المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 [365] 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. اللهم لك الحمد الميزانية ها السنه ترليون افرحي ياسعودي اوجه
  2. التوقعات لحركة المؤشر ليوم الاربعاء 24رمضان
  3. اعقلها وتوكل
  4. أتجاه السوق
  5. مقال رائع في سبب افلاس البنوك الامريكيه
  6. (يمحق الله الربا ويربو الصدقات).
  7. يبدو ان التشاؤم عم الجميع !00 فهل نرى الهوامير يعاكسون ذلك؟
  8. تحـليل المؤشــر العــام بعــد إغــلاق الاثنيــن المـوافــق22/9/1429
  9. اغلاق السوق الامريكي اليوم
  10. مضاربات قوية جدا في الدو .... السيتي قروب
  11. كل عام وانت بخير يا وطني
  12. بكره الاربعاء..
  13. الأسواق الامريكية نزول امس 372 نقطة تقريبا واليوم افتتاح نزولي
  14. |||||| سجل عندك ياولي الأمر من نبض الشوارع (( مواطن خرج ولم يعد )) |||||||
  15. المالية تستكمل استعداداتها لتطبيق المرحلة الثانية من بدل «غلاء المعيشة»
  16. صعود النفط 16 دولارا في أكبر قفزة ليوم واحد
  17. حسبنا الله ونعم الوكيل
  18. اســـ الخليج والدول العربية ــــــوق @ % @
  19. لماذا لا نعمل مثل هذا الرجل
  20. كاتب مشهور : يطلقها صريحةحول النزول والنزيف المستمر لسوق الأسهم السعودي ؟؟جابها والله
  21. ثروات المملكه التعدينيه هي شركة معادن فابشروا بالخير
  22. احذروا سهم الأحساء
  23. شرح مبسط جداً لأزمة المال الأمريكية
  24. حيلهم بينهم...((7.1 % --5% ))
  25. silver 2002 & هاوي الملاببن
  26. ثلاثه شهور فقط
  27. حرمان عشرة ملايين مواطن من دخوال سوق السهم
  28. جديد جوجل في عالم المال
  29. هل ستنزل اسعار العقار او سوالف ياكثر ماسمعنا والشئ شاد ؟
  30. سابك ( كثر الكلام ) والأخطار التي تحيط بها
  31. خادم الحرمين الشريفين يستقبل العساف والسياري
  32. مقاااال رووعة - أسواقنا وشركاتنا... مَن لها؟
  33. فائض في مالية الدولة للعام الخامس على التوالي
  34. سؤال للاهل العلم
  35. هل يوجد تداول اليوم ؟
  36. البنك المفلس .. مستشاراً للشركة العملاقة ,, مع مصدر
  37. بنك ليمان براذرز المفلس هو مستشار صفقة سابك الشهيرة
  38. لا تحاسبوا الوطن بفعل أبناءه
  39. قرارات مجلس الوزراء الموقر لهذا اليوم الإثنين : 22 / 9 / 1429هـ
  40. الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوق السعودي
  41. قبل أن يرحل رمضان
  42. قبل وبعد ..................&
  43. حالة السيوله الكبيره في اهم الشركات المدرجه حديثا (جداول من موقع الصفقات)
  44. المؤشرات الامريكيه باي باي والذهب في مخباي والبترول هاي هاي
  45. البترول إرتفع 25دولار في يوم واحد وهذا يدل على أن هناك حل لمشكلة الإقتصاد العالمي
  46. بهذا اليوم الثلاثاء نحتفل
  47. من سينتصر = = = وغدا الأربعـــــــــاء = = =
  48. الداو جونز : الاثنين وعوده للهبوط من جديد !!
  49. الهومير وصناع السوق؟؟ لن تاخذو الاسهم رخيصه
  50. إجتماع مجلس الوزراء واليوم الوطني وليلة ثلاثة وعشرون قد تكون ليلة القدر
  51. الدول.. أنقذت أسواق أسهمها ) مقال رائع لعبد الرحمن السماري يوجد ( كاريكاتير ) مضحك
  52. وزاره الماليه وما تسببت فيه من تدهور للسوق
  53. نصيحة مجرب
  54. تعليقة أخرررررررررررررررر صرعة وأخر موديـــــــــــــــــل
  55. الله يستر الاسواق الامريكية
  56. صفيت وطلعت من السوق والرازق الله
  57. أعداء الوطن في يوم الوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  58. البترول يرتفع 20% اليوم فقط انا لله وانا اليه راجعون
  59. سترون قريبا هذا وقد يقول قائل هذا مجنون ولكن يقول المثل خذ الحكم من افواه المجانين
  60. شاركنا الفرحه باليوم الوطني
  61. سهم للشراء بس خلووو الموضوع " سكتيمي "
  62. هل احد لديه اخبار عن جمعية تهامه
  63. (( تهنئـــــة من الاعمـــــــــاق ))
  64. ايهما اشد فتكا علي المتداولين عام 2006ام2008
  65. عاجل اسعار البترول
  66. مؤشر السوق السعودية ينخفض 1% وسط تداولات هزيلة وغدا عطلة رسمية.........
  67. ملخص الاثنين وسط تداولات شحيحة قبل يوم واحد من اجازة اليوم الوطني
  68. قبل العيد مهم جدا
  69. {}{} وطن {}{} توصيتي بمناسبة اليـوم الوطني {}{} وطن {}{}
  70. إتجاه السوق ليوم الأربعاء 24/9/2008م
  71. أتمنى من كل من يقرا موضوعي هذا الدعاءلاخواننا
  72. كاتب مشهور : يطلقها صريحةحول النزول والنزيف المستمر لسوق الأسهم السعودي
  73. المؤشرات المالية بعد أقفال الأثنين 22 سبتمبر 2008
  74. لازلت أقول ........السوق جميل
  75. متى يفتح السوق الامريكى
  76. متى تبداء عطلة سوق الفلس
  77. نصيحة شراء قوي الربح مضمون:::::::::::::::::::
  78. ما اعتقد ان السوق قد يسوء " ينزل"بشكل اكبر مما حصل !! والله اعلم
  79. ما نكبنا الا راتب التويجري وهذه بعض القرارات الي تخدم السوق مستقبلا لو تم تطبيقها
  80. شفتم اللي انا شفته في سامبا !!؟؟!!
  81. لماذا اختفى الذين قالوا ان اسبوعنا اخضر ناري ؟؟؟
  82. معروفه حركت التويجري وعصابته يبغون يوهمنون الي برى انه جني ارباح
  83. بمناسبه اليوم الوطني انا مسافر مصر
  84. يحسبون أنهم يحسنون صنعا
  85. ما مفهوم بيع الأوراق المالية المقترضة Short Selling ؟ البيع على المكشوف
  86. سدافكو
  87. عملاء البنك الفرنسي
  88. هذه السنة الهوامير ما عطوا الناس فرصة تتهنا برمضان
  89. صباح الخير
  90. السوق طبا طبا فكم طب طبلي
  91. اهل الخبره بس.. (( من يفك شفرة هالسهم )) غريب جدا
  92. هل تفضل الآن الدخول بشركات العوائد ؟؟
  93. حكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــهـ
  94. موضوع مهم للغايه للجميع الكل يدخل
  95. اقتصادي هام ياشباب السعودية حان الوقت لجني الملايين ...
  96. كل من صفى بدأ يرجف ونصيحة النصائح
  97. آخـــــــــر ملاك ال 5% لبعض الشركات
  98. القواعد الاساسية في وضع السوق السعودي في الاوضاع الحالية(صعود صاروخي)
  99. الأسهم السعودية تتراجع وقيم التداولات تتقهقر والله المستعان على مايصفون
  100. الدول.. أنقذت أسواق أسهمها..!! ونحن مؤسسة النقد وهيئة سوقالمال تتفرج علينا
  101. عام 2008 أسوء عام والحمد لله
  102. موبايلي) تدعو مساهميها لحضور الجمعية العامة غير العادية لزيادة رأس مال الشركة
  103. متابعة تداول الاثنين 22 رمضان 1429 هـ
  104. احتمال استكمال بناء المسار الصاعد
  105. يجب مطالبت الهيئه واصحاب الشركات اهل قيمة الاصدر العاليه
  106. رااااااااااااااااابط الساحاااااااااااااات000000000 لوسمحتوا
  107. كاتب سعودي يطالب بالتحقيق مع شركة سعودي أوجيه لالتهامها المال السعودي العام
  108. يا تويجري اكشف وافضح وعاقب من يبيع علي المكشوف كائن من كان في سوقنا ولا تخن الامانه
  109. السوق كله تدوير وتصريف وأرتدادت وهميه
  110. أتجــــــاه الســــوق في الايــــــــــــام القادمـــــــــــــــــــه بالرأي الشخصي
  111. = = = صــدق من قبل +++ وصــدق من بعد = = =
  112. رجاء خاص
  113. التوقعات لحركة المؤشر ليوم الاثنيــــــــن 22رمضان
  114. من شمعتين ارتداد الى رجل مشنوق ياقلب لا تحزن
  115. نبذه مختصره عن وضع السوق
  116. المملكه القابضه
  117. أي سؤال يدور في ذهنك عن الأزمه الإقتصاديه الأمريكيه فهنا جوابه
  118. الـ(Short Selling).. سلاح للصيد السهل في البورصات
  119. أريد رأي الجميع ولاتبخلون علينا من الدعاء في هذه الأيام الكريمه
  120. لمن خسر بالاسهم وارد تقديم شكوىلهيئة حقوق الانسان فليتفضل
  121. يا اخوان والله الامر محير00 يقولون سهم سابك الى 80 ريال
  122. هواميرنا يحبون اللعب بالبيضة والحجر...تداول الأثنين
  123. توقعات لبعض قرارات الهيئة القادمة
  124. سوق الحسايف
  125. حرب شرسة بين الهوامير والتويجري وخروجهم من السوق كأنك تحضر للملعب ولا فيه احد يلعب
  126. الأسواق الخليجية على ارتفاع .......... الله يبارك لهم ويرزقنا
  127. تحـليل المؤشــر العــام بعــد إغــلاق الاحــد المـوافــق21/9/1429
  128. بختصار شديد بما ان سوقنا مرتبط بالاسواق العالمية كما يدعيه البعض .. فمعنى هذا ....
  129. ديوان المظالم ينصفك حتى مع الدوله(وتسطيع تقديم شكوى وحقك تاخذه كامل مكمل )ونحن جاهلون
  130. ملخص الاحد واغلاق عند 7539 وسط انخفاض قيم التداول
  131. بيع اسهمك ونحنو نشترى فى هذاء النزول القوى
  132. كالميت مهما ضربه أو قلبته لا يشعر بك(حكومة بني عبس وبني شيمان)؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
  133. اخر عملية اختلاس تمت للمواطنين كانت بمساعدة جهه حكوميه وبمبلغ 156 مليون
  134. أحبتي لا تنسوا هذا الدعاء في العشر الأواخروبحرارة وإلحاح
  135. الدعم والمقاومة للاسهم النقية ليوم الاثنين 22/09/1429 هـ
  136. الثقـب الـأســـــــود ......
  137. اتجاه السوق ليوم الآثنين 22/9/2008م
  138. قدر الله علي وتورطت في سهم الكابلات شراء 62.50 والاغلاق62
  139. انسحاب 6 محافظ من سوق الأسهم
  140. العام نزلت اسواقهم 3%وقامت الدنا عندهم وقعدت واحنا ثلاث سنوات
  141. كل اسواق الشرق الآوسط خضراء إلا سوقنا طماط
  142. اغلاقات اسواق الخليج ليوم الاحد الموافق 21/09/1429هـ
  143. أحتسبوا الأجر وجاوبوني
  144. تحذير مهم--------- للجميع من موضوعين هامين
  145. اللي براس أم حسين تهذريبه بالليل ؟
  146. السوق زحلطن على تحت
  147. رجعت حليمة لعادتها القديمة---اين الهيئة ياكرام؟؟؟؟
  148. دعاء
  149. ثمار ثمار ثمار الحقوا ثمار
  150. تبغون الزبده
  151. (كيمانول) هل قابله لشراء و للبيع
  152. أقول استحوا على وجوهكم يا من أكلتم مدخرات شعبكم
  153. قراءة تخشع لها القلوب وتدمع لها العيون "
  154. عااااجل : سوق دبي يغلق اليوم الاحد 9.8%
  155. "حقوق الإنسان" تطالب بتدخل عاجل لإنقاذ المتضررين في الأسهم السعود ية
  156. هذا السهم للمتابعه 23.20والله اعلم
  157. اعطوني مباشر اسعاف .. الراجحي معرز
  158. ان شاء الله نشف ارتداد ( اعمار الامارتيه نسبه فوق اليوم 15% بدون عروض )
  159. قبل الافتتاح هل تكون الحكير نسبة بسبب هذا الخبر
  160. انسحاب محافظ كبيره من السوق
  161. السوق ايجابي جدا (هدف الموجه الصاعده 11 الف نقطه)
  162. اسواق الخليج وارتددات جيدة وطبيعية
  163. وضع وتحليل السوق وبكل صراحة وشفافية
  164. الحذر الحذر الحذر الحاضر يعلم الغائب انها رجفه قويه سوفا تدوي بكم دوياً الله المستعا
  165. يعجبني هذا التفاعل /// السوق يتفاعل مع الأسواق العالمية ويغلق كاسباً 199 نقطة \\\
  166. تصريح الوليـد رفع السوق 30 % خلال ثلاثه ايام ..!!
  167. الجوال والبيرق
  168. سؤالي خارج عن الاسهم ولكنه مهم جدا ارجو الاجابة الشافية الكافية ممن لديه اجابة وخاصة
  169. تبي تعرف ليش الهيئة طبقت نظام الهلل
  170. البنك الأهلي
  171. سبحان الله الي ماهولله يضيع
  172. البنوك السعودية تمنع ضخ المليارات لأوربا والغرب وقريباً تسمح بـ30راتب للموظفين
  173. بعد ان تحققت ولادة الشمعة الخضراء ليوم السبت !!!
  174. انسحاب 6 محافظ من سوق الأسهم احتجاجا على تغيير وحدة السعر
  175. أرجح ان يكون السوق في نزول يقارب ال100 نقطة.........
  176. انسحاب6محافظ من سوق المال..
  177. سهم الشيوخ
  178. متابعة تداول الأحد 21 رمضان 1429 هـ
  179. اسهمنا اسهمي انا عوده
  180. مازلنا خارج المنطقة الامنة ويبقى السوق يبحث عن قاع جديد
  181. ارتفاعات كبيرة في بورصات العالم ... خبر وتعليق
  182. قلناها بالأمس رئيس هيئة سوق المال يحاول إعطاء معلومات مغلوطة واليوم تأكد ذلك من خلال.
  183. 30 % انخفاض في أسعار السلع خلال الأشهر المقبلة
  184. خذوا العلم ..
  185. 30 % انخفاض في أسعار السلع خلال الأشهر المقبلة
  186. والله ماعد عرفنا ناس تحذر وناس تطمن
  187. البيع على المكشوف وتغطية مراكز
  188. الحذر الحذر الحذر ياخوان مايدور حولنا خطير جدا
  189. أنتم سبب نزول السوق
  190. الشيخ : هبوط الأسهم السعودية مرتبط بالإجراءات التنظيمية وسلوك المستثمرين....
  191. صوره للسوق ( شمعه محاصرة بثلاث ترندات ) ادخل وانظر ثم اعط رأيك
  192. الأسواق العالميه
  193. محدثكم من حدود أمريكا ،، يصف لكم الواقع من هناك نسال الله السلامه
  194. تحليل المؤشر العام بعد إغلاق السبت الموافق 20/9/1429
  195. الشق اكبر من الرقعة في الاسواق الامريكية
  196. المعذره منكم اعجبني طلب الخروج من السوق والسبب
  197. والله انا بطبعي متفائل 000لكن يبدو في الجو غيم!!
  198. تداول الأحد بإختصار
  199. تحليل المؤشرات الفنية للسوق بواسطة ابو ليان
  200. نداء عاجل الى كل عملاء مصرف الراجحي
  201. تبوك الزراعية +++++ لا تغفلوا عنها هذا الأسبوع +++++ فيها خير
  202. ملخص السبت وكسب 200 نقطة وسط عمليات شراء قوية في أول ساعة لم تستمر للاقفال
  203. السوق السعودية تنتعش مع الأسواق العالمية وتكسب 199 نقطة
  204. @ المقال الأخير قبل وفاته بعدة ايام @ صوم مودع
  205. تصريف واضح على سابك والراجحي
  206. اتمنى عدم الخروج غداً
  207. تم تغيير العائد على سهم استرا ممكن واحد يوضح السبب لأني اشوف خيانه واضحه
  208. للاسف ان السوق يترنح
  209. الدعم والمقاومة للاسهم النقية ليوم الاحد 21/09/1429 هـ
  210. المؤشر العام . أبوحازم
  211. المؤشرات المالية بعد أقفال السبت 20 سبتمبر 2008
  212. بوش يؤكد على ضرورة التدخل سريعاً بـ "مبالغ طائلة" لمواجهة الأزمة المالية
  213. استفسارعاجل
  214. هل بدأ مشروع النسب يظهر في الافق من جديد والعروض ((0000 ))
  215. بعد اغلاق السبت مباشرة...نصايح
  216. انهيــــارت البنـــوك الأمـريكيــــــــــة لعبه قذره جدا: اهدافها استراتيجية
  217. هل الإقفال لهذا اليوم سلبي أم ايجابي ؟
  218. كم ؟ وكم؟ وكم؟
  219. هذا أنت يالمستثمر لم تتغير ,,,,,,,, يوجد صوره
  220. مبارك عليكم دخول العشر الأواخر
  221. رغم الإرتفاع سوقنا هش جدا ....... جدا
  222. للمستثمرين فقط ,
  223. كيف يفلس
  224. متى اخر يوم تداول في رمضان؟
  225. هل الكيمانول ستواصل الارتفاع مثل كيان
  226. ملف اكسل لحساب زكاة الاسهم..........
  227. مبرووووك لكم السوق ...........القادم احلى
  228. هذا الارتفاع بمباركت الحكومة الامريكية((يا التويجري))
  229. الاسوق العالميه امس مرتفع اكثر من 2%
  230. اول تــوصيه فيها اكثر من 30% باذن الله
  231. ان شاء الله من 20 الى 25% هذا الاسبوع ما في كلام وهذا البرهان
  232. متابعة تداول السبت 20 رمضان 1429 هـ
  233. إن شاء الله خير للجميع///"جلوبل: أسعار الأسهم السعودية في مستويات جاذبة للاستثمار \\\
  234. يااخوان لو المؤشر أحترم هذه النظرية فابشروا بسعدكم
  235. ثمار+الغذائيه +الجوف ز
  236. صيده للراجحي على الشموع
  237. هذا كلامي عن الاقتصاد العالمي قبل سنة مع الرابط !!
  238. مكررات الارباح لجميع الشركات
  239. الصقر الصقر لا يطير
  240. نصيحه---- من الغد راقبوا نسب التملك -----------فتحسنها اكبر دليل للارتداد الحقيقي
  241. اسواق العالم كلها تداربطريقه خطاء وهيئه سوقنا تدير سوقنا بطريقه صحيحه
  242. من يقول زجاج كم قفلت
  243. العامل النفسي والاخبار وتداول السبت في ظل ارتفاع الاسواق العالمية
  244. خطة أميركية عملاقة بتريليون دولار لإنقاذ النظام المالي
  245. أقفلوا شاشاتكم !
  246. مبروك مقدما : اليوم السبت باذن الله اخضر X اخضر و +300 نقطه
  247. هل نخترق 8500 قبل الاجازه --ربما غدا ان شاء الله 6&#
  248. أحـــــــــــــــمـــــــــــــر بالـــــــــخــــــــــط الــــــعـــــريــــــــض
  249. يقال ان إفلاس بنك ليمان برذرز == سببه السوق السعودي العظيم
  250. متى كان انهيار فبراير 2006

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.