المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 [144] 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. قمة الامم وسوق الاسهم
  2. سهمنا ليوم الاربعاء لما بعد العيد
  3. المتابعه اليوميه للسوق السعودي ليوم الأربعاءء الموافق 15\8\2012
  4. تغييرات كبار الملاك في السوق السعودي ليوم الثلاثاء 14 أغسطس
  5. صواريخ العيد
  6. ٤ أسهم لا تخلو المحفظة منها والوعد بعد رمضان
  7. الأحساء....وماذا يخفي لنـــــا ؟
  8. المؤشر االعام غدا الاربعاء
  9. للمتابعة اللصيقه نما 2210
  10. مشكلة في الاهلي تداول
  11. ملخص الاتجاه للصفقات وسيوله السوق والتملك الثلاثاء والدعم والمقاومة الأربعاء
  12. بكره اخر يوم يامحللين عطونا سهم
  13. الحسد يقتل صاحبة
  14. السوق السعودية تغلق باللون الأخضر بأقل تداولات منذ 13 جلسة
  15. خل خدماتك لك متى ينزل اكتتاب بنك الاهلي تقدر يا ابوعمق
  16. مسموح التحليل العشوائي بسبب فشل....
  17. هل استطيع اضع امر شراء الى بعد العيد
  18. مضارب امانه عنده امانه
  19. الشرقية الزراعيه للشراء الان على 52
  20. تكفون ردي علي باسرع وقت
  21. ضعف عام على حركة المؤشر العام 14-08-2012
  22. مجلس الوزراء يعتمد تشكيل لجان إشراف دائم على المشاريع
  23. طوكيوم رايح يجر التامين لنزول والله اعلم واجب الحذر
  24. السوق للشراء اليوم وبكره
  25. لا تدخلوا في الاسهم المرتفعة الآن خصوص تأمين قد يحصل نزول
  26. اسمنت نجران هدوء ممكن يسبق العاصفة
  27. في عز الخوف الجماعي
  28. صدق من قال لاحياة لمن تنادي
  29. الي مضيع مفاتيح عقله مستحيل يشتغل مخه و يعرف الطبخه
  30. اخواني هل عناية اعلنت عن قوائمها المالية
  31. عناية ام الملايين
  32. السريع هل يبداءالصعود بالغد
  33. تراجع طفيف لمبيعات الأسمنت في الشهر الماضي
  34. المتابعه اليوميه للسوق السعودي ليوم الثلاثاء الموافق 14 ... 8 ... 12
  35. كل عام وأنتم بخير + شارت للمؤشر العام
  36. باقي يومين وعندي كلمتين
  37. كيفية إخراج زكاة المال
  38. التجار يلعبون بالاسعار لكونهم اعضاء في الغرفه التجاريه !! اذا خصم القاضي ...
  39. قيمه السهم بعد التعديل كيف اعرفها
  40. للمتابعه صناعة الورق
  41. البابطين
  42. نما للكيماويات
  43. المؤشر ليوم الثلاثاء 26 رمضان 1433 هـ وبالله التوفيق
  44. سوقنا يوم الثلاثاء والاربعاء وسلوكيات سهم اعمار
  45. السوق السعودية تغلق متراجعة 0.43%
  46. سهم رائع للمضاربة يعطيك يوميا من نصف ريال الى ريال لكن لاتطمع المتحدة
  47. رشح سهم النسبة ليوم الثلاثاء وأحصل على 15 نقطة تقييم إذاكنت الفائز وهذا نجم الأمس
  48. قلم منبع الخلان_ تقرير المؤشر العام _ ابتدا من اليوم الأحد 2012/08/13
  49. توقعاتكم لاعدمناكم عن عنايه الثلاثاء
  50. أٌسدُ عليً وفي الحروبٍ نعامةٌ
  51. ملخص الاتجاه للصفقات وسيوله السوق والتملك الاثنين والدعم والمقاومة الثلاثاء
  52. الغذائيه يجيب المرض
  53. أسيج" تعلن نشرة الإصدار الخاصة بزيادة رأس مالها عن طريق أسهم حقوق أولوية بقيمة 100 مل
  54. مواضيع ومقتطفات مفيدة وتوصيات أرجو منكم الدخول للفائدة بإذن الله
  55. نماء وماادراك مانماء
  56. مساعدة تكفون تعبتى والله
  57. شراء كبير باعمار
  58. المؤشر العام يجتاز الحاجز المحوري 13-08-2012
  59. غداً الثلاثاء سيكون جني ارباح للمضارب المحترف...الصغار يقفلون ويلبسوا ثوب العيد
  60. 13/08/ 2012المؤشر قد يصل إلى 7050 و 7080 في المدى القريب
  61. اعترف ان المحلل رجل خارق ؟
  62. ظهور شمعات يابانية سلبية قوية على الشارت اليومي واللحظي لقطاع التـأمـيـن
  63. انا مقصر في منتداكم رغم اني عضو قديم ولكن هذه مني لكم هدية عسى ان تنالوا منها خيرا
  64. حلواني والاهلي تكافل ممكن احد يقولي اهدافها
  65. متابعة الاسهم السعودية ليوم الاثنين 13-8-2012
  66. الاثنين سهم للمتابعه .مع الشارت
  67. قطاع الاتصالات
  68. ولاء -- للمضارب المحترف
  69. ثمار لمن يجيد المضاربه
  70. سجل هنا سعر سهمك وسجل هنا توقعاتك للسوق
  71. الى اين يامضارب ملاذ
  72. للمتابعه المتقدمة
  73. اذا ارجف المرجفون نصيحة لاتطلعون
  74. متابعة الأسواق العالمية من 13 - 8 - 2012 إلى 17 - 8 - 2012
  75. المؤشر ليوم الاثنين 25 رمضان 1433هـ وبالله التوفيق
  76. نصيحة قبل شوال
  77. القطاع الزراعي هل حان دوره
  78. نظرة حول الأسهم ودورتها
  79. سابك
  80. أنعام ( نعومي)
  81. ويش قصة هاذا السهم
  82. هو أسوأ وأغرب مضارب لاحظته؟
  83. رشح سهم النسبة ليوم الأثنين وأحصل على 15 نقطة تقييم إذاكنت النجم وهؤلاء نجوم الأمس
  84. ملخص الاتجاه للصفقات وسيوله السوق والتملك الأحد والدعم والمقاومة الاثنين
  85. إعلان تذكيري بشأن تحـديد فترة حـظر تعامـلات أعضـاء مجالس الإدارات و كبـار التنفيذيين
  86. السوق السعودية تمحو خسائر الصباح وتغلق مرتفعة 0.12%
  87. مسك هدية
  88. بترورابغ سعر مناسب
  89. اتوقع تعلن الهيئة عن رفع راس مال الاهلية
  90. اكتتاب اسمنت المدينة
  91. مبرد
  92. الكابلات / والشراء من قبل العليان
  93. وصل الموشر الى مرحلة التميز
  94. سهم للمتابعه مع شارت
  95. المؤشر العام الى نهاية الأسبوع والله اعلى واعلم
  96. سهم أميرة صغيرونه للفترة القادمة والتوفيق بيد الله
  97. اعمار يااهل اعمار
  98. اتحاد الاتصالات للمتابعه
  99. ابي شوركم بعناية
  100. ماهي اسباب ارتفاع سهم الباحه
  101. السيارات للمتابعه
  102. برنامج لحساب زكاة المال
  103. عنايه
  104. التأمين والشهر الفضيل
  105. بيان حكم زكاة الاسهم بالتفصيل
  106. سايكو للمتابعه
  107. سهم الصادرات للمتابعة ( 61,50 )
  108. متابعة الاسهم السعودية ليوم الاحد 12-8-2012
  109. هدية لكم ليوم الاحد
  110. يقول المثل من شاورك دخل ضمتك وانا بشاوركم
  111. سهمان بوادر ارتداد فيهما وهما التعمير( 21.80 ) و البحري ( 17.90 )
  112. المؤشـر العـــــام للأيام القادمة + أسهم للمتابعة إن شاء الله
  113. مجموعة الطيار الاحد
  114. المؤشر ليوم الاحد 24 رمضان 1433هـ وبالله التوفيق
  115. ملاذ لتأمين
  116. اغلاق ايجابي للمؤشر العام ولا زال للعطاء بقيه
  117. ملخص الاتجاه للصفقات وسيوله السوق والتملك السبت- والدعم والمقاومة الأحد
  118. رشح سهم النسبة ليوم الأحد و أحصل على 14 نقطة تقييم إذاكنت النجم وهؤلاء نجوم الأمس
  119. الاعلى والاقل خلال 6 ايام
  120. انعام للمراقبة
  121. السوق السعودية تغلق مرتفعة 0.48%
  122. الراجحي تكافل سهم تأميني أما ماذ
  123. شوري عليكم قبل فوات الاوان
  124. اعاده للتامين
  125. صفقة خاصة على دار الأركان اليوم
  126. سهم تاميني جدير بالاهتمام
  127. المؤشر قد يشهد تصحيحا يصل به إلى 6880 أو6831 نقطة
  128. سهم الحكير
  129. سهم تأمين في القاع وفي مناطق ارتداد بالشارت
  130. بوبا للمتابعه السهم فوق 25 أيجابي
  131. الشرقية الزراعية لا تفوتكم السبت
  132. سهم عيدية لكم ..... الطيار !!
  133. ماهي افضل المؤشرات الفنية اللتي تتمكن من التنبؤ بسعر السهم باليوم التالي
  134. متابعة تداول الاسهم السعودية يوم السبت 11-8-2012 يوم موفق للجميع
  135. سهم العبداللطيف غداً السبت للمتابعة ....
  136. اعجبتني طريقة تعامله مع السوق
  137. اسمنت نجران ننتظر الشرارة فقط
  138. لخبراء الاسهم والاستثمار .. ابي مشورتكم .. ولا خاب من استشار
  139. أهم أحداث الأسبوع الأخير من رمضان
  140. يالاخوان يالاجواد فهموني
  141. الجوف الزراعية .. خبر وتحليل
  142. اخر اسبوع + نصيحه+ توصيه
  143. السوق وصل مرحلة المحترفين
  144. سهم الغاز ينتظر حافز قوي 11-08-2012
  145. شارت المتطوة
  146. توصياتك رائعه وهداياك مقبوله وتحليلك عال العال وارجافك في مكانه
  147. الاحساء فيه خير
  148. فاز باللذات من كان جسورا
  149. المتكاملة
  150. الاحساء
  151. أهم أحداث الأسبوع القادم : صرف أرباح "سابك" و"سافكو".. وأحقية "السعودية
  152. أعتقد والله أعلم أن الانماء طوكيو مستعد الآن للتحرك الصاعد
  153. اخواني جاوبو بدون تحليل يعني يافوق ياتحت
  154. هدية لكم ليوم السبت
  155. أحداث الأسبوع واعلانات الشركات- من السبت23-9الى الاربعاء27-9-1433هـ
  156. احداث الاسبوع القادم للسوق السعودي . صرف ارباح سابك و سافكو و السعوديه للتموين
  157. المجموعة ارتفعت إيراداتها إلى نحو 2.38 مليار دولار " زين " تحقق أرباحا نصف سنوية
  158. كيان من يجيب علمها
  159. المؤشر الى الهدف الاول 7080 ثم 7209 والشرط في تحقيق 400 نقطة عدم كسر 6813 والله اعلم
  160. الشركات المساهمة خلال الأسبوع في السوق السعودي (11 أغسطس – 15 أغسطس 2012)
  161. لماذا يكثر هاليومين الكلام عن الزكاة بالمنتدى هل هو اسلوب تطبيل او ارجاف
  162. كيف احول من حساب الراجحي لحساب ببنك الرياض
  163. الاسهم الايجابية والسلبية السبت 11/8/2012
  164. المؤشر العام يواصل الزحف 09-08-2012
  165. الكهرباء 12.95 للمتابعة وهي شرارة الانذار ورفع درجات الحذر
  166. كامل: تريليون ريال حجم الزكاة في السعودية
  167. شركة كيان السعودية
  168. سهم البشوت
  169. اتحاد الخليج
  170. نصايح قيل التووصيه اتمنى الاخذ بها
  171. المؤشر العام + باقه مختاره
  172. سهم وقاية واهدافه حسب الشارت وبالله التوفيق
  173. أكد أنها قادرة على حل مشاكل الإسكان بالمملكة
  174. المؤشر السبت 23 رمضان 1433هـ وبالله التوفيق
  175. مجموعة الطيار والاحقيه
  176. محللون: السوق السعودي سيواصل الصعود وتوقعات بجني أرباح قبل العيد
  177. اينكم يأهل الخير
  178. الأسهم الأكثر ارتفاعا وانخفاضا بالسوق السعودي من 16-9الي20-9-1433هـ
  179. وضع الباحة لو تكرمتم
  180. رشح سهم النسبة ليوم السبت وأحصل على14 نقطة تقييم إذا كنت النجم وهؤلاء نجوم الأمس
  181. ملخص الاتجاه للصفقات وسيوله السوق والتملك الأربعاء والدعم والمقاومة السبت
  182. عاجل: هل الانماء طوكيو من الاسهم المباحه في التأمين
  183. سلبيات يقع بها بعض المتداولين..
  184. الأحساء وماأدراك ماالأحساء
  185. محللون: السوق السعودي سيواصل الصعود وتوقعات بجني أرباح قبل العيد
  186. قدمني خطوه
  187. زكاة الاسهم
  188. رئيس مجموعة اليورو : خروج اليونان من منطقة اليورو امر وارد
  189. اسرع واحسن طريقه لحسب زكاة المال
  190. سهم مبرد ماذا يريد
  191. ثقافة الادخار
  192. البيع عن طريق الهاتف المصرفي الراجحي متى ينزل في الحساب
  193. استفتاء واستبيان البقاء في السوق وقت الاجازه ام الانتظار خارجاً
  194. إشارات إنتهاء التصحيح الحالي ومعرفة القاع الحقيقي للسوق
  195. السوق السعودي سينفجر بعد العيد وممكن ياصل 10 الالالف
  196. دار الاركان اسمع كلامك اصدق اشوف افعالك اتعجب
  197. التأمين
  198. صانع السوق والهوامير يفطر ون علينا قبل لا نتعشى عليهم !!
  199. احدعنده علم الغذائيه
  200. السوق السعودية تغلق متراجعة 0.11%
  201. هدية العيد من أخيكم الملتزم : فرصه ممتازه فكروا فيها الخميس والجمعه والقرار لكم :
  202. سهم تأميني حرام...وش رأيكم فيه؟
  203. لمن اراد التعويض سهم جاهز للانطلاقه سهم اسلاك
  204. 8/8/2012"جبل عمر" تخطط لبناء 10 أبراج فندقية في مكة العام القادم
  205. المؤشر يحتاج لتأكيد تواجده فوق 7000 نقطة لمواصلة الارتفاع
  206. سيكون انفجار سعري لهذا السهم بإذن الله
  207. سؤال افيدوني
  208. شراء وإستثمار قبل إقفال السوق إلى ما بعد العيد 8/8/2012 م
  209. ياخوان انا سجلت في الهاتف المصرفي الراجحي لتداول
  210. توصية ماتخسر واللي يخسر معي
  211. الف مبروك
  212. كيمانول
  213. اليانز لا يفوتك الاربعاء "الهامور101"
  214. ارجو النصيحه من اهل الخبره
  215. هذه باقة سيكون لها في الأيام القادمة شأن كبير
  216. العربيه للتامين هل هي خليفه امانه
  217. المتابعه اليوميه للسوق السعودي ليوم الأربعاءء الموافق 8\8\2012
  218. هدية لكم ليوم الاربعاء
  219. توصية يوم الأربعآء لعشاق المآيستور وفالكم الربح بإذن الله
  220. صادرات قطاع البتروكيماويات ترتفع إلى 32 مليون طن
  221. إكتتاب جديد
  222. ماهي قصة سهم الاتحاد التجار السهم يرتفع ولكن لايمسك ولا يقفل على اعلى ارتفاع له
  223. تابعوا معي المؤشر حتى يعطي خروجا بدءاً من العشرين من رمضان
  224. سهم سودلرتي للشراء الاهداف والوقف موضحه على الشارت
  225. طرح أسهم شركة أسمنت المدينة موعد الاكتتاب سعر السهم
  226. سهم الصااادرات
  227. صورة مؤشرات العالم الرئيسية العشب الاخضر وان شاء الله سوقكم اخضر
  228. أسلاك للمتابعه
  229. هدية العيد تستاهلون اغلاق ١٢.١٥
  230. شوفت اعيونكم
  231. مسك وإعلانها اليوم
  232. وفــــــــــــــــاء وعنـــــــــــــــــايه
  233. عندي لكم توصيات على سهمين
  234. نلحق العالميه بكره او ما نلحق
  235. ارجوكم ساعدوني
  236. ماشاء الله ... هناك مجموعات متميزة
  237. بمساندة الراجحي المؤشر فوق الـ 7000 إن شاء الله
  238. الشرقية الزراعية الرزق يحب الخفيه
  239. التحليل الموجى تداول الاربعاء 19/9/1433ه يغلق المؤشر 7043
  240. نوقعاتكم هل يحقق السهم انطلاقة أم يضغطوا السهم ..
  241. استفسار عن زين
  242. الزكاه وطريقة حسابها
  243. استشارة في سهم المتطورة
  244. هل يتكرر السيناريو في المتكاملة .. شارت للمناااقشة ..
  245. موعد طرح اسهم اسمنت المدينه للاكتتاب
  246. رشح سهم النسبة ليوم الأربعاء وأحصل على 14 نقطة تقييم إذا كنت النجم ونجما الأمس هما
  247. موافقه الهيئة على زيادة رأسمال سافكــــــــــــــــــــــــــــو
  248. فزعتكم يامحللين يافنيين بخصوص سهم امانة للتأمين
  249. ملخص الاتجاه للصفقات وسيوله السوق والتملك الاثنين والدعم والمقاومة الثلاثاء
  250. تحزورات توقعات المؤشر

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.