المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 [381] 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. تقرير مالي مبسط عن شركة الاتصالات السعودية بعد نتائج النصف الاول 2008
  2. شركة تخاف الله ومضارب شجاع
  3. تحليل السوق وبعض الاسهم
  4. توصيه قويه جداً حلوه .
  5. !!!!! إنسان منكم،، إنسان مخرب،،إنسان مخرف ،، إنسان مخرث !!!!!
  6. سجلوا علي هدف المؤشر ( واتحدى عليه أيضا )
  7. 42 ريالاً للسهم الواحد .. طرح اسهم مجموعة أسترا الصناعية للاكتتاب العام السبت المقبل
  8. العثيم وراه شئ
  9. نشرة الأصدار لسعر الاكتتاب في أسهم شركة "مجموعة استرا الصناعية
  10. موبايلي عاااااااااااااااااالم من أختياري
  11. البـــــــــــــــــــــــــــاحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  12. بلتون يقيم سهم الحكير عند 65.33 ريالاً ويوصي بشراء السهم
  13. بعد إنتهاء المحفزات السوق اقرب للهبوط من الصعود !
  14. الظاهر ماتبونا نكتتب ! ! ! ! ! ! استرا ب 42 ريال ريحتونا منها الله يريحكم
  15. مايكل جاكسـون يقيم السعر العادل لهذا السهم
  16. الأخ حمودي 2 - مهم جدا
  17. حايل(هادكو)
  18. للجميع قبل الاكتتاب القادم ........................!!
  19. قلنا اللأثنين الأرتداد والحمدلله صدقت الرؤيا
  20. سطو قانونى تفوح منة رائحة الفساد الادارى للشركات بموضة اعلان توضيحى
  21. مبروك ياأهل الغاز والتصنيع الأهلية
  22. قرارات مجلس الوزراء الموقر لهذا اليوم الإثنين : 18 / 7 / 1429هـ
  23. هزة ارضية في السعودية
  24. للمســــــسثثمر
  25. تحديد سعر اكتتاب استرا ب 42 ريال
  26. ملخص الإثنين نقاط الدعم والمقاومه وآخر الصفقات (أخوكم بحاجه إلى الدعاء)
  27. ههههههههههه .. كثرت الاعلانات التوضيحية ... والهيئة في سبات عميق
  28. ملخص الاثنين والحذر الثلاثاء والخروج فور كسر الدعم 8915 +اهم الاخبار الاقتصادية
  29. جلوبل توصي بشراء أسهم "البولي بروبيلين المتقدمة" مقدرة السعر العادل عند 64 ريال
  30. سعر اكتتاب شركة استر ونشرة الاصدار
  31. تعويض العملاء عن إنقطاع الشبكة في شركه موبايلي
  32. من يفيدنا في زياده رأس مال الاحساااء
  33. العثيم
  34. مضارب عسير لقد أحرمت أولادي متعة الإجازة حرمك الله الصحة
  35. ياجماعه عسير
  36. السيولة تتجه الى...........
  37. (%% حكم كلمة الله يرجك %%)
  38. بين 30 الى 37 ريالا بيع أسهم "معادن" في سوق سوداء قبل إدراجها في التداول
  39. لحد يقول جانا قصف مفاجئ من سابك او الراجحي
  40. السوق
  41. القيمة الدفترية
  42. ماني مصدق عسير ب 26 وبنتها حلواني ب 35 ؟؟؟؟
  43. جميع المؤشرات تقول السوق نزول ( لكن )
  44. رأس المال والوجه القبيح الذي يكشف مدى قلة الادب !!
  45. اقراء اعلان الجماعى واعمار..عجبى!!!
  46. قطاع الأمل: البترول والبتروكيماويات
  47. اكتتاب استرا ؟؟؟
  48. ملاحظات ماقبل تداول الاثنين...
  49. متابعة تداول الاثنين 18 رجب 1429 هـ
  50. اخبار عن السوق
  51. أسهم "معادن" في سوق سوداء قبل إدراجها في التداول
  52. الاتصالات السعودية توزع (2000) مليون ريال عن الربع الثاني بواقع (1) ريال عن كل سهم
  53. ( البابطين + ينساب ) للشراء !!!!!
  54. ملاك البحري نهنئكم بإدارتكم الناجحه بكل المقاييس وعقبال التدبيله إن شاء الله
  55. بيع أسهم "معادن" في سوق سوداء قبل إدراجها في التداول
  56. سابك قد تسلم الدفه لسامبا والاتصالات وسهم استثماري
  57. حـــــــــــــــــــــــــــائـــــ 
  58. الكيميائية شراء
  59. سي بي آي
  60. الغاز
  61. والله شي غريب في هذا السوق حصل معي اليوم:
  62. بعد اذن الادارة.
  63. إن وجدت صورتك بين هذه الصور فسارع بحذفها
  64. قطاع بالكامل للمضارب *** غـــــــــدا *** الاثنين
  65. الطفرة الحقيقية تبدا من هذه اللحظة وهبوط الاسهم عارض مؤقت ونداء نداء
  66. مســــك + بي اي سي
  67. فرصه لن تتكرر
  68. السعر المتوقع لمعادن ..............؟
  69. خالف تعرف
  70. وتم اختلاس اموال المساهمين في شركة ؟؟ وقريبا اعلان يوضح خطاء مطبعي بعد ما كشف المستور
  71. من يخش ويعلمني ؟؟ ارجو من الاداره عدم الحذف.
  72. وصول مليوني طن حديد تركي للسوق السعودي بسعر 3680 ريال للطن
  73. استفسار عن تداول الأهلي ؟؟؟
  74. موعد تداول معادن
  75. حـــــــــــــــــــــــلــــوانـــ 
  76. تحليل السوق وبعض الاسهم
  77. المتحده للتأمين
  78. هل يفعلها الجماعي
  79. بداية الطفرة
  80. ارجو الدعاء لامي
  81. تحليل مختصر لتوجه القادم لسوق السعودي على المدى القريب تحليل البشري
  82. شباب عندي سؤال بخصوص فروع البنوك
  83. تبوك ز وإمانتيت وأسهم أخرى وتحليل مختصر
  84. جدول تخصيص معـــــــــــــــــــــــــــادن
  85. عسير تتداول باقل من القيمة الدفترية 28 ريال
  86. ان شاء الله السوق اخضر الى ----------------------
  87. استجواب 190 شخصاً تلاعبوا في سوق الأسهم السعودية
  88. يا جماعة الخير وش أخبار الصحراء ؟
  89. الشركات الزراعية المستثمرة في السودان وهذا الخبر
  90. وصول مليوني طن حديد تركي للسوق السعودي بسعر 3680 ريال للطن
  91. الشركة السعودية للأسماك تعلن عن انخفاض خسائرها بنسبة 40%
  92. حايل (هادكو)
  93. مبروك عليكم أرباح الإتصالات السعودية
  94. عذراً ولكن متى؟؟؟؟؟
  95. استفسار عن تهامة
  96. لأهل الغربية ............................... جمعية العصلاني
  97. من يبي يتجر يتبع الآتي .....
  98. ملخص الأحد نقاط الدعم والمقاومه وآخر الصفقات وجدول للأسهم المباحه
  99. مبروك لملاك حائل الزراعية
  100. ارباح القصيم الزراعية !!!!!!!!!!!!!
  101. رسالة شكر الى هئية سوق المال ؟؟
  102. فصل الخطاب..فيما حصل في%% عسير %% من ارجاف و تخويف و إرهاب
  103. توصيه (وماتوفيق الا بالله)
  104. ملخص الاحد+ ومدى المضاربة للغد بين8970 /9150 والخروج فى حال كسر 8920 +اهم الاخبار
  105. إن شاء الله ( يصدر قرار من الملك بتعديل مراتب الموظفين)
  106. حكم اكتتاب الزوج باسم الزوجه بدون رضاها
  107. شكرا للاداره على ايقاف مايسمى بدرع الوطن
  108. يقولون ان هنالك حرب ستقوم بين اسرائيل وايž
  109. عسير هل هي مساهم كبير في سيتي قرووب
  110. للاسف شـــــــــــــــركة عـــــــــــــــــــــــسير خيبت ظن المستثمرين فيها؟؟؟
  111. ممكن تفيدونا هل هناك علاقة بين معدنيه ومعادن
  112. اذا اموال المساكين اكلوها فما بالك
  113. نتائج الشركات السعودية للنصف الأول: "سابك" ارباح قياسية وأرباح "سامبا" تنخفض و"البحر
  114. سيولة بسيطة ........... وش تنصحون فيه يالخـــــــــــــــــــــــــبراء
  115. والله اعلم القطاع المستهدف (الاسمنت)
  116. سافكو
  117. البحرى34
  118. العثيم وحلواني
  119. سؤال عن تخصيص معادن سريع
  120. الجبس
  121. يازين عسير منسدحة سالب 8.77 ب 26 بدون منافس
  122. اقلعي ياسابك
  123. شريكتان عار على السوق والمتداولين
  124. العم فتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــحي
  125. لا أحد يزعل يجب على مشرف المنتدى توضيح بخصوص توصيته لعسير
  126. وش أفضل الحلاوه الطحينية (حلواني ) أو المجوهرات (فتيحي)
  127. عالم خاب الحياء عنهم فماذا تنظر وترجوا من اناس كلهم حرام
  128. فرصة العمر لا ضيعوها والحاضر يعلم الغائب
  129. اشارة جيدة للمؤشر وسابك حتى السـاعة
  130. سوق عجيب ومتداولين أعجب
  131. من يتداول في ســـــــامبا فقد تم النصـب
  132. مصرف الانماء والشفرة القاتلة(( خروج))....اعطيت بين الكميات للنسبة حمراء تحت..؟؟
  133. سؤال هام أرجو من الجميع المشاركة
  134. أرباح عسير صافية للربع الثاني من العام المالي الجاري 17 مليون
  135. السوق مضاربه فقط
  136. تخويف 145 نقطه نزوول وبعده إرتداد بإذن الله ت&
  137. هل جو الصيف هو من أثر بالسوق ؟؟؟؟
  138. استفسار لمشتركي البنك الاهلي
  139. سامبا وش صار عليه هل هو شغال
  140. اعلان عسير وسوء نيه من صاغ الاعلان بتحويل الربح الي خساره* لابد من صيغه موحده للنشره
  141. بعد إذن المشرف : تأكد ربما تعمل في شركه وانت لاتعمل
  142. عملاء الراجحى
  143. مباشر الراجحي متأخر ثلاث دقائق
  144. دعوه للغداء
  145. سابك والحقيقة المرة
  146. الدريس تفوز بعقود تأمين محروقات تتجاوز قيمتها 10 مليون ريال
  147. الأخبار الواردة على تداول لليوم الأحد 20/7/2008
  148. كأنني ارى نسب خضراء قوية في هذة القطاعات اللي مايلحق. راحت علية. ...؟؟
  149. نصيحه لوجه الله والسموحه اذا خالف السوق الواقع والمنطق
  150. متابعة تداول الأحد 17 رجب 1429 هـ
  151. مستثمرون: أسعار الحديد لن تتراجع قبل عام 2011
  152. شاهد بصوره صفقه غريبه في سهم الراجحي اكثر من 6000000
  153. ياولاة امورنا فكونا من التويجري وشلته لم نجني من الاكتتابات العائليه الا الخساره
  154. انتفاضة جماعية لكافة قطاعات السوق تشطب جميع خسائر الأسبوع الماضي ومبروك للجميع
  155. الكل يشارك ويذكر الأسهم المخصصه له وذكر عدد الأفراد في معادن .
  156. رد الفائض الاهلي
  157. خليك حــذر من تداول الأحـــد
  158. سهمين للمتابعة غدا
  159. ليش تكرهون علاوة الاصدار !!!
  160. الكثير منا لا يجد بنكه متعهد في اكتتاب شركه من الشركات هنا الحل ولا تضيع الفرص اكثر #
  161. 400 نقطة خضراء تضاف للمؤشر الحالي !!!!!
  162. سامبــــــــــــــــا رد الفايض
  163. سوق الكويت وبس موسوق الفلس والمحرقة
  164. الاخ عوده ممكن على الخاص لا هنت ـــا
  165. الحـــذر غدا
  166. موعد تداول معادن والسعر المتوقع باذن الله
  167. أغلاق السبت 16 - 7 :: هبوط متوقع يكون لاغي بالثبات فوق 9076
  168. ؟؟؟؟أرجو من الجميع الدخول للمصلحه العامه؟؟؟؟
  169. لمن يملك سيوله
  170. الراجحي رجع فائض إكتتاب معادن؟
  171. مخلوقات غريبه تدخل سوق المال فهل أحسست بت 
  172. تحليل السوق مع اسهمي
  173. متى تداول معادن التقريبي الرجاء لمن لديه معلومة ايضاح ذلك وله منى الدعاء
  174. هل للعطاء بقية ؟؟ السوق غداً الاحد 20-07-2008م والله اعلم
  175. يوم الأحد 17 / 7 / 1429
  176. الحذر واجب لمن هو خارج السوق
  177. رؤية فنية ... ومنطقية ... لما حدث ويحدث في السوق ؟
  178. يستطيع الهوامير رفع السوق الى15000 نقطه وبدون0000
  179. سهمان يستحان الاقتناء ....................وبالله التوفيق
  180. هيئة سوق المال تستجوب190 شخص خالفو الانظمه
  181. ارباح سابك
  182. المعجل
  183. سعر معادن بعد التداول بإذن الله
  184. ارباح سابك خسب موقع الشركه
  185. للمرة الثانية
  186. تقـــــــــــــرير مصور =====ساااابك=====
  187. كم تكون نسبة العلية لحلواني غدا
  188. نتائج النصف الأول
  189. شركة حلواني اخوان تعلن عن نتائجها وبصراحة طحينية ممتازة ولا احلى منها
  190. وش صار على توصية عز الخوف ؟؟
  191. علموووووووووووووني
  192. أسترا .............حلال والا حرام .....من يجيب العلم
  193. هل كسبنا ام خسرنا في سوق الاسهم ؟؟ !!
  194. اكتتتاب استرا البنوك الفرنسي والرياض ,والراجحي,وساب,والعربي والحد االادني10 اسهم
  195. شركة الغاز والتصنيع قمة الفساد الإداري . لا حول ولا قوة الإ بالله.
  196. طيبة يامستثمرين ....تفضل
  197. فائض الراجحي رجع ابشرو
  198. نظرة على اداء السوق + ملخص السوق + اهم الاخبار الاقتصادية للسبت 16/7/1429هـ
  199. اعادة الفائض من معادن والتخصيص 77.55
  200. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ياهيئه سرق المال .... كل هالاخبار الايجابيه بيوم واحد !!
  201. مبرووووك الارتفاع وان شاء الله دوم عندي مشكله
  202. ملخص السبت نقاط الدعم والمقاومه وآخر الصف
  203. (( انا لله وانا اليه راجعون ))
  204. معادن في المحفظة في سامبا الان
  205. المجال مفتوح لمن اراد عطاء 35 الى 50% خلال 3 اشهر
  206. الله الله الله ياسابك .... ثروة الوطن
  207. أرباح الكيميائية السعودية؟
  208. مبروك عليكم الارتداد...ولاكن
  209. كم سعر إكتتاب شركة أسترا ؟
  210. ارباااح سابك
  211. مبروك ارباح سبابك 14 مليار
  212. الاستفسار عن المخالفات المروريه‏ عن طريق النت
  213. حـــــــــــــــــــلـــواني
  214. تداول اليوم مخيف
  215. مو انا الي رشيت سابك
  216. اهل الخبره بناءَ على تخصيص معادن كم السعر المتوقع للتداول
  217. هل تعلن سابك أرباحها هذا اليوم
  218. توقعاتكم تداول سعر معادن
  219. شمس 25 للشراء قبل الإغلاق !!!!
  220. الان السوق 280 فأخرج يا مضارب
  221. يا أهل ((((( زين )))) لالالالالالالا للبيع (( قرب التشغيل ))
  222. تابعوا مضارب عسير ماذا يفعل في السهم يحاول يضغط السهم ؟؟؟
  223. تخصيص معادن__رسمى
  224. سافكو للشراء...............وبالله التوفيق
  225. ماشاء الله السوق %%% بس هذا السهم لم يتحرك اذا هو للمتابعه اللصيقه
  226. هل ارتداد السوق بسبب ..... ادخل وإن شاء الله لا تعدم الفائدة
  227. هل تعلمون لماذا ارتفع المؤشر بهذه الحده !!!!!؟؟؟؟؟؟
  228. الــــــــــــــــــــورق للشـــــــــــــــــــــراء 62 ريالا %%%%
  229. جوال الاقتصادية معادن تخصص 77 لكل من اكتتب ب 75 فأقل
  230. شركة البولي بروبلين المتقدمة تعلن عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30/6/
  231. تخصيص معادن رسميا
  232. مجرد مقارنه وتوقع والله اعلم
  233. يقاااااااااااال ان تبوك نسبه
  234. هل تتوقعون يرجع السوق مثل اول
  235. بي...............سي............آي للشراء الان 69 ريالا فيه %%
  236. من ضرب أسعار الأسهم... محافظ الصغار أم صناديق الاستثمار؟
  237. خـــــبــــــــر الآن عـــــن تــخـــصيــص شــــركة مــــعـــــــــا د ن
  238. يوم نحس الذي دخلنا فيه هذا السوق
  239. أرتفاع لتصريف والدليل قلة السيوله في الارتفاع لأغلب الأسهم
  240. انا توني راد من السفر ابي هدف هذا السهم
  241. 9000 هي منطقة جني الارواح
  242. أسهم ممتازة جداً للمضاربه...!!!!!!!
  243. المؤشر اليوم السبت قد تشاهدون (( gap up))..... ان شاءالله؟؟؟
  244. اسباب النزول: أسهم "كبار المتعاملين" تنهال على السوق تخوفاً من الكشف عن أسمائهم
  245. نمو ارباح موبايلي 40% !!!!!!
  246. طرح 22.2 مليون سهم في مجموعة أسترا الصناعية للاكتتاب العام
  247. منقول .... سبب هبوط السوق اذا صح الكلام الدكتور محمد ينصح صغار المتداولين !!
  248. متابعة تداول السبت 16 رجب 1429 هـ
  249. نعيم ينطبق عليها المثل القائل ( اذ لم تستحي فصنع ماشئت)
  250. قريبا جدا جدا جدا0000 البنوك الاجنبية وش تعني لكم قولي يافاهم

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.