه السبت وصباح الاحد ولكم مني هديه
  216. هؤولاء يحق لهم الاكتتاب بشركة مكة وبالدليل وأغلاط الهيئه وشركة مكة
  217. بيت في الجـــــــــــنه
  218. ياهل المصاااااااااااااافي.........
  219. الأخت جوري
  220. من يوم السبت سوف اقوم بشراء هذا السهم لا تخافون علي 00
  221. هذه الاشاعات قاتلة للسهم وسبب في تعليقة محترمة ، وهذه اقتراحات لاشاعات 2006 م
  222. هام جدا جدا الحذر واجب اليومين القادمة
  223. وضع السوق اليوم والله الموفق
  224. موضوع هام جدا
  225. سأستثمر في القصيم الزراعية لمدة شهر ونصف ب80% من المحفظة - فما رأي الخبراء - .....
  226. المصافي سهم الشيوخ/ اجل وشهو سهم الملوك؟؟؟؟؟؟
  227. رتب الشركات التاليه حسب
  228. فيبـــــــــكـــــو @@@@@@@ طيـــــبــــة
  229. سهــــم عليــــه تجميع (((قوي)) ... ((شوفوا الشارت تبعه))
  230. فروع بنك البلاد في جدة تزاحما وتوافدا من مواطنين من محافظات منطقة مكة المكرمة .
  231. بشرى لملاك الاسهم النقيه
  232. مكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
  233. لا متعلقين معي باذن الله وتوضيح لمسار السوق قبل الاجازه.
  234. خبر اتاني من احدكبار المسؤلين في هالشركه
  235. سهم للمضاربه اليومية وسهم للتجميع
  236. المعاملة القذرة اللي سمعنابها في الراجحي شفناها في البلاد
  237. الفتيحي ؟؟؟
  238. اعتقد ان السيارة خلصة محمية ,,,,,
  239. اخواني بكل صراااااحه ماريكم بهذه القائمه
  240. إنتباه يا أخواني من أعلان مكه
  241. هل بنك البلاد ..... مقلب ؟
  242. يقول المثل: اشتر مضارب ولا تشتر سهم !!
  243. طيبة السبـــــــــــــــــــــــــت
  244. تقرير عن شركة الراض للتعمير(المظلومة سعريا)
  245. لدي سؤال وأرجو من يجيبني
  246. نصيحه لملاك المواشي فقط
  247. الدعــــــــــم الفني
  248. صدق وتها مه
  249. <<< بكل أمانه مطلوب سهم استثماري بحت >>>
  250. ملاك المواشى

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.