المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 [705] 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. الاااااااا لعنة الله على الضااااااااااالمين
  2. أكوووووو قاع جديد يا اهل الدجة
  3. اني داع فأمنوا
  4. هل نشاهد
  5. ثلاثه انهيارات. وبين كل انهيار وانهيار أنهيار !!!!!!!
  6. نداء الى السيد فؤاد السنيورة بالتدخل وطلب الحكومة السعودية فكلنا عرب
  7. باقي 12.25 ريال 00000000000000000
  8. ما ذا يحصل فى السوق هل تعلم بما يحصل لشعبك يا مليكنا
  9. مبروك عليكم ...المؤشر حقق low جديد ...مؤشرنا يشجع الوحده
  10. يا اخوان هذا محق من الله لقد تجرأ الكثير منا على اسهم الحرام
  11. هل سيكسر السوق نقطة 8400....؟
  12. كيف يباك لنا الله وفتره التداول في وقت صلاه الظهر
  13. من قبل انهيار فبراير
  14. واخر المشوار نهرب وين نهرب
  15. اصحاب الكااااااش اي دخول تحت 8500 امااااان باذن الله
  16. بشرى للخسرانين في الأسهم
  17. ياسوق العجائب ... وش بقي ماظهر ...
  18. ياشباب اسعار اقل من الاكتتابات حرام البيع الان
  19. عاااااجل قبل قيل على قناة الاقتصادية .... هنا قاع السوق والعلم عند المولى جلت قدرته ,
  20. اصحااااااب الكاش الجماعي لا يفوتك الان السعر 27
  21. الهي كسر عظام التويجري زي ما كسر اعظامنا
  22. السوق عمل دائره لم يستطيع الخروج منها؟؟؟؟؟؟؟
  23. التعمير لو صدر الأن الموافقه على زيادة راس المال كم تكون علاوة الأصدار 5 ريال ولا كم
  24. 8500
  25. لماذا يحتفل الكويتين الأن ؟؟؟
  26. انهيار السوق بعد 8500
  27. مضارب الباحه يسيلي نفسه ؟؟؟؟
  28. ارى البحر الاحمر الان فرصة لا تعوض
  29. قاع المؤشر5500 واكد الواكد بعدهااا انهيار يخرب بيتك سوق
  30. عاجل جددددددددددددددددا
  31. قاع السووووق 8400 تزيد او تنقص كونا القاع الثالث وننتظر القاع الخامس
  32. عاجل عاجل جدا
  33. الراجحي 225 وامكانية هجمه مرتده
  34. ياهيئة لديكم قرار لصالح السوق حان وقته
  35. خلاص انتهى السوق وانتهينا معه
  36. والله ثم والله ثم والله إن هذا هو الحل مع السوق
  37. التعمير 25 ريال المنحه سهم مقابل سهم يابلاش وين المستثمر
  38. افضل اسم للسوق السعودي ..... دعوه للمشاركه
  39. تأملات على السوق !!!
  40. اكتتاب جديد يهووي بالمؤشر الى 2000 ؟؟
  41. قال ايش .؟؟ قال البحر الاحمر وموعد مع النسب
  42. ياشباب احنا اخوان ..........
  43. ضاع الامل في رجعتك يا سيسكو واقبل اليأس
  44. الله لا يوفقك يالراجحي
  45. هنا( توصية شراء للسهم يعود من جديد للرحلة الذهب )
  46. الفرصه الاخيره
  47. تضامن مع مالكي سهم الأسماك
  48. اذا قلت لكم ان الكيميائية سوف تصل في شهر 11
  49. لعن الله يامضارب الفقر راعي مبرد
  50. خبر عاااااااااااااااااااااجل
  51. الكيمو يحطم الاسعار قريب باذن الله
  52. من يشتري سبكيم ب60 ريال وله الفضل
  53. أسهم بعشره وعشرون وإكتتابات بقيم خياليه وفشل ذريع للهيئه مع التحيه للحكير......!!!
  54. ركووووووووووووووووووووود الراجحي موجووووووووووود(( للقصف ار بي جي))))))))))))))))))))
  55. شاشة الاسهم بعد تداول الامس((((((((((بصراحة))))))))))) شيء محزن (((((((((انظر))))))))
  56. السوق للشراء والدليل اللجين لم تقفل نسبه
  57. لمتداولي الراجحي
  58. هل كيف تعتقدون انه غضب من الله علينا لاننا انشغلنا بالاسهم عن طرد السفير الدانماركي ؟
  59. نادك 49.75 لن ترى هذا السعر بعد الان
  60. المملكة ترفع أرصدتها الخارجية إلى 771.4مليار ريال لحماية الميزانية من تقلبات أسعار
  61. السوووووووووووووووووق دخول الان
  62. سلمت أمري إلى الواحد القهار
  63. هل هذا الرقم يوحي الى نزول؟؟؟
  64. المملكة : الأولى عربياً في تسهيل ممارسة الأنشطة التجارية
  65. زمن الراكب والمركوب.
  66. لمن لايجيد المضاربه السريعه سهمين على راحتك 00
  67. شـــــــــوفــوا طلــبــــــــات سابك يا شعب
  68. جني ارباح عادي نظرا لارتفاع المؤشر يوم امس
  69. ..ثبات سابك بهذا الشكل ليس من صالح السوق..
  70. اليوم الظرب في الراجحي
  71. سوال للجمـــــــــــــــــــــــــ1ــــــــــــــــــــ ـــــــــيع
  72. هل تكون القصيم الزراعية بداية الارتداد
  73. خـــــــــــلاص قررت اســـــــــلــــــم نفسي
  74. سوقك يابو متعب تراه منهار ...................
  75. لا تغامر بالدخول الان .. السوق مرشح لمزيد من الهبوط
  76. ممكن رقم سامبا
  77. ياحلااااوة مبرد ب48
  78. ((نظام التحويل عطلان في الراجحي حتى اشعار اخر))
  79. أبي رأي فاهم
  80. اليوم الكل متوقع ارتداد ==========
  81. المملكة ترفع أرصدتها الخارجية إلى 771.4مليار ريال لحماية الميزانية من تقلبات أسعار ال
  82. لعشاق المضاربات السيارات ولا أحلى
  83. قرارات مجلس ادارة المواشي
  84. مجزرة بيت حانون .... ستتكرر ...
  85. التويجري
  86. يا أخوان نريد المشاركة الفعالة ( أرسل رسالة إلى التويجري ) من هنا بمطالبنا
  87. الاتصالات السعودية .... اليوم احقية الارباح لمن يملكون السهم
  88. قلت لكلم الاسعار راح تذهب(( لنص)) واليوم قيم اوفر
  89. من طلبات سابك والراجحي واضح انه سيكون نزول قوي في بداية التدوال
  90. هل ترديدون ان اقسم لكم ان هذا السهم للبيع وبقوه
  91. هل نرى هذا الخبر بعد اغلاق اليوم
  92. من باب الغشمرة فقط لا أكثر
  93. لو ارتد السوق اليوم هل هو حقيقي ام للتصريف والسبت تداول سبكيم والصناع يوفرون سيولة
  94. ارتدادات وهميه حسبي على من كا ن هذا من اسبابه
  95. اللي يشوف مصيبة غيره
  96. عاجل...عليك الدخول ....مجموعة محللين مجتمعين اثناء التداول لتحليل السوق أستخدام تقنية
  97. == يوم الاربعاء يااسود ياابيض مافيش حل ثاني ==
  98. أرتداد متوقع خلال 24 ساعة القادمة ) (منقولة من منتدى الخليج)
  99. الارتداد اليوم واخر التصحيح امس
  100. جريدة الحياة...السوق للتقبيل
  101. هذا ماو صلني السوق سوف يرتد اليوم الى ما فوق 9300 نقطة في طربقه الى 10 نقطة.
  102. من يذكر مقصف المدرسه؟؟؟؟ كنا نشترك بعشره ريال ==== ونجي في آخر العام ونحصل على 60 او
  103. تعهد
  104. الأخبـــــار و الإعلانـــــات ليوم الاربعاء17\10\1427ه
  105. 50 % زيادة في راس مالك (فرصة العمر لا ضيعوها والحاضر يعلم الغائب)
  106. قاضى الأسهم .... والله أنك رهيب وخطير
  107. الارتداد اليوم بدأ ب
  108. نقوووووول خلاااااص هاااانت ؟؟!!!!فيلم مكسيكي
  109. نقطة الارتداد ذكرتهالكم على هذا الرابط
  110. الأوضاع السياسيه في فلسطين لأنا نصف السيوله لهم في محافض خليجيه ووسيلة ضقط عليهم
  111. شركة نادك تعلن لعموم مساهميها
  112. قرارات مجلس ادارة المواشي
  113. رساله لكل عضو ومساهم بالسوق السعودي وللعامه 00 مهم
  114. بوادر وعلامات ارتداد إيجابية سيتم اليوم ان شاء الله
  115. معلومات عن تداول اليوم الاربعاء
  116. اخبار المواشي
  117. مكررات الارباح + المضاعف الدفتري + الدعم والمقاومة بعد اقفال 7/ نوفمبر
  118. قاضي الاسهم
  119. اغيثوني يا ابناء بلدي فاخوكم منكوب منكوب منكوب فهل من مغيث ؟
  120. نصيحه لاتطلعون من بيوتكم من اليوم ا.... أقول لكم ليه
  121. كيفية عمل المؤشر + وهل سيكسر 8000 ؟ بهذه الاسعار + م الدفتري والمكررات
  122. طريقة ترجيع راس المال من مجرب
  123. أريد أن أشتري في الجماعي والتعمير اليوم
  124. لماذا انهار السوق ؟؟؟
  125. الشركات القيادية تتحول إلى المضاربة والصناع يفتعلون الإغلاق
  126. من دمر السوق السعودي ( هذي الحقيقه ) ارجو من الأدارة عدم الأقفال
  127. أريد أن أشتري في الجماعي اليوم
  128. السوق اليوم الاربعاء
  129. هل سمعتم كلام (قاضى الاسهم)؟
  130. حتى ولو (( نقطة الدعم الأولى تحدد مقرها الجديد فوق 8525 نقطة ))
  131. سبحان الله وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم.
  132. لماذا ينشر الكاتب موضوعه في كل المنتديات ؟
  133. افيدوني الراجحي لا يحول من والى المحفظه
  134. عاجل جدا ____ تم الكشف عن المتسبب في انهيار سوق الاسهم ____ ؟؟؟؟
  135. (((((( الاداره الكريمه (فمن عفا واصلح فأجره على الله).))))))
  136. هل ارتداد المؤشر العام حقيقي
  137. عدم اكتمال النصاب يعطل جمعيتي "البحري" و"المواشي"
  138. عسير 76.75 -- الكيميائية 37.5 - بعد التوكل على الله !!!
  139. محللون ماليزيون: مدينة جازان الاقتصادية "منجم ذهب" للشريك الأجنبي
  140. طيبة وصافولا تستكملان إجراءات تأسيس شركة للتطوير العقاري
  141. اين نتـائج التحقيــــق عن سـبب الانهيــار السـابق والانهيار هذا ياهيئة السوق
  142. موضة تقفيل القابات
  143. مستثمرون يطالبون بالسماح للشركات بشراء أسهمها
  144. مماذكر سابقا من احد الاشخاص اسباب نزول السوق هو,,,,
  145. شرح مختصر عن المؤشر عن طريق الشموع اليابانية ومنها تتعلم الشموع
  146. مشاركة: ::: 11 درس احترافى للميتاستوك + مباشر 8 بروابط جديدة :::
  147. نــــــونـــــو __________ دام هالناس موجودين الحمد الله ______نونو
  148. الارتداااااااااااااااااااااااد الحقيقي((الله لايخسر مسلم))
  149. الأربـعــاء أرتفــاع كبير للمؤشر بمقدار 800 نقطة !!!!
  150. حوار دار بيني وبين التويجري شخصياً
  151. اخر اشاعه
  152. قد جئتكم بالعلم من عند أهله 00!
  153. الرااايق /اكبر بشرى بشرى بشرى بعد اغلاق السوق الثلاثاء 16شوال رؤيا المؤمن حق إن شاء ا
  154. الدوائية تطرح مليون حبه سنافي في السوق مجاناًلمساعده المؤشر على الوقوف
  155. فضيحة الجماعي
  156. نقاط الحيرة والعشق الأبدي هل تدفع بالمؤشر للأستسلام
  157. قولوا لأبو متعب ... ترى ... برقيه عاجله لأبومتعب ... منقول
  158. للذكريات فقط.................................(سـ ج ــــين)
  159. وش قصتكم كلكم زعلانين يعني علشان النزول
  160. السبب الرئيسي لهذه الحرب 0000 تعال بسرعه ولن تندم
  161. التجميع والتصريف اليومي ليوم : الثلاثاء 16 / 10 / 1427هـ
  162. .. تنظيم مظاهره "سلميه" امام هيئة سوق المال ..
  163. أفضل شركة في حالة الارتداد
  164. نظرة لتداول الاربعاء 17/10
  165. المؤشر العام وجد القاع الذي كان يبحث عنه
  166. شوف خويك متعلق والا لا ؟
  167. يا من تفكر بالتسهيلات .. أعتبر من قصة هذا الرجل نسأل الله أن يفرج كربته .
  168. عزيزي القارئ لمصلحتك التأكد من تاريخ الموضوع
  169. بنك الجزيره حلال مثل البلاد والراجحى ام حرام ام مختلط الم يحول استثمارات اسلاميه
  170. الدعم والمقاومة للمؤشر العام وجميع الأسهم السعودية ليوم الإربعاء 17 / 10 / 1427هـ
  171. بالله عليكم معقوله حسبنا الله ونعم الوكيل
  172. الله يذكرك بالخير يا فبراير 2006
  173. الإربعـــــاء ان شاء الله اجمل 8\11\2006
  174. يقول المثل صل مائة ركعه انا لك هنا
  175. تصبحون على خير بروح انام0ان شاء الله ترتفع الاسهم عام الفين وخشبه بسوق حاميها حراميها
  176. الى المشرفين في هذا المنتدي
  177. موعد الارتداد الحقيقي
  178. تحذير من مواطن فقد كل ما يملك .
  179. سوق الاوراق الماليه والورق صحيح ورق
  180. غدا بأذن الله الارتداد الحقيقي للسووووووووق بأذن الله بعد ارتداد هذا القطاع
  181. يا اخوان قولوا لي شرايكم في هذا النموذج للمواشي!!!
  182. قاضي الاسهم
  183. سؤال للجمـــــــــــــــــــع اين هــــــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟
  184. أبشروا بالخير إن شاء الله 0000000000
  185. كـلمة للمـــرأة الـعـــراقـيـة الـشـريـفــة
  186. تحليل وتوصيه
  187. !!!!!........ اعترف بأنني مرجف وهذا الدليل ......... !!!!!
  188. نستطيع أن نقول استقرار سابك والاتصالات والكهرباء والراجحي قرب يستقر
  189. تحليل الموشر العااااام ونقطة الدخووول للســــــــوق
  190. بآخر الفين ريال من راسمالي سأشتري سلاح .
  191. ان صدق هذا الخبر فهذة كارثة كبرى
  192. خبر خاص عن سبب النزول من مصادر موثقه .........
  193. كم تتوقعون سعر .........سبكيم.............أعلى + أدني سعر
  194. من المسؤول ؟؟
  195. فرصة ادخل بسرعة
  196. ضاع الأمل في رجعتك واقبل الياس --- واشوف حلمي مات قدام عيني
  197. ((( طــلب .. هااااام .. جداً ... للأعضـــــــــاء ... من يتكرم بالمساعدة يتفضل ))
  198. الامير الوليد بن طلال هو من يصلح رئيس الهيئه ووزير الماليه
  199. اني لكم ناصح
  200. استفتاء عن البابطين
  201. انها فرصة يجب الا تضيع( ولاتأتي الفرصة الا لمن يستحقها)
  202. بكره الاربعاء نزول الى 8400
  203. هل نحن جادون في الإصلاح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  204. مؤشر محيرني!!!!!!!! ( رجاءا المحللين مطلوبون هنا)
  205. فكرت.. ثم فكرت ..ثم فكرت.. ثم قررت ..ثم عزمت.......؟
  206. لا تقرأ هذا المقال ( مايفيدكم الا التطبيل الاعمى )
  207. نقول بإسم الله
  208. الراجحي كل يوم يشل خدمه
  209. أخرج منها يا *****
  210. السوق اليوم والاهم اغلاقة الاربعاء..............الفــــــــ1ــــــارس
  211. هل سمعتم هذا الخبر
  212. سؤال لأصحاب تداول الراجحي (( عااجل جدا)) + ((متى سيتوقف نزيف الزراعيات)) تكفون
  213. فوق 18 رجاء عدم الدخول لاصحاب القلوب الضعيفة
  214. عنـــــــــــــــــــدى أقتراح يمكن يرجــــــــع الســــــــــوق لأتفشلنا ياسهران
  215. نهاية فقاعة اسمها السوق السعودي ..
  216. صندوق التنمية السعودي ليش ما يشتري أسهمنا بدلاً من دعم الجزائر
  217. الخطوط العريضه لمستقبل السوق السعودي
  218. تكتيك اتمنى الا يستمر
  219. قراءة للسوق ...
  220. المليونير الراجحي بحاجه للدعاء ... صوره
  221. وش قصة البنوك وإعلانات القروض
  222. نقول إن شاء انتهى النزيف...
  223. أكثر الملفات معاينة
  224. اعفاء شعب الكويت من القروض بعد كشفهم من سرق مالهم في الاسهم والسعوديه ماعرف من اخذ ما
  225. الفتره الجديده لتداول جيده بهذا الوقت وذلك لسبب التوقيت الشتوي
  226. قراراتك العوجاء يالتويجري تؤكد الرغبة لانهيار السوق
  227. وداعا للشماغ!
  228. للاهميه
  229. متابعة تداول الأربعاء 17 شوال 1427هـ
  230. تــــــــــــــــــــــــــــحذير كفايه تجارب الموضوع ليس لعبه
  231. اشاعه حتى تتاكد(حقيقة ماحدث)
  232. وينك يا المملوحه
  233. لا أرى داعيا للخوف اطلاقا قواعد اتبعها تكن مطمئنا مهما حدث للسوق
  234. يا من يوصي بالخروج انت من يضرب السوق اتق الله
  235. هــل أصبح الارتداد حقيقي أم وهمـــي .. " صقر السعودية " ..
  236. منقول للفائده بعنوان الطفره القادمه
  237. ان لم يتغير موعد تداول السوق فسوقنا الى 1000 لا محاله
  238. كما قمت بتحذيركم من الوقوع في المصيده /الآن أقول لكم ابدأو التجميع على بركة الله
  239. "منظمة الشفافية العالمية": الإمارات أقل الدول العربية فسادا
  240. (((( مجموعة مضاربة بلس )))) ليوم الأربعاء 8/11/2006
  241. اسعد جوهر ومحمد العمران الان على cnbs عربية
  242. السوق بكره واحد من ثلاثه
  243. هذا القرار سيرفع السوق.. ارجوكم ساعدوني في المطالبه بصدوره
  244. أعتذار امام الملاء للعضو ( تميس وفول )
  245. دوام التداول الجديد فاشل لماذا المكابره يا معالى الرئس
  246. انت جديد على الاسهم تفضل ادخل..........
  247. رسالة إلى الدكتور التويجري من هذا المنتدى
  248. حوار دار بيني وبين التويجري شخصياً!!!!
  249. متى نشتري خشاش ؟
  250. توصية تدبلية في عز النزول والرزق على ((الله)) وحدة

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.