المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 [783] 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 861 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. صورة مبنى سابك الجديد
  2. سؤال مهم جدا يكشف انت مطبل ام مرجف
  3. سامبا الحين مجانا
  4. توصيات من ذهب <--- أسبوع متذبذب :)
  5. السلام عليكم
  6. مشا الله على المنتدى بعد الاجازه
  7. مانقصت صدقة من مال بل تزده بل تزده ،اخي كل ريال تدفعه يبارك الله في عمرك ومالك وعيالك
  8. إلى إدارة ومشرفي منتديات الأسهم السعودية
  9. ماذا تنتظر لماذا لا تشترك مع هذا الرقم ( 5551 ) وهو خاص بـــ
  10. ياخواني من يفيدني وله جزيل الشكر
  11. هذه ليلة الجمعه ......................صلوا على النبي صلى الله عليه وسلم
  12. إذا كان النزول متعمد من الكبار فهل يكفيهم نسبة تحت ؟؟؟
  13. هل قدوم شهر رمضان المبارك الهوامير يخافون من ربهم او يكون العكس
  14. معلومة ... والله على ما اقول شهيد
  15. أخواني أعضاء المنتدى أريد منكم حفظكم الله المشوره
  16. أتحدى الجميع وأقول هذا السهم نسبة يوم السبت مهما حصل
  17. الاسماااااااك ؟؟ البااااااااحه ؟؟
  18. متى جمعية الاحساء؟
  19. تصريح لرئيس احدي الشركات ((صوت وصوره))
  20. كيف تحافظ على مالك في سوق الاسهم
  21. بالمقدار الذي نزل به السوق سيكون الارتداد
  22. ادعو معي بقلب صادق الله ياجعل من يوصي لمصلحه شخصيه او لهدف معين ان الله يبلاه في نفسه
  23. توصيه ولااحد يشتريه000
  24. 100 % المحفظه شمس
  25. السبب الأكيد لانخفاض السوق في الفتره السابقه
  26. ليطمئن الجميع هذه مرحلة تمر علينا مثل فصول السنة
  27. كم معرف يملك هذا العضو(( ابوعبد البارىء ))
  28. المرجف احسن من المطبل الدليل====================
  29. بـيـــــ ش ـــه ارجو الدخول مع الافاااااااااده واكون لكم شاكر
  30. اللي عنده سيولة
  31. ساعدوني في تحليل مؤشر المواشي
  32. ##### تحذيرعاجل جدا كل من يستخدم الماسنجر#####
  33. ما ادري ليش لاكن تابعوه يوم السبت شكل ثاني
  34. هذا السهم للبيع مااااركت مع الإفتتاح يوم السبت (أحذروا) مهم جدا
  35. انا الوحيد على الساحه ارشح هذا السهم نسبه يوم السبت
  36. اطمينو ولن تخسرون يامن هم في السوق ولكن اتبعوا الاتي
  37. ما تصدقون لو اقلكم ان مؤشر الذيب الخاص بي يقول المواشي شراااااااااء وبقوووووه
  38. ##(الاضواء الخضراء تناديكم) السووق فوق ولا عليكم من المرجفين ويــومك يامؤشر تطمنوا##
  39. لماذا البنوك تتوقف وقت التصحيح ......... اليك الجواب
  40. ما فيه ترشيح لسهم النسبة ليوم السبت ؟؟
  41. دعواتكم لام اخونا شاهين الشاهين
  42. احذر من ادارة المنتدى وهولاء ...واستفد من هولاء..
  43. آخر طلب على المواشي .... مليــــــــــــون سهم !
  44. الان جاء وقت الجد هذا المؤشر ذيب وما يخطي ودائما اشير اليه
  45. اصملو على راي!!!
  46. مــــــرحبــــا
  47. للأمانه اقول...........................نصائح مهمه جدا
  48. الكهرباء
  49. مهم جداً عن السوق السعودي والبنوك
  50. خروج حقيقي يا من تأخذ العلم
  51. هل تعلم ( استراحة الخميس )
  52. مبروك خبر قادم من الحكومة السعودية عن طريق نشرة الاخبار الف مبروك
  53. == الشفافية وسوق الاربعاء ونقاط مهمة ==
  54. اللهم اشف أحمدْ
  55. من له مصلحه في ايقاف هذا العضو اين الانصاف يا اداره
  56. صعود وهبوط الاسهم
  57. خبر عن السوق ؟؟؟؟؟
  58. هذا ماسيحدث يوم السبت القادم
  59. السوق يوم السبت0000000000000
  60. خبر طازج
  61. هناك احتمالين للسوق يوم السبت
  62. الاسبوع القادم اخضر بمشيئة الله ولا داعي للخووووف (( نصيحه لوجه الله لاتفرط في سهمك))
  63. اتوقع والله اعلم ان المؤشر في 27/8/1427هـ سوف يلمس 12500نقطة والله اعلم
  64. تابع الاسبوع القادم اذا كان هناك نزول قوي على الخشاش والقيادي متماسك فالسوق ينتظر خبر
  65. توصية
  66. الكلام يكثر ويكثر....خذوا العلم عن اللي صار الأربعاء...بدون ارجاف او تطبيل
  67. إذا هذا حال ملاك الخشاش يتباكون ويصرخون في المنتديات فما حالنا نحن إذا
  68. رساله الى مضارب مكه للانشاء والتعمير مع التحيه والتقدير
  69. مبرد والغذائية عاااااااجل
  70. تحليل علي الدويحي
  71. لماذا تعمد الصناع والهوامير رفع أسهم المضاربة واهمال الشركات القيادية والعوائد ...
  72. اتقوا الله في اخوانكم ولا تكونوا مطية لتحقيق أهداف الهوامير من حيث تعلمون او لاتعلمون
  73. HaMoR 111 و 3Bod وباقي المرجفين الرجاء الدخول
  74. السبت احمـــــــــــــــــــــــر
  75. يستمر التذبذب يومي السبت والاحد والارتفاع التدريجي يبدأ من يوم الاثنين ( منقول )
  76. أبشركم 60 فلبينيا يسلمون يوم واحد بالجبيل {أشهرواإسلامهم}
  77. الباحه الكميائيه
  78. من وجهة نظري المتواظعه
  79. شاهد الطريق الى المواشي
  80. السوق السعودي بين التفاؤل والتشاؤم ... إلى أين.. .!!! نأمل مشاركة الجميع ..
  81. استمتع بالويك اند
  82. لن اكون احمقى مرتين
  83. استفسار عن سيسكو
  84. شوفوا آخر 20 صفقة في الباحة ليوم أمس وتعلموا من الهوامير كيف يشيلون الاسهم .
  85. السوق السبت
  86. حط طلبك يوم السبت على المواشي بسعر 135.50 وانا اعطيك
  87. ياشباب سمعتوا عن ملياردير وعايش مع المواشي
  88. يا اخوان بسرعة بسرعة 00 الادارة معزوم بسرعة قبل ما يرجع 00اسرع
  89. همسة لأخي ((قاضي الأسهم))
  90. من يقولي متى نهايه اكتتاب سبكم
  91. تبديل المراكز لم يحن بعد هنالك محاسبه ومن ثم موجه
  92. محمد هاشم يقول سوق الأسهم السعودية الأسبوع القادم نسب خضراء
  93. وين تعليق اخونا الدقاق ونجم ابها
  94. معرض الكتاب جدة
  95. معلومات لابد من نشرها لكي يرتاح الجميع
  96. الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوف. ز
  97. مستقبل السوق السعودي وفق التغيرات المتتالية
  98. ماذا ينقص سوق الاسهم السعودية
  99. فيبكو للمتابعه يوم السبت والله اعلم
  100. ابغا راااااااااااااايكم يااااااااارجااال
  101. وجهة نظر شخصية عن السوق
  102. ويحكم ياقوم ويحكم الهوامير يتآمرون على سهم الاوس والخزرج فخذوه قبل ان تبرحو الماء
  103. نقاط الدعم والمقاومة للمؤشر و القطاعات ليوم السبت 23شعبان 1427هـ 16-9-2006 م
  104. نصيحة لوجة اللة لمن هو داخل السوق
  105. قصيدة رااااائعة جداااا للشاعر أحمد مطر لاتفوتكم
  106. ابي رايكم وش افضل اتصال دي اس ال ...
  107. طالبة ترفض المساهمة في المقصف المدرسي خوفاً من هبوط الأسهم
  108. ارجو من الاخوا ن يوم السبت
  109. تقرير اسبوعي وان شاء الله ارتداد الاسبوع القادم
  110. ماذا حدث ..... و...... ماسوف يحدث (باذن الله)
  111. تـــحـــليــــــل فــــنـــــــي (( الســـــــــــــــــــبت ))
  112. مايضرك شي لو قرأة هذا المعلومة لكن ممكن تخسر كثييييير لو ماقرته
  113. (@@@ جريــــر @@@)
  114. هل عرفت من تسبب في ظلم المواطن / ادخل وشوف
  115. موعد تداول اعمار (((((مصدر ثقه)))))واتحدى
  116. يااخوان لا تتورطون مع قا ضى الاسهم معروف لدينا نصيحه بلاش
  117. الرجاء من كل عضو حذر قبل الاربعاء الدخول
  118. لا أملك فيها ولديها (محفز)
  119. عاجل
  120. عطل مفاجئ في نظام تداول أحد البنوك يكبد مساهميه خسائر فادحة
  121. ......... █--█ السوق تصريف..............واحذروا. الكذابينومن على شاكل █--█..
  122. باباالفاتيكان القذر يوجه انتقادات للإسلام قبل أن يزور تركيا
  123. لماذا لم تتدخل هيئة سوق المال وتوقف بعض مضاربي الاسهم
  124. أليس فيكم رجل رشيد
  125. أصغر إرهابي و أترك التعليق لكم
  126. منقول
  127. اللهم إن كان ابوفيصل ظلمني وهو قاصد التصريف بسدافكو( اللهم إني عفوت عنه فاعفو عني)
  128. التقرير يقول الذهب سوف يصل 700Gold 'will breach $700' this year
  129. عضو قديم جديد!! هل من مرحب ((لن أبيع))
  130. تقرير الأسبوع المنتهي يوم الأربعاء 13 سبتمبر 2006
  131. ماهو أفضل تداول تنازلي
  132. جبتلكم العلم الاكيد .......كان القلوب بتقبله
  133. نموذج اتمنا ان لا يكتمل في المؤشر العام يوم السبت ونقاط دعم المؤشر
  134. يااهل التعميررررررررررر المثل اليوم يقول (جت الحزينة تفرح ما لقيت لها مطرح)
  135. #### ارجوكم يااخوانى من يستطيع منكم تدمير هذا الموقع ###
  136. نـــصيــــحــــه لــمـــــن لــــــــــــــــــــــــــــــم؟؟؟؟؟؟
  137. إذا كثر الإرجاف السوق دخول
  138. الصعود القادم للمؤشر بقيادة سابك والسبب ----------------
  139. تتعدد الاسباب والموت واحد ..؟!!
  140. مسارا السوق يوم السبت وتحديد نقطتا الدخول والخروج
  141. هنا السبب الحقيقي لنزول السوق
  142. لن يعود السوق مثاليا الا بهذا الإجراء
  143. توصيه السبت مهما كان وضع السوق
  144. ماهو الافضل من سوقي الامارات او السوق القطري وكيف لي النتقال وماهي الشروط
  145. 4 صفحات بعد كل صلاة =ختم القرآن في شهر واحد
  146. ما هي افضل المنتديات لبيع السيارات لدي سيارة للبيع ارجو المساعدة يا اخوان
  147. السوق خرووووووووووووووج انهيار فبراير قادم
  148. يعني المؤشر بينزل حتى كم أعطونا من الأخير
  149. استراحة الخميس هديه من ابوتوفي
  150. اليوم رئيت رؤيه بان (( مبرد )) نسبه000 السبوع القادم
  151. حصرياً لكم 0000000000 ( ولعيون مدينة أبو متعب الاقتصادية ) 0000000000
  152. إذا أدركنا السبب وتجاوزناه..سنصل إلى12100نهاية الأسبوع
  153. لمن يسألني عن موعد الإرتداد .. !
  154. من يستطيع ان يدير لي المحفظه وله نسبه
  155. أفيدوني في سابك ؟
  156. طاش 14 يسخر برجال الهيئة .. يوجد مقطع بالداخل (عليهم من الله مايستحقون )
  157. اميانتيت الى اين؟
  158. الصخر ارجوك الدخول
  159. ما العمل الان بعدماحدث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  160. المستعجب +همسة خاصه (افراد المتابعه) + هدية
  161. ....قفزة المؤشر في آخر10 دقائق فوق آخر دعم ودعوة للتفائل!!
  162. نطالب الادارة بالتدخل الفوري ضد من يرفع مواضيع جوري (ابوالجديل)
  163. تداول الراجحي
  164. طريقة سهلة لختم القرآن في رمضان
  165. مجموعة رســـــــــائل رمضانية
  166. فضيحة : مزارع الخضار المحلية تصدر مرض السرطان الينا بتعمد !!!!!!!!!!!! ( موضوع خطير )
  167. هل سهمك للاسبوع 16-20/9/2006 مذكور هنا؟
  168. ثلاثة خطوط مغربية
  169. هنا اخبار شراء الشركات لاسهمها
  170. الجروبات تستغل المؤشر وتسيطر على السوق بواسطته.. كيف؟
  171. مدور فضل الله (مشرف العلاقات العامة) يجامل من لا يفقه التحليل الفني ويثبت موضوعه
  172. 29 ملياراً خسائر الصناديق الاستثمارية .. وفقدان الثقة يهددها بالزوال
  173. المختصون يشخصون ما حدث في الجلسة الصباحية امس:
  174. كيف نكسب من غير نزول
  175. المبالغة في اسهم شركات المضاربة والتوصيات العشوائية وراء التراجع
  176. صغار المسثمرين مقال يهمكم
  177. خادم الحرمين يأمر بشراء 30%من إعمار
  178. ها م للا عضا ء
  179. يا متداولين الاهلي
  180. الجماعي عجبني ويبقى له مراقبة لصيقة والسبب بالداخل .. وأسهم أخرى لا خوف منها
  181. التعـــــــــــــــــــــــير
  182. [ أنا وش سويت ،، هزيت رأسي ومشيت ..]]
  183. كم تتوقعون عدد الاسهم التي سيحصل عليها كل مكتتب في شركة سبيكتم؟
  184. "ضيفة جديدة وموضوعها جدا ً طويل"
  185. "إعمار" و"البحر الأحمر" وهروب الهوامير
  186. السوق تقفل منخفضة 386 نقطة
  187. توقعاتنا لوضع السوق إعتباراً من يوم السبت 16/09/2006 وحتى نهاية الاسبوع
  188. السوق فى بداية موجه تصحيح محدوده .كتشـــــــــــــــــــاب
  189. حائل تشهد طفرة استثمارية
  190. الملحم: تحويل الخطوط السعودية لشركة قابضة والخصخصة تشمل 5 قطاعات سيتم طرحها للاكتتاب
  191. الكيميائية السعودية تبدأ الترشيح لعضوية مجلس الإدارة
  192. موجة هبوط في 20 دقيقة تتراجع بالأسهم 386 نقطة
  193. أسهم النسب المسمومة تتربص بمستقبل سوق المال السعودية مجددا
  194. بكل هدوء ( همســـه ) لك متداول في السوق " الفيصــــــــــــــل "
  195. ((((((((((( عمي اخو والدي ))))))))) توفى اليوم فجرآ
  196. رهيب والله رهيب.....لا يفوتك
  197. معلومة مهمة عن سوق المال وطرق التعامل معه
  198. موعد التداول خلال شهر رمضان واليوم الوطني
  199. هنا التهاني باليوم الوطني لبلادنا اعازها الله (مبروكين الاجازه) ممكن تثبيت
  200. لكل من يملك سهم في جازان الزراعيه
  201. خذوها منى لن نغلق تحت ال11000::::والاغلاق الاربعاء القادم فوق ال12000
  202. انا فاقد اعضاء تكفون دورو عليهم
  203. العقارية واخر عشرون ثانية
  204. خبر حصري للمنتدنا الغالي والله اعلم
  205. هل نحن في الخطأ؟
  206. مع الحدث/تهديد لمضارب حائل والأسبوع القادم آخر فرصه
  207. لا تتورطون مع قاضى الاسهم بلمواشى نصيه لوجه الله
  208. لااحد يتفائل يوم السبت لنزول بقيه
  209. هل نزلت اسهم البحر الاحمر فى محافظكم ؟؟؟؟
  210. بكل صراح
  211. نجم ها لاسبوع (قرار من الادارة)
  212. الكل زعلان من الهبوط رغم أنه واضح كالشمس
  213. الى من يملك سهم نما مع التحيه
  214. أرغب في التحويل من سامبا والأهلي فأي بنك تنصحونني به؟؟
  215. أكثروا من الاستغفار ( فإنه يكشف الكرب بإذن الله )
  216. الكهرباء من يستطيع وهل نستطيع والنزوووول
  217. تبوك ز ................... الى اين
  218. (وقف الخسارة) فن من فنون التداول ...!!
  219. سهم فيه 30% قبل نهاية رمضان
  220. البشكاتب موقوف نطالب برفع الايقاف عنه وهذه معلومات بسيطه عن الكاتب
  221. استراحة الخميس والجمعة من اراد الخير) ارجو الدخول
  222. طريقة سهلة لختم القرآن في رمضان
  223. قروب الاسماك ؟؟؟؟
  224. السبت نسب*نسب* نسب هذا ماعندي والله اعلم وتعلو شوف ماعندي
  225. حفله صعود والانطلاقه من الاسبوع القادم 24/8/
  226. كل اسبوع سوف اكتب عن عضو بهذا المنتدي (هل تحبون هذا العضوء وماهي محاسنه) فقط
  227. صباح الخير
  228. النمو في الشرق الأوسط سيرتفع إلى 5.8 ثم ينخفض إلى 5.4 في المئةعام 2007
  229. مبادرة إماراتية لتأسيس اتحاد عربي لهيئات سوق المال
  230. مخاوف قرب تداول «إعمار» وترقب النتائج المالية للشركات المساهمة تهبط بالأسهم السعودية
  231. والله لو ينزل المؤشر الى 10 نقاط لن أبيع وبزود كمية
  232. السماح باستثمار الاجنبي في أسهم الخشاش 2-1
  233. إقبال متوسط في الأسبوع الأول للاكتتاب
  234. المؤشر يفقد 386 نقطة والارتدادات القادمة فرصة للتصريف
  235. سوقنا الحقيقي بالمنتديات
  236. هوت الاسهم مساء امس الاربعاء والسبب ......... منقول
  237. نظرة مختصره
  238. قاضي الأسهم رد علي اللة يبلغك رمضان
  239. الأعمال التي يغفر الله لصاحبها كل ما تقدم من ذنبه
  240. ثنتين ما لهم ثالث
  241. انا اقووووووووووووول السبت شراء ............. والدليل بداخل
  242. ارقام مهمة تهمك بعد اقفال السوق 13/9/2006 نأمل الاطلاع
  243. في فبراير قالو لا تبيع بخسارة
  244. علشان تتضح الرؤيا
  245. سوق الأسهم السعودية تخسر 387 نقطة في عمليات بيع محمومة لجني أرباح
  246. يبون يضحكون عليكم يا ملاك الخشاش
  247. تابعوا قطاع الاسمنتات وتصيدوا فرص الدخول
  248. شركة للمتابعة الاصيقة جدا براكى المدينة (خاص)
  249. بالدليل القاطع ..مؤشرات الميتاستوك ما تنفع للسرعات اللي تسبق الصوت
  250. مع الحدث/اليزيدى بعد حلق الشنب ولبست البشت والعوده والبخور جاهزه وبنشد السهم

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.