المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 [549] 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. أنابيب شراء إلى طرح أنابيب الفخارية
  2. عاجل الأسمنت السعودي عقد بنصف مليار - فرصة لن تتكرر
  3. توصيه قوية اليوم الاربعاء
  4. أنعام : مطالبات بإقراض السهم 3 ريالات ووقف إلغاء المواشي وكشف الأصول الثابتة
  5. حاول نسيان هموم الأسهم
  6. ملاك ميد غلف وملاذ..هذا ما اراه
  7. عليكم بثقيل
  8. تفضلوا هذا تحليل ليوم الاربعاء للكاتب جلاد الاسهم ...جزاه الله خير
  9. جيزان الزراعية ياهــــــــــــووووة لاتسيبـــــــــــوة
  10. الأخبار الإقتصادية ليوم الأربعاء, 07 جماد أول 1428 هـ الموافق 23/05/2007 م
  11. تقييمات وارتدات والسوق في مساره
  12. التويجري : سياستنا تجنب التدخل المباشر في السوق ونعمل على الإصلاح الهيكلي
  13. ( يوم الاربعاء )3 أسهم فيها خير باذن الله...... ؟
  14. بيب بيب انابيب يالحبيب
  15. مجموعة Hsbc توصي بشراء "سابك" بعد صفقة "البلاستيك".. وتحدد سعرها المستهدف عند 155ريال
  16. الفخارية ليست للبيع ,,,,,,لو سمحتوا
  17. الفخارية ليست للبيع ,,,,,,لو سمحتوا
  18. ســـــــــــــــــــــابك والامبراطوريه
  19. أسهم الفخارية للتداول السبت
  20. تآ‘سي ..بعد تحقيقهـ هدفهـ الأسبوعـي .!!7630 قد تكون نقطة انطلاقة جديدهـ ..!
  21. مجموعة Hsbc توصي بشراء "سابك" بعد صفقة "البلاستيك".. وتحدد سعرها المستهدف عند 155ريال
  22. سجل توقعات لسهم الفخاريه
  23. مع احترامي لكم انتم ...................
  24. المتقدمه بعد التقييرررررررررررر
  25. الاربعــــــــــــاء المــــوافــق 6 - 5 - 1428 هــ
  26. انصح بشراء هذا السهم والله يرزق من يشاء
  27. كل ماطرح سهم للتدوال قلتوا الكاش للمضاربه به مسيطر عليكم سيناريوا الدريس
  28. الوضع يتطلب الحذر بالأيام المقبلة..والله أعلم
  29. ماهي أخبار شركة مكة للإنشاء والتعمير
  30. الاربعاء وبالله التوفيق
  31. السوق الاربعاء وكل شئ بعلم الله 000
  32. كل من يكتب موضوع في قسم الاسهم عن اعضاء موقوفين فسيتم ايقافه وقرارات الاداره نهائيه
  33. ياجماعة الخير-وش تتوقعون لمبرد للأربعاء ؟
  34. ساب السعر العادل لسابك 155 ريال
  35. مواقع مفيده لجهازك
  36. غدا بمشيئة الله ارتفاع متوقع ونسب لاغلب الاسهم والشرقيه ز للمتابعه فقد تفعلها فوق
  37. شارت الجماعي يصرخ تفضلو
  38. هل كنتم تتوقعون نزول السوق اليوم 00وما توقعكم للسوق غدا؟؟
  39. رفع درجة الحذر ليوم غدا الأربعاء الا اذا ؟؟
  40. مشاركة: :: تاسي .. أبو المآسي :: و رؤية لا زالت قائمة 22-5-2007
  41. هذة قيمة شراء طيبة للارض في الرياض فكم يكون البيع الان 000
  42. يا أخوان هل الراجحي نزل كيان في
  43. الفخارية وووووووووووانابيب
  44. توصية مضمونه من الجهني وسوف تشكرني <<< ارجو الدخول
  45. تداول سهم الشـــــركة الســـــعــــودية للأنابيــــــــــب الفخـــــــــــاريــــــة:
  46. أقول إحتياطاًً!!
  47. الى الاخ جعبة الاسهم .. تفضل هدية لك وللاعضاء
  48. 5% من الاغلاق ان شا ء الله
  49. نظرة فنية ليوم الاربعاء 6 / 5 / 1428 هـ والاسبوع القادم وبالله التوفيق
  50. التوقع ارتداد غدا
  51. نصيحة وطلب خاص ....
  52. ارجو الادارة ما تحذف الموضوع لأن فيه فضح للمدعو جعبة الأسهم
  53. سلسلة صعود موشرنا العزيز
  54. 16/ 5 إدارج 5 شركات
  55. ثقافة جني الارباح
  56. متابعة تداول الاربعاء 6 جمادى الاولى 1428هـ وبالله التوفيق
  57. من عنده خبر عن صرف أرباح جيزان
  58. أخرجت لكم: ((الأربعاء وبداية الهبوط ! + نصيحة بالتخفيف)) من جعبتي..!!
  59. تدبيلات
  60. السوق يخوف ولاكن
  61. مع 000000 الحدث 0000 ???????? 000 شوفو الي صا ر اليوم لا تخا فو ولا تشتمو بعضكم
  62. 26 شركة القائمة الجديدة للشيخ العصيمي حفظه الله
  63. ##ترشيح الاسهم التي تتوقع لها انطلاقه يوم الاربعــاء 23/5/2007م بمشيئة الله ##
  64. ممكن يااخوان تعطوني رايكم في فيبكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  65. لن تراعوا
  66. رؤيتي للسوق لي يوم الاربعاء ((لاتسلم عقلك لأحد))
  67. الحااااااااااااااااااااااااااااااازم مهلا لتضيع ثقات المنتدى
  68. يا أهل ثمار استهدوا بالله
  69. القياديات
  70. نظره سريعه
  71. نسبةالسيولة ليوم الثلاثاء5/5/1428+الدعم والمقاومة+النسبة صعوداً وهبوطً ليوم الاربعاء
  72. سيسكو
  73. الايقاف سيطال كل من يطبل او يرجف بلا علم او لمصلحة الهوامير ... وهذه حقيقتهم
  74. تداول الاربعاء.23/5/2007م..ونقاط.0(ونقاط تهمـــــــــك.)
  75. 23/05/2007 الإربعــــــــــــــــــاء ,,,
  76. اعلان كيان ! الاسهم في المحفظة والفخارية لم تنزل في المحفظة
  77. اعتذار مقرونا بالجزاء
  78. ثمار
  79. ,,,اخر ايام الاسبوع...وبالله التوفيق,,,(تحليل فني)
  80. بعد ثلاثة شهور من دالحين رايح ترون السوق فوق فوق
  81. اعتذار رسمي ( مني )
  82. نظام تداول الجديد مهم جدآ
  83. إن شاء الله غدا ارتداد يثبت بأننا ما زلنا في الموجة الصاعدة .
  84. حددت لكم الخروج يوم الاثنين الان الدخول الآمن عند النقطة ؟؟
  85. لن أقول لك ماذا بالداخل ، ( تفضل لتعرف من أنت بهذا المنتدى)
  86. اليــــــــوم الخامس ..........والله أعلم
  87. من اراد التجميع فليجمع معهم قبل الكل ومن اراد النصيحه
  88. لماذى تـتــداول الفخاريه
  89. ســــــلامـــات يا مـــبــرد ؟ نزول فظيييييييع !!!!
  90. هل تؤيد إيقاف اليزيدي ام لا مع ذكر السبب
  91. نحن شعب لا يقرأوأذا قرأ لا يفهم نحن شعب لا يتعلم
  92. خايفين من السوق؟
  93. صعب مضارب الفخارية ينزل السهم حتى يطفش الناس لان راح ياخذوا منه السهم
  94. على الهيئة ان تبحث عن الشفافية من داخل مكاتبها قبل ان تبحث عنها في الشركات
  95. طيبة
  96. هذا السهم سيعطي وبسخاء(انتهى من التجميع وله قوة دعم قوية وعدد اسهمة قليل وسعرة رخيص
  97. ياجماعة الخير تكفون وش اللي صاير في سهم الدريس
  98. مافيه شي بيرضيني ((( اسهم للمتابعه))
  99. اللي محفظته في سامبا .. سوف يجد الاسهم المخصصه له ( كيان + الفخارية ) اتبع التعليمات
  100. سهم نقى توصية لمرة الثانية عليه (حائــــــــــــــــــــل ز)
  101. للمره المليون التحليل الفني يثبت مصداقيته
  102. ما قول الا بيض الله وجهك يابورهف وماقصرت؟
  103. سـلامــاات يـا مـــــــبــرد ؟ ؟
  104. مليون سهم فى شركة الخزف
  105. تحليل السوق السعودي ليوم الاربعاء الموافق 6/5/1428هـ تحليل عبدالرحمن البشري
  106. احذروا ثمار ثمار ثمار
  107. الله لا يوفق الى كان السبب دمرني في ثمار
  108. الباحة بفرق ثانية واحدة تنزل 4%
  109. السعر 40.5 مافيه تدبيله لكن فيه تقزيرة
  110. وش قدام السوق من اخبار ايجابيه
  111. قصيده دهمووووش لولولولوش
  112. توصيه لا تفوتك فيها 100% بمده وجيزه
  113. متى تتوقعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  114. قصة واقعية لسموم الأسهم
  115. اشم ريحة تصحيح للمؤشر بقيادة سابك
  116. الباحه خبر تعليق التداول عليها للكشف على بيناتها الماليه وممكن تعاود السبت الى التداو
  117. اقسسسسسسسسم بالله اني مجنون
  118. ##(لتطمين) ملاك سهم ثمار سهمكم سيستقر نوعا ما والعوده للارتفاع تدريجيا ##ويومك يامؤشر
  119. اشتر على الاشاعة وصرف على الخبر ####
  120. ##(لتطمين) ملاك سهم ثمار سهمكم سيستقر نوعا ما والعوده للارتفاع تدريجيا ##ويومك يامؤشر
  121. شخص واحد بكمية صغيرة يسبب خسارة الآلاف من الناس في شركة الباحة ( صورة )
  122. تقرير إتجاه السيولة بعد إغلاق الثلاثاء 22/05/2007
  123. هل تكون لحائل الثالثة ثابته
  124. أسهم لأ تغفل عينك منهــــا ...
  125. رجاء خاص من اعضاء المنتدى ارجو المساعدة
  126. تحديد فترة تداول سهم شركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية المحدودة
  127. من بغاة كلة خلاة كلة ولا يتعلم المرؤ حتى يتالم
  128. الى اخي الحازم ( قائمة بمطبلي ثمار )
  129. حرام عليك يالحازم
  130. كله علشااان الفخاااريه............معقول
  131. هنا( إعلان انتهاء بروفة جني الأرباح لليوم الثلاثاء)
  132. ملاك تمار التعديل بــ 92 ريال والبيع فوق 180 بإذن الله
  133. الاسطوانة الصغيرة بـ 15 ريال ودحدر مع اللي دحدرو
  134. صرت حمار (وطعت كلام اليزيدي) وشريت ثمار
  135. مع الاسف ... عضو فخري ... و..
  136. خــــذ الــعــلــــــم ( نــســبــة ثـــمـــار ) وهــــديــــة لــكــــــــم
  137. الله ينتقم منك ياليزيدي حسبي الله ونعم الوكيل فيك ضيعتنا الله يضيعك وينتقم منك
  138. اذناب الهوامير لا مكان لهم هنا .... ايقاف العضو اليزيدي
  139. مبرووك
  140. آخر الصفقات في الباحه
  141. خــاص لمــلاك سهمـي المصافـي والأسمـــاك !!! أبـو حـلا ...
  142. تداول الراجحي شغال ولا خارج التغطية والله من الظهر لم يفتح البينات الشخصية
  143. شلت ثماررررررررر على النسبه تحت بشرونىىىىىى
  144. يوم الاربعااء يوم داااااااااااااامي
  145. عااااااااااااااااااااااااجل
  146. للمضارب فرصة دخول للسوق ولاتخاف
  147. النـــــــــــقل الجمــــــــــاعي (للمراقبة)
  148. ممكن تفيدونا عن الباحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  149. ثماااااااااااااااااااااا 111 ااااااااااااااااااااااااار فرصة للمغامر
  150. ياجماعه وش العلم مع السوق هل نشاهد اخر التداول ؟
  151. زجاج للمتابعة الان
  152. ملاك ثمار فقط
  153. تنفيذ الحكم الشرعي بالقتل قصاصاً من بدهان الشمري
  154. اتمنى ملاحظة الاسماك
  155. قولو اامين
  156. من جهتي ((انصح بتوفير نصف السيولة خارج السوق ))
  157. انا ابطلب فيبكو بـــ 100 الساعة 2.30 وش رأيكم ؟
  158. معدنيــــــــــــــــــــــــه
  159. ثبات حلو (( ما شاء الله )) سهم صدق
  160. ثمار تصريف ولا يهمكم والمطبلين
  161. نزول اليوم =الفخارية حتولع
  162. مؤسسة التقاعد ونظام تمليك المنازل للمواطنين سوف تكون فقير ومديون للمؤسسة انت واحفادك)
  163. فيبكو وما أدراك ما فيبكوووووووووووووووو؟
  164. هنا( توصية شراء لليوم الثلاثاء الخامس من جماد الأولى)
  165. أي تصريف ...أي توقع ,.... ضمير
  166. الشفافية معدومة في السوق السعودي وصعب تعديل الوضع
  167. خبر هام لملاك نــــــــمـــا
  168. ابغاك تعرف شي في سوقنا كنت مظارب اومستثمر ---
  169. مين يساعدني ابيع العبداللطيف ب72.25 اليوم ....
  170. اقسم باالله ان اغلب الشركات تصريف الحذر الحذر الحذر
  171. المجموعه السعوديه دخول40.50 وبقووووووووووه
  172. انتبهوا لثمار
  173. الباحه ومشوار النسب
  174. مين يعرف واحد في المدينه او مكتب عنده عروض عقاريه طيبه
  175. " جازان " إذا كنت حيران
  176. تنفيذ الحكم الشرعي بالقتل قصاصاً من بدهان الشمري
  177. توصية شراء وبالله التوفيق
  178. الاسماك
  179. فوضى في جمعية "مبرد" ورئيسها يمنع المساهمين من دخول الاجتماع
  180. إذا أغلق السوق اليوم أخضر فعنده لكم 500 نقطة جديدة
  181. جازان للمتابعة الان
  182. للمتابعه سهمين
  183. الكابـــــــــــــــــــــــــــ40ــــــــــــــــ ــــــــــــــــلات
  184. على قناة العربيه خبرين ...
  185. الحق الحق الكابلات
  186. آخـــــــــر نــقــــــطــــــــة ( 7685 ) <<<<<<<< الــثــلاثــاء
  187. اذا ماتدخل الحين متى تدخل
  188. زجـــــــــــاج..............
  189. شكل السوق يخوف وايش تشوفون
  190. احذر تسلم
  191. ماهي نتائج الجمعيه العموميه للاحساء
  192. الباحه ونسبه اليوم
  193. الأبحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــاث
  194. سهم شراء الان
  195. المتقدمة...و27
  196. هل ثمـــــــــــــــــــار دخووووول الان !!!!
  197. وش عند الغاز اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  198. هذا السهم للدخول بقوه الثلاثاء
  199. شمس تسخن من جديد
  200. اعتذار عن الانقطاع بسهم نقول يالله
  201. ان لله وان اليه لراجعون
  202. مبرد للمتابعه 52.5
  203. سهمين واحد دخول والثاني خروج
  204. السيارات والمتطوره من الفرص التي على منصة الانطلاق من اليوم
  205. سلامات يا الجوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  206. نصائح للمتعاملين بالأسهم السعوديه .. بس السعوديه
  207. هل التاريخ يعيد نفسه بالفعل +شاهد الصورة
  208. عينك على فيبكو 104.25 الثلاثاء
  209. الصفقه الاكبر في السوق السعودي ب40 مليار ريال هل تعبر بنا الى 8 الاف نقطه؟
  210. تبوك ز
  211. اقتراح بسيط
  212. بنك الانما سيمح بالمؤشر الارض وستستغيث بعض الاسهم
  213. سهم الثلاثاء للمتابعة وبقوووة وعلى قول المثل كل فطير وطير
  214. بحث عن مناحي اخو وضحا
  215. سهم اليوم ان شاء الله
  216. الكل متفائل بالسوق لهذا اليوم الثلاثاء؟؟
  217. شمـــــــــــــس shams
  218. الأخبار الإقتصادية ليوم الثلاثاء, 06 جماد أول 1428 هـ الموافق 22/05/2007 م
  219. سؤال لمتداولي الاسهم عن طريق مصرف الراجحي
  220. شركة البولي بروبلين المتقدمة تحول معاملاتها البنكية إلى إسلامية متوافقة مع الشريعة
  221. تحليل شامل ومفصل للمؤشر والقطاعات ورؤية خاصة
  222. الموشر العام وماذا لدينا،،،
  223. اخر موجه تصحيحيه ماهي
  224. احذر هناك من يريد سرقتك
  225. رشح سهم النسبه
  226. جميع وكالات الأنباء الأمريكيه تناقلت صفقة(سابــــك)«سابك»إليكم الخبر مع بعض الأخبار>>
  227. المؤشرات ممتازه فلماذا الارجاف
  228. السيــــــــــــــــــارات ,,, 4050
  229. يا اخوان منى يتم اعادة الفائض في شركات التامين الحاليه؟؟؟؟؟
  230. توقعات للسوق غدا الثلاثاء ونظرة تفائلية لمعظم الشركات
  231. سيسكو تحت المجهر
  232. الثلاثاء 0000000000000
  233. اهداف بعض الاسهم من صناع السوق؟؟؟؟؟؟؟؟منقول للفائده
  234. شيك بمحفظة البنك الأهلي
  235. هل تتذكرون سهم الدريس وماذا حدث فيه وقت الانهيار سوف تتكررالقصة مع هذا السهم
  236. أســهم كــــــيـااااان ... نزلت في ســاااااب
  237. نعم مع اول محطة محددة من اسبوعين للمؤشر
  238. الي القمة واللي بالمدرج يتفرج
  239. هيئة سوق المال تستضيف خبراء من الأسواق الأمريكية وبورصة نيويورك
  240. موضوعي للمؤشر العام قبل اسبوعين او اقل وتحقيق الهدف المحدد ونقطه مهمه لجني الارباح
  241. المحفظه 50%
  242. الله يستر على من الردود.......
  243. هل يحق للصناديق بيع اسهمها في شركة { الفخارية } في ،،،،،،،،
  244. جــــــــــــــــــــــــازان للتنميه
  245. المتطوره
  246. السوق في سطور ............الثلاثاء 22 مايو 2007م
  247. الدريس<<<<
  248. كيان
  249. عملاء الأهلي نزلت كيان بالمحفظة
  250. متابعة تداول الثلاثاء 5 جمادى الاولى 1428هـ وبالله التوفيق

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.