المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاسهم السعودية



الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486 487 488 489 490 491 492 493 494 495 496 497 498 499 500 501 502 503 504 505 506 507 508 509 510 511 512 513 514 515 516 517 518 519 520 521 522 523 524 525 526 527 528 529 530 531 532 533 534 535 536 537 538 539 540 541 542 543 544 545 546 547 548 549 550 551 552 553 554 555 556 557 558 559 560 561 562 563 564 565 566 567 568 569 570 571 572 573 574 575 576 577 578 579 580 581 582 583 584 585 586 587 588 589 590 591 592 593 594 595 596 597 598 599 600 601 602 603 604 605 606 607 608 609 610 611 612 613 614 615 616 617 618 619 620 621 622 623 624 625 626 627 628 629 630 631 632 633 634 635 636 637 638 639 640 641 642 643 644 645 646 647 648 649 650 651 652 653 654 655 656 657 658 659 660 661 662 663 664 665 666 667 668 669 670 671 672 673 674 675 676 677 678 679 680 681 682 683 684 685 686 687 688 689 690 691 692 693 694 695 696 697 698 699 700 701 702 703 704 705 706 707 708 709 710 711 712 713 714 715 716 717 718 719 720 721 722 723 724 725 726 727 728 729 730 731 732 733 734 735 736 737 738 739 740 741 742 743 744 745 746 747 748 749 750 751 752 753 754 755 756 757 758 759 760 761 762 763 764 765 766 767 768 769 770 771 772 773 774 775 776 777 778 779 780 781 782 783 784 785 786 787 788 789 790 791 792 793 794 795 796 797 798 799 800 801 802 803 804 805 806 807 808 809 810 811 812 813 814 815 816 817 818 819 820 821 822 823 824 825 826 827 828 829 830 831 832 833 834 835 836 837 838 839 840 841 842 843 844 845 846 847 848 849 850 851 852 853 854 855 856 857 858 859 860 [861] 862 863 864 865 866 867 868 869 870 871 872 873 874 875 876 877 878 879 880 881 882 883 884 885 886 887 888 889 890 891 892 893 894 895 896 897 898 899 900 901 902 903 904 905 906 907 908 909 910 911 912 913 914 915 916 917 918 919 920 921 922 923 924 925 926 927 928 929 930 931 932 933 934 935 936 937 938 939 940 941 942 943 944 945 946 947 948 949 950 951 952 953 954 955 956 957 958 959 960 961 962 963 964 965 966 967 968 969 970 971 972 973 974 975 976 977 978 979 980 981 982 983 984 985 986 987 988 989 990 991 992 993 994 995 996 997 998 999 1000 1001 1002 1003 1004 1005 1006 1007 1008 1009 1010 1011 1012 1013 1014 1015 1016 1017 1018 1019 1020 1021 1022 1023 1024 1025 1026 1027 1028 1029 1030 1031 1032 1033 1034 1035 1036 1037 1038 1039 1040 1041 1042 1043 1044 1045 1046 1047 1048 1049 1050 1051 1052 1053 1054 1055 1056 1057 1058 1059 1060 1061 1062 1063 1064 1065 1066 1067 1068 1069 1070 1071 1072 1073 1074 1075 1076 1077 1078 1079 1080 1081 1082 1083 1084 1085 1086 1087 1088 1089 1090 1091 1092 1093 1094 1095 1096 1097 1098 1099 1100 1101 1102 1103 1104 1105 1106 1107 1108 1109 1110 1111 1112 1113 1114 1115 1116 1117 1118 1119 1120 1121 1122 1123 1124 1125 1126 1127 1128 1129 1130 1131 1132 1133 1134 1135 1136 1137 1138 1139 1140 1141 1142 1143 1144 1145 1146 1147 1148 1149 1150 1151 1152 1153 1154 1155 1156 1157 1158 1159 1160 1161 1162 1163 1164 1165 1166 1167 1168 1169 1170 1171 1172 1173 1174 1175 1176 1177 1178 1179 1180 1181 1182 1183 1184 1185 1186 1187 1188 1189 1190 1191 1192 1193 1194 1195 1196 1197 1198 1199 1200 1201 1202 1203 1204 1205 1206 1207 1208 1209 1210 1211 1212 1213 1214 1215 1216 1217 1218 1219 1220 1221 1222

  1. المشكله ليست في الهوامير المشكله في ؟ممنوع دخول اذناب؟
  2. انا بعكس كلام قاضي الاسهم وابشري اليوم على النسبة
  3. لابارك الله فيك وفي سهمك ياراعي المعدنية ...
  4. أتحدى - أتحدى - أتحدى
  5. دوله كامله تباد من اجل عدد 2 خنزير!!!
  6. أنا أشوفها كذا شرايكم انتوا ...
  7. ابي افهم شي واحد ياصناع الفلس
  8. الأباتشى والحقيقه الغائبه
  9. 26/6/1427هـ لملاك طيبة
  10. حسبنا الله على الهوامير (حتى الاقفال رقم مميز ) استفزاز
  11. أكثر مواضيع المنتدى غير مفيدة ولاتستحق القراءة...
  12. المؤشر برقم مميز 555وسوقنا إن شاء الله في ارتداد
  13. جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ اوب على هذه الاسئله وتعرف وضع السوق
  14. هل نقول وداعاً لتعامل مع الأسهم السعودية
  15. اقفال السوق بثلاث خمسات ................مبروك
  16. الفترة المسائية الارتداد
  17. الـلـجـيـن الـلـجـيــن الـلـجـيـن ( 31.50 ) يا بـــلاااااااااااااااااااااااااااش
  18. مضارب الراجحي ليتك تاكل واحد كبر راسك
  19. توقعات بمنح 52 سهماً لكل مكتتب في كيان للبتروكيماويات
  20. نطالب بصانع للسوق
  21. &&&&&&&&&&&خبر بين الفترتين بيرفع السوق للعلالي&&&&&&&&&& أهم 001
  22. توصية على سهم ذهب لمدة يومين اليوم يوم السبت
  23. كتب تعليمية مفيدة
  24. احذروا المقارنه بين المواطنه وسوق المال ....!
  25. السوق والله اعلم غير مطئمن السبب انه قص المقاومة خلك حذر من الر جوع الوهمي
  26. من بداية الانهيار وحتى اليوم ...........!
  27. الســـــــــــوق شراء واضح مليون بالمية والوعد اليوم او السبت
  28. لـمن عـليه ديــون لا يـستطـيـع ســدادهـا @@@ إليــك الـحـل بـإذن الـلـه
  29. بيشة هبلت بي
  30. الورق سهم الامراء؟
  31. سؤال للأخ سهران ماذا يحصل في معدنيه
  32. فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُ
  33. طبينا فيهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  34. يا ناس وش فيكم ..... تبون هيئة السوق ..... تطلع وتقلوكم..
  35. نقطه سوف يصلها السوق اليوم
  36. الجماعي سيعوض خسارتك
  37. السوق لايوجد فيه فرصه إلا000000000000000000000
  38. && محفظه واحده عارضه على سهم الاتصالات الخشخاش اكثر من 300الف سهم ب 104 &&
  39. ارتداد قادم وبقوة10درجات
  40. إني لكم من الناصحين شيلووو على النسب تحت
  41. لوجة الله اني بامس الحاجه لدعائكم
  42. الباحة يالباحة الى فوووووق بالراحة
  43. حرب المسلمين في أموالهم ( خافوا الله )
  44. أرتداد الان والله أعلم ...عنوان فقط...
  45. ,,, السوق خروج ومن ينصحك بالدخول يغشك
  46. عاجل : السوق يتعرض الى قصف مكثف من....
  47. && والله انهم مثل اليهود الله ياخذهم ويفكنا منهم &&
  48. [ 10600 ارتدااااااااااااااااااااااااااااااد ]
  49. ملاحظه موجودة بالسوق والكل مافهمها
  50. خبرتي قليله في السوووق *****عشان كذا بقول لكم والله انكم غشمان+++++أهم 001
  51. حدث مالم يحمد عقباه...ووقعنا في الفخ...وانتهت اللعبة...والله ياخذك يا تويجري الكلب
  52. ايقنت وبالدليل القاطع ان اغلب كتاب هذا المنتدى اذناب للهوامير والدليل.........بالداخل
  53. المجموعة السعوديه من الفرص النائمه
  54. من يفتينا عن التعمير @@@@@@@@@@
  55. ..الابحاث 61 الشراء على دفعات ..
  56. تداولات يوم الاربعاء اول نصف ساعه ممتازه شرايكم ؟
  57. هذا السهم للشراء الآلآلآلآن @@@@@@@@@ اخوكم المساهم @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
  58. نحذر من البيع بخساره والأفضل أغلاق الشاشه إذا لايوجد كاش ,أو ...............؟
  59. الكابلات السعودية تعلن نتائج القوائم المالية للربع الثاني للعام 2006م
  60. سوق الأربعاء على عجاله
  61. هبوط حاد في جميع اسوق الخليج العاملة لهذا اليوم الله يستر يجب الحذر
  62. هذه اكبر علامات ان السوق يتجه الى هذه الاقام ومن يقول غير ذلك تعال ناقشي بكل احترام
  63. يوم الإربعاء 19-07 رؤية خاصة
  64. إعلان إيجابي لشركة النقل البحري على موقع تداول الآن
  65. توقعات بجني الأرباح اليوم - على الدويحي الاربعاء 19/7/2006
  66. == سوق الاربعاء 23/6/1427هـ ونقاط مهمة ==
  67. الصحراء معروضة نسبة تحت
  68. من يريد النسبة ... تعاااال ....
  69. سمعت عن قروب قوي (***** جدف ) دخل حائل ز *****هل صحيح ؟؟؟؟؟؟؟؟
  70. شرح عن السوق بالصوت والصوره اعجبني جدا جدا جدا
  71. امر مهم
  72. السلام عليكم وصبحكم الله بالخير السوق نزول ثم طلوع ممكن استفسار
  73. اني داعا على مضارب الفنادق فأمنو
  74. نشرة اكتتاب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية>> والبنوك المشاركة<<
  75. صبحكم الله بالخير تفائلوا وان شاء الله اليوم سوقنا عشب اخضر
  76. إشاعة تتحدث عن تصريح لمصدر مسؤول في الهيئة لصحيفة " الجزيرة " ينشر اليوم الأربعاء
  77. ودي أعـرف ..!!
  78. هذا ما ستفعله الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  79. سيناريوا يوم الأربعـــاء كالأتي
  80. الســـــــــــــــــــــــــوق وتوقعات المتداولين
  81. خروج من السوق
  82. 24موضوع مثبت تحطيم رقم قياسى بكل المقاييس!!!!!!!!!
  83. بشرى نبارك لهذة المنتدى
  84. سوقنا بخير ونتوقع المؤشر الى 14400 قريبا والله اعلم
  85. اللهم عليك بالهوامير فإنهم لا يعجزونك
  86. متابعة تداول الأربعاء 23 جمادى الآخرة 1427 هـ
  87. @@@التخصيص بحد أدنى 50 سهما لكل مكتتب في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية@@@
  88. لاحول ولاقوة الا بالله
  89. مدري ليه " فجأة " غيرت رأيي ....
  90. من يريد ان يحقق ماتحققه صناديق الاستثمار من ارباح!!؟؟؟؟
  91. المؤشر الرئيسي يفقد 155 نقطة رغم تحسن مؤشرات أداء السوق الرئيسية
  92. الدعم والمقاومة لمؤشر السوق و لجميع الأسهم ليوم غد الموافق Wednesday 19/07/2006
  93. دقت صفارة الانذار وهي للجميع ( معدنية )
  94. ((18/6/2006 - 10000- 12000 )) فنيــــــــــــا
  95. غدا خروج في المساء
  96. صدق (نديم الشاشة ) : أكد صدور لائحة جديدة لتنظيم صناديق الاستثمار.مصدر لـ( الجزيرة)
  97. والله العظيم أنتم بإرجافكم وتشاؤمكم ستصلون بالمؤشر الى أقل من 8000
  98. عاجل عاجل عاجل عاجل ( معلومه عن السوق مهمه)
  99. أخـر توصية وصلتني من شخصية كبيرة وقال لـي الــــغــــــاز"""الــــغــــــاز,,,الـغـاز
  100. لمن عليه ديون لايستطيع سدادها
  101. ويـــــــــــــــــنك فـــــــــاقديـــنك.......؟؟
  102. && لن يكون هناك كابوس جديد بعد اعلانات الأرباح سوى الأحداث السياسية &&
  103. هذا القرار سلبي في بدايته ايجابي على المدى الطويل
  104. بإذن الله تعالى لتكسب وتتجنب الخسارة وتعرف كيفية إدارة المحفظة ومتابعتها( أنت الرابح)
  105. وصلني ! لاماوصلني ! أقولك وصلني ... أوووووووووووه أقولك ماوصلني !!!!!
  106. للاسف اصبح الكثير اداة للهوامير دون ان يشعر (تصبحون على خير ,احسن من الارجاف الليلة)
  107. كلكم متشائمين من السوق يعني اشتري بكرا
  108. السوق غير مطمئن ويتجه لأرقام أقل بكثير مماترون الآن !!!!!
  109. الي يبي دراهم يخش0000
  110. صورة لمضارب التعمير الله يقلعه
  111. بكل امانة قل رايك؟
  112. والله حسب ما وصلني من ساعتين تقريبا والله على ما اقول شهيد
  113. هاذا السهم على وشك الانطلاق
  114. خبر جديد و يهمك جداً .........
  115. خبر جديد
  116. البورصات العربية تتغلب على الارتباط النفسي بالأزمة اللبنانية
  117. اللي خارج السوق يقول سلبي واللي داخل السوق يقول أيجابي...............................
  118. نسبة (صدق ) سوف تضغط على هذه الاسهم
  119. تحليل السوق ليوم الأربعاء 23/6/1427هـ - 19/07/06,
  120. لا يطيرون في العجة " إعمار " لن تزيد عن 50 ريال ولــ6 أشهر قادمة !
  121. الهيئة والمضاربات
  122. السوق يوم غدا الاربعاء 19-7
  123. طريقة تعلمك الإحتراف في البيع أو الشراء000
  124. الظاهر تحبون التوصيات على نسب فوق((( ادخل ما انت خسران )))
  125. شـرعيــة الاكتتـــاب بـ ( إعمــار ) والذي يبدأ السبت 26 ــ 6
  126. أحــــــــــــــــلا (مواشـــــــي ) لأحـــــــــــــلا منتدى
  127. في عز الخوف هذا السهم لفت انتباهي سحب مهول وطلبات كبيرة
  128. تبي تريح راسك ، ولا تقلق
  129. للاسف انا نكتب لا جلكم مع السلامه اذا00000000
  130. وجهة نظر ارجوا من الجميع يبدي برايه لنصل الى حل للسوق السعودي
  131. جمعو بهذا السهم مضاربه واستثمار
  132. تعالوه اسمعوه
  133. من موقع Cnnهل يحق لاسرائيل ضرب لبنان ..! ارجو التصويت لنصرة اخوانكم
  134. السوقـــــــــــــــــــــ خروج وبي قوه
  135. استأذن الادارة في تهنئية اخي وحبيبي كحيلان بمنتدى اعمال الخليج بمناسبة خروجه من لبنان
  136. نصيحة لوجة الله
  137. @@ حــــــركــــة الســــــــوق قبـــــل تـــــداول الأربــعــــــاء @@
  138. ماذا يعني لك إقفال هذا السهم على النسبة
  139. بعض المحلين يقولون تصريف ..إذن يوم كان المؤشر فوق 20000 ماذا يسمى ..هذا ردي المتواضع
  140. نزول الغد فرصة للشراء.........
  141. &&برنامج اكسل لادارة محفظتك مع شركاء وعمولة ادارة&&
  142. عتبي على كل من وصى على معدنيه(تدبيله)
  143. عاجل جدا والانتباه للأخوة من اللعبة القادمة لكبار المستثمرين
  144. موقع ممتاز{إبتسامات للمنتديات وجوه خليجية عاطفة تواقيع دعوية موسيقى سيارات دراجات }
  145. أنتهى عصر التلاعب في السوق أن شاء الله
  146. توصية نديم الشاشه لغدا
  147. لو الله يقكنا من اجتهاداتكم وتحليلاتكم حنا بخير
  148. هل اعلان العقاريه حان وقته
  149. كل الناس غداً متشائمة وملك السوق جداً متفائل وصيفنا مع اهلنا
  150. مدينه الملك عبد الله الاقتصاديه لاهميه
  151. سيـــــــــاسة الهواميـــــــــر في ســــــــــوق الخوابيـــــــــر .....
  152. بعد اغلاق 80% من مزارعها
  153. المؤشر الي اين خلال الايام القادمه ادخل لتعرف...!
  154. اليوم وماحدث
  155. معدنيه دخول
  156. لا مبرر لتراجع السوق في الايام الماضية.. والاكتتابات الجديدة ستعزز الثقة
  157. اعتقد ماحدث اليوم لا يتعدى جني ارباح
  158. حول علاج الكبد
  159. الاعلان والله سلبي على السوق
  160. غداً مفترق الطرق ..... سلبي أو أيجابي ........ أسهم الغد ...... السهم اللامع
  161. خبـــــــــــــــــــــــــر عاجل سوف يصدر غداً سبق لمنتدى الاسهم السعوديه
  162. "تطوير العالمية" تطلق نظام "مستثمر" للمتعاملين الأفراد في سوق الأسهم
  163. مع الحدث/بكره الأربعاء جنى ارباح الا اذا0000
  164. ملف يحتوي على تداول يوم الاربعاء 18/7/2006
  165. قبيل تداول الأربعاء 19/7/2006م
  166. ارباح الشركات
  167. عاجل جدا .. بشرى : قرار جديد يصدر غدا لصالح السوق
  168. «سابك» تسعر إصدارها من الصكوك بقيمة 800 مليون دولار
  169. النفط يتراجع عن مستوياته القياسية رغم استمرار التوتر في المنطقة
  170. هيئة للعقار وإصدار نظام الرهن
  171. خبر عاااااااااااااااااااااااجل
  172. نظرة تحليليه للسوق غدا بإذن الله ...
  173. الهوامير يموتون (( بالمرجيحه )) و يقولون انهم بهذا الحال مبسوطين لأنهم
  174. المثل يقول ((( خالف تعرف ))))) والله هذا المثل بنطبق على السوق
  175. ياناس ياعالم ياهوه (( الســــــــوق خـــــــــروج ))
  176. غداً الأربعاء ويوم السبت اول يوم للأكتتاب و استودعكم الله
  177. لابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــد
  178. الكيميـــــــــــــــــــــــــــــــــائية غداً بمشيئة الله لها كلمه
  179. كم تتوقع سعر سهم اعمار بعد تداوله
  180. غدا الاربعاء ....وحسابات يوم السبت فنيا .......
  181. سوق يرفعه تصريح طزززززز فيه وما نبــــــيـــــــه ( والباقي بالداخل )
  182. من لديه مؤشرات شمس
  183. قـبــل تـــداول الـغــــد ( مـهــم جـــدا للجـمـيــــع ) ...!!!
  184. السوق غير مطمئن----------------------------لاسباب التاليه--------------------------
  185. دخووول هنا ياملاك صدق ومتابيعه ....
  186. طيبة000 هل غيرت ما اتفقنا عليه في الاجتماع
  187. السوق يقول وداعا للمرجفين والجبناء وغدا فوق بعد جني الارباح اليوم
  188. لو سمحتوا أعطوني رأيكم في سهم المواشي
  189. مع احترامي للسوق السعودي.؟ لكن........
  190. التجميع والتصريف ليوم الثلاثاء 22 / 6 / 1427هـ
  191. البااااااااااااااااااااااااااااحة
  192. عدد النسب المطلوبة لكل شركة لكسر الهاي السنوي . منقول .
  193. نظرة لسوقنا يوم غدٍ الأربعاء الموافق 19/7/2006 ( حسبنا الله على صناع هذا السوق)
  194. بيشه ربحانه 135000 ريال ..يعني كم نسبه تتوقعون لها
  195. حقيقة سهم معدنيه .... لاقروب ولاهم يحزنون
  196. اللي عنده علم عن ثمار يتفضل لايبخل علينا
  197. عاجل السيولة عالية جداً وتزيد عن متوسط (3) ايام بحوالي (74%)؟؟!!!!
  198. السوق لم يتغير بل نفسيات مرتاديه للاسف في انحدار ...
  199. نصيحه من ذهب
  200. فيبكو
  201. أعلان بيشه
  202. غـــــــــــــــــــــــــــــــــداً المؤشر 9% الى اسفل القاع سوف تكون 8200 نقطه
  203. واخرتهاااااا يا مضارب الفنادق !!!!!؟
  204. للعلم :هناك أسهم ممتازة وأسعارها مناسبة وبعد فترة لن تجدوها بهذه الاسعار,,,
  205. تعلن شركة تهامة للإعلان قوائمها المالية للربع الأول بنسبة نمو قدرها 10%
  206. اليوم في برنامج الإتجاه المعاكس.. قناة الجزيرة تسخر من الموقف السعودي تجاه لبنان
  207. تفضل هديه
  208. السب الاول استخدم بقي السب الثاني
  209. الله يرحم والديكم اخذت سابك بــــ
  210. طبيعي أن تنسب معدنية لأن سعرها مبالغ فيه.....
  211. السوق غدا الاربعاءخروج للمضاربين فقط!والدخول بيكون يوم!نصيح لله
  212. مايحدث في السوق شيء طبيعي وكل واحد يصلح سيارته...
  213. وضع السوق اليوم الثلاثاء الموافق22/6/1427هـ
  214. دعاء لتنمية المال
  215. بدون زعل .........................................ok
  216. دلائل جدا قوية بأن المؤشر سيرتفع إلى 12400
  217. اللي باع اسهمه بدأ في الإرجاف
  218. (( بيان صحفي )) قروبنا دخل (( معدنيه )) بسعر 145 واليوم خرجنا من السهم !!!!
  219. سيسكووووووووووووووو
  220. توصية توصية توصية >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ys
  221. ارجو المساعده ياشباب
  222. لعن أبوه من سوق قمار...والله تعبنا من ذا القرف...ما كملنا يوم ارتفاع هاهو المؤشر يسقط
  223. مضارب عسير ... منت كفوا!
  224. اطلب بيشه وعسير وصافولا
  225. [ مـمـنـوع دخــول الـمـرجفــيـن : أقـــول الـســوق إلــى 15000 نـقـطــة ]
  226. المعدنيون صرفوا
  227. سجل ياسهران ... صدق راح تنفجر
  228. ماهكذا تورد لاْ بل يا مضارب معدنيه
  229. عجبي كل واحد باع يجي يقول السوق جنى ارباح
  230. توكلوا على الله تعالى وادخلوا نما
  231. الفنادق للمتابعة
  232. رؤية aljaber1000
  233. خفف الحموووووووووووووووووووووووله
  234. السوق مضاربة ( النزول شراء والارتفاع بيع)
  235. ارباح الكهرب
  236. وجهة نظر الي كسبان يحتفظ جزء من السيولة
  237. الى عنده اي معلومات عن سهم معدينة يتفضل
  238. هواميرنا عودونا بخلاف الواقع وعكس التنبئات .........!
  239. من شاهد الرش على اتحاد اتصالات!!! ومعدنية !!!
  240. بعد صدق عليكم بالفنادق
  241. ماحكم معدنيه ؟
  242. تواترت الروابات حول اصابة مضارب معدنيه بالجنون
  243. نشرة إصدار إعمار مدينة الملك عبدالله الإقتصادية
  244. 5:52 بوادر مضاربات قوية على السوق ..الرجاء أخذ الحذر
  245. مضارب معدنيه0 اومن فعل الأفاعيل
  246. لايلعبون عليكم بتنسيبة الجماعي
  247. يغلق السوق أخضر وشراء إذا رأيت الخوف والذعر يدب في وسط المساهمين الصغار خصوصا
  248. عسير تملك 10% من مدينة الامير عبدالله الاقتصادية فكم ستصل تتوقع........
  249. أطلع من السوق أنت وياه كنهم نووكم!!
  250. عاجل السوق خروج الفتره المسائيه حتى اشعار اخر

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.