المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 [1214] 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. سابقة تاريخية: بنك الجزيرة يقلص المنحة
  2. عســــــــــــــــــــــــــير
  3. محفز قوي للدوائيه
  4. ارجو الافاده؟
  5. 5 أسهم للمكتتب الفرد في "ينساب" و88 سهما لأعلى طلب
  6. ادخل واعطني رايك .......؟
  7. خبر عاااااجل جدا نادك
  8. الكهرباء الكهرباء اليوم اليوم
  9. جازاااااااااااااااااااااااااااان للمتابعه فقط هذا المساء وغداً
  10. خرووج خرووج من اللجين
  11. وصلني مايلي من احد الثقات
  12. نادك هدية العيد ونجمة 2006 و 1200 ريال
  13. الجمـــــــــــــــــاعي اذا وصل اليوم 350 فأن .....
  14. صافولالالالالا نعم نعم نعم نعم
  15. شارت سابك (بدون تعليق)
  16. معقوله ولامشرف ولاعضو انتبه لهاالمفاجأه الحلوه!!!!
  17. سهم 2006
  18. هام لملاك الكابلات والراغبين بالشراء فيها
  19. أول من وصى على سابك والاتصالات ماكد 2006 وإليكم سهم الفترة المسائية
  20. التعمير + الباحه (( تكفون يالسهران وجوووري وذهب والمستعجب ))
  21. لـــو إنني عليكم زعلان لك خذوا هذه الشركة مني ودعواتكم لي بالتوفيق
  22. مبروك لمكتتبي ينساب
  23. الاخت ..........جوري .............. دقيقة من وقتي لو تكرمتي
  24. سارع قبل الإقفال سيبدأ الإكتتاب
  25. ماهو السر في التداول بعد السوق
  26. اللجين طالق طالق طالق
  27. ياجوري جميع الناس تثني عليك ..ماشاء الله ؟؟
  28. جوري الله يرحم والديك ادخلي
  29. نصيحه يا أخوان(((سابك الي 3000))) ابدأو اتجميع
  30. من أخبار المنتدى السياسيه
  31. (((سابك))) وذر ارماد في العيون فرصه تحت 1600 والي 3000
  32. ترشيح اسهم الفترة المسائية$$
  33. وش معنى جوري تراضيكم وانا لا ؟ ادخلوا براضيكم
  34. قاعده مهمه
  35. فيبكوووووووو فترة المساء...........
  36. تم الإقلاع وإلى محطة الوصول 850
  37. قبل الاغلاق
  38. الكابلات فرصـــة بهذا السعر وميعاد جمعيتها غدا الآن قبل الإغلاق 356
  39. براضيكم بسهم ربحه سريع اليوم
  40. ما أجرئك .... واجرنا على الله
  41. الجماعي = والتعمير
  42. حركة مبرد توحي بالإرتداد مساءاً
  43. استفسار فني ..
  44. يقول المثل : لو نادية أحياءً لأجابوك ولكن لآلآلآلآحياة لمن تنادي
  45. القصيم الزراعيه ماركت المؤشرات الفنيه تقول كذا
  46. الى صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز حفظه الله
  47. ادخل وصوت الفائز بلقب ( المضارب الغثيث ) لعام 2005.....
  48. حسب ماوصلني اكثر من 30 % في هذه الشركه
  49. عااااجل : الشرقية الزراعية تتجه لزيادة رأس مالها ومشاريع أخرى
  50. الصحراء قبل إغلاق يوم الأربعاء 4/12/1426هـ
  51. التعميررررررررررر والجماعي سحب ماركت
  52. مضارب الكابلات لئيم وحسود وغثيث ............
  53. الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد
  54. هل تريد ان تبيع طيبه بسعر اكثر من 600 ادخل
  55. لمن تراوده نفسه في زعزعت ثقاتنا ببعضنا
  56. هل هذا هو المستوى السعري الجديد للكهرباء؟؟؟
  57. سهم الجبس بنصف المحفظة
  58. فيبكووووووووووووووووووووووووووو شراء 720
  59. سهران- الفهد- جوري- المستعجب -بزنس مان00 نداء
  60. المصافي مازااااااااااالت شراء &&&& ( وأتحمل خسائركم )
  61. الحقو الشرقيه الزراعيه قبل الاغلاق عليها خبر ممتاز ...
  62. يا مضارب الكابلات لن تفرح0000
  63. && سهم الملايين اشتغل &&
  64. عسير للشراء بقوة - ثبات السهم بعد نكسة الجزيرة
  65. قطاع الخدمات
  66. قبل الاجازة بـــــــــ 450 ان شاء الله تعالى
  67. !!! أرجوا المساعدة من المحللين الكبار كلهم -- في المصافي
  68. تجميع رهيب في سابك
  69. يقولون (الجوف)
  70. عندي احساس ان الكهرباء والمواشي اليوم بتطلع فوق ....
  71. مجرد سؤال!!!!!!!!
  72. المجموعة السعودية
  73. إلى مشرفتنا الغالية جوري
  74. 30ريال في يومين
  75. سابك+الجماعي غطس
  76. && هذا السهم يمر بعملية تطفيش وتجميع &&
  77. لايقصون عليكم برفع سابك الاتصالات هي القائد من الان وصاعد
  78. لن أخذلكم ان شاء الله " ترقبوا السيناريو المتوقع لمسار السوق
  79. الراجحي
  80. ابي مشورة الاخت جوري
  81. هااااااااااي البلاد
  82. نقول مبروك للجماعي ولا مثل الرمل
  83. ياجماعه000000 تخلون نماء والاتحاد والتعاونيه يرحون
  84. خبر : ارتفاع أسعار النقل البحري 20 % من أوروبا وأمريكا إلى الشرق الأوسط
  85. الصبح نصحى ولما نفطر حنشرب ايه
  86. القصيم الزراعيه تجميع وضغط مفتعل بلا رحمه
  87. الخبر الصاعقةةةةةةةةةةةةة
  88. فتيحي للشراء 293
  89. استاذي الفاضل اسد1 (((((((((( خاص))))))))
  90. بعد مرور 55 دقيقه من التداول ماهي أفضل الاسهم للدخول
  91. السوق احمر المؤشر مرتفع سيولة 6 مليار ممكن تفسير
  92. خالكم يقول
  93. بزنس مان ايش رايك في حركه الصادرات؟؟؟؟
  94. هـــــــــــــــــــــذا مـــاوصـــــــــــلـــــــــنـــي قــســــم بالله
  95. تلاحظون ان اللي يوصي على اللجين يحط نفسه في مواقف محرجة
  96. زجاج يوقع عقد شراكه مع شركه امارتيه
  97. هـــــــــــــــــــــام جداٍ
  98. مجرد عنوان ...... ثبات عجيب للخزف !!!
  99. الصـــــــــــادرات دخول الان
  100. من يفتينا في حائل؟
  101. عليكم بالغاز
  102. اسمنت العربية ********* وجوري
  103. سري للغاية 14
  104. الساعة 10.35 لم نجد شئ
  105. من يطب معاي بسيسكو ...ناخذ كم ريال ونطلع ...!!!
  106. عااااااااااااااااااااااااااااااااجل
  107. اليوم العصر ناوي احط كل راس مالي في سهم .........
  108. جوري يهمني رأيك
  109. مبرد
  110. الــــــســــــــــــــــوق الــــــيـــــــــــــــــوم للـــــــكــــــبـــار فـقـط
  111. شركاتي سدت نفسي
  112. من يوصيني على سهم نقي على السريع الكاش جاهز
  113. نماء %%%%%%%%%%% نسبة
  114. قلنا سابك إلى أين Sabicالآن نقول من أين
  115. اليوم الكهرباء ما راح ترتفع .عندها عقده 154
  116. && اسمنت تبوك بهذا السعر &&
  117. تداول الفرنسي مايبيع؟
  118. ياهل الخبره والفزعه
  119. && هذا السهم من فرص السوق الحقيقيه(سيسكو)&&
  120. طيبه اليوم زينه ان شاء الله عنوان فقط
  121. الغذائية ليست للبيع & يعتمد
  122. توصيات اليوم & لاتنسون السهم الحزين + ام البطاطس
  123. اللجين للمتابعة
  124. والدي مصاب بسرطان البروستاتا ارجو منكم الدعاء له بالشفاء العاجل
  125. ثلاث شركااااااااات استثماااااار قصير ................
  126. عن الرسول صلى الله عليه وسلم
  127. ثمااااااااااااار أينعت وحان قطافها
  128. توقعا للأسهم الأكثرأرتفاعا في حال استقرارالسوق
  129. للمتعاملين في سامبا تداول أرجوا الدخول
  130. 4.4 لكل مكتتب في ينساب والفايض في مكينه الصراف نزل في البنك الامريكي
  131. مراقبة السوق اولا ومن ثم متابعة هذه الاسهم..............التوقيع ذهب
  132. الكيميائية
  133. ملاك طيبه ...ارفعو عروضكم ...والصبر تاج على رؤسكم
  134. هناتقبل التعازي لاخواننا في الامارات في فقيدالخليج
  135. ياخوان رابط منتدى الصفوه
  136. الدخول للمساهمين في بنك الجزيرة - مهم
  137. الف الف مبروك يا اصحاب هذا السهم راح يكون ان شاء الله سهم مقابل سهم اكتتاب
  138. قصة حقيقية ودرس خصوصي !! ( منقول للفائده)
  139. أليكم أقوى توصية لمن يثق في
  140. 000 خبر عاجل 000
  141. هذه الاسهم للمتابعه
  142. وردني الان قبل الرحيل اليمامة 3000 ومعدنية 650
  143. جميع القياديات مؤهلة للإرتفاع اليوم ما عدا ....
  144. توصية من مشرهكم زجاج للشراء
  145. شكر وعرفان على النجمه
  146. الاسبقية لمنتدى الاسهم00 البنك الاهلى يفتح التداول مجانا
  147. يا دعبوس ** يا كهرباء السعوديه ** في هذا المنتدى
  148. &&& المـــضاربه العـــكسيه - شرح &&&
  149. ابغاء اروح الدوام وسويت امر بيع لسابك عند
  150. الاربعاء أخر يوم تداول
  151. للثقات فقط
  152. ثمار سوف تثمر اليوم انشاء الله للمتابعه
  153. عفواُ استاذي محمد السويد .. لايمكن ان يحدث تصحيح 5000 الف نقطه ... السبب >>>
  154. توصيات ماكد
  155. جماز !!!! المكتتبين في ينساب 8.9 مليون !! واكتتاب الدريس مليون ومئتين سهم فقط !!
  156. الشرقيه الزراعيه وزيادة راس المال
  157. افضل الشارات فنيا ليوم الاربعاء
  158. معرفات مدفوعة الاجر
  159. اللي يرحب فيني اعطيه فنجان قهوة مهيلة بسرعة لا تخلص
  160. لمن سأل عن المصافي تفضل واسمع كلامي
  161. الجمــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاعي ....
  162. اشــــــــــــم رايـــــحــــــــــــة زيــــــــــادة راس مــــــــــال (والله اعلم)
  163. تبــــــــــــــــــــــــــــــوووك ز .....
  164. أخي سهران هناك من يسيء إلى هذا المنتدى
  165. سامبا يعلن تخصيص أسهم اكتتاب «ينساب»
  166. سوق موازٍ لأسهم الشركات الخاسرة لمنع الهزات المفاجئة
  167. الحمد لله والشكر له تمت ترقيتي هل من مهنئي ومبارك ,,,
  168. سامبا: 5 أسهم للمكتتب و88 سهماً لكل 20 فرداً
  169. توقعون اسمنت العربيه تصل 1200
  170. تابع وترقب واقتنص مبــرد فيه أكثر من 20% إلى 590 ولكن بشـــرط..!!!
  171. شــــــــــــــــــــــــــــــيء آخر ومـــــــــكه + صافولا + اسمنت ينبع @@@
  172. سيبك من ........ والحق سابك
  173. ليلي الكابلات بانت من عصاريها
  174. يامشرف لازم كل يوم اقول ثبت
  175. نـــــــونـــــــو ____________ الى من يملك الشرقية الزراعية _____ نـــونـــــــو****
  176. نـــــــــــونــــــــــو ______________ خــــــــــــبـــــــر البحري________نونو###
  177. سوق موازٍ لأسهم الشركات الخاسرة لمنع الهزات المفاجئة : (جريدة المدينة) 3
  178. الاخبار الاقتصاديه ليوم الاربعاء الموافق4/12/1426هـ
  179. اغبى توصة
  180. من جد خذو العلم
  181. واشى واشى من بكره المواشى
  182. الاربعاء:: سأذهب لأشتري اضحية ولكن بسعر الاربعاء لأبيعها بسعر الخميس
  183. من الصيدلي للجميع ارجو الرد
  184. توصيه قاربت الهدف من الصيدلي
  185. هل يمكن أن يحدث تصحيح في سوق الأسهم السعودي ؟
  186. دعوة للمناقشة:: كم تتوقع افتتاح سهم ينساب وقت النزول في التداول ؟
  187. الكهرباء ...تحت المجهر
  188. ممكن لو سمحتوا
  189. المصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااافي
  190. 4 أسهم نخبة ليوم الأربعاء 4/12 + المؤشر العام .
  191. عضو جديد
  192. الى الاخ مدور فضل الله
  193. جاكم تخصيص شركة ينساب.........
  194. ثـــــــــمـــــــــا ر وإشـاعـه قــــويـــه بــــتــــشـعـــلـلــهـــا
  195. زئيييير الاسد غدا في السوق ......
  196. زيادة راس مال الزامل
  197. جوري....ششتت تفكيري
  198. عضو جديد فهل من مرحب
  199. توصية عامة وليست خاصة%%%
  200. بشرى سارة & هنا اسباب عدم ارتفاع اللجين
  201. نداء (ق.س 7)
  202. أناأقول بعد العيد.........بشهر
  203. أسهم قاااااااااااادمة بقوة مدمرة للسوق ليوم الأربعاء توصية خاصة جدا من أساتذةالإقتصاد
  204. (أخي سهران) تدري ليه الكبار يرحلون من المنتدى
  205. ادخلو بلا دلع جاوبو واندرو
  206. انتباه انتباه انتباه** دخول من الجميع (((ربحك مضمون 100% واتحمل مسئولية ذلك)))
  207. مساء الخير للجميع
  208. حال الموشر غدا من المحلل الكبير ابو عثمان
  209. تخصيص 4.4 للفرد في ينساب
  210. عضو جديد لا يمانع بالترحيب به
  211. توصيــه جــازان للتنمية
  212. توصية تجميعية والبيع يوم الخميس ان شاء الله
  213. عن الكهرباء000000
  214. الى الأخت جوري وفقها الله
  215. كل عام وانتم بخير
  216. الرجاء بدون عزائم
  217. ضيف جديد فهل من مرحب
  218. مشرفنا بزنس مان لوتكرمت
  219. قناة سعودية خاصه بالأسهم
  220. تكفون الحلال
  221. أخبار المصافي
  222. ارتفاع حاد للبترول اليوم
  223. تحليل الاسهم النقيه وبعض المشبوهه ليوم الاربعاء الموافق3/12/1426هـ+التوصيات
  224. دعونا نناقش سهم التدبيلة
  225. سلسلة توصيات الحاذق(5) باذن الله....أم الذهب
  226. نصيحه مجرب
  227. طيبة وخبرها
  228. بخصوص بنك البلاد(أرجو الإفادة)
  229. عوائل اخوانكم المسلمين في العراق تناديكم ب 100 ريال والله كفيل بردها عليكم ؟
  230. للمتابعه
  231. حركة الاسهم السعودية ليوم الثلاثاء 3/1/2006 مع الدعم والمقاومة ومكرر الارباح
  232. بصراحة كم تتوقعون للجماعي اذا بيعت الارض فعلا
  233. عضو جديد: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  234. دابة سليمة طب بالاسهم .. هل من مررررحب ؟؟؟؟
  235. خطتي إن شاء الله ليوم الابعاء الموافق 4/12/1426هـ للمضاربة فقط
  236. &&& نادك - طيبه &&&
  237. قراءه في سوق الاسهم ليوم الاربعاء 4/12/1426هــ
  238. فرصة ثمينة في وقت التداول .
  239. هل عمولة البنك ظالمة !؟؟!
  240. اوووووووووول مشاركه ويارب يكون وجهي خير عليكم
  241. اسهم يوم الاربعاء 4/1/2006 ان شاء الله
  242. الحذر0000وأسبابه
  243. اسهم عليها سحوبات جدا قوية في تداول الفترة المسائية
  244. تعقيبا على ماتعرضت لة الاخت جوري اليوم
  245. رد فائض ينساب غدا
  246. نادك؟؟
  247. استفسار
  248. فى عز الخوف توصيه شراء
  249. الحمد لله ( الشكر الجزيل لهذا المنتدى وادارته ومشرفيه واعضاءه )
  250. الأسمنتات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.