صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 50

قبر طفولتي

  1. #16
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شييمه مشاهدة المشاركة
    الله الله الله
    ايش هذا
    سلمت الانامل والافكار
    عادة كلامي كثير
    اختصر بكلمه واحده فقط
    ابداااااااااااااااااع
    اهلا ياشييمه عاد ان ودي ابدع واقدم ما يعود بالفائده
    لكن هذه الغصة حاصره افكاري بس يمكن تكون مثل حصيرة
    العجائز اللي تحتها الدارهم ههههه
    لكن انا لمحت مافصلت يعني ما نزلت الثقل
    تصوري ان العباءة في السوق ماعاد تفي بمطلابتهم في الستر
    والحشمة وقامو بتفصيلها بما يشبه الخيمه
    مع ان في ذاك الزمان العباءات ساتره بالقدر الكافي
    وزياده على قول احدهم لو تصادف شوية هواء تطير زي المنطاط
    يعملون على تلميع الظاهر
    ما اذكر نصائح لهم في الصلاة وفي خامس ابتدائي ما صمت الايوم
    وانا سارحه مارحه واكل اشرب ولا اشاره حمرا
    لكن الحجاب مستحيل اخرج بدونه
    اما الموقف المضحك المبكي الذي اود اعلامك به
    هو غسل وتكفين الجنازه لطلاب غير واعين لاهين
    عندما شاهدة اعيينا منظر الكفن كان منظر مبكي
    لم يتوقفوا بل اكملو الى النهاية وربطت الكفن ثلاث ربطات
    على الطالبه المتطوعه حتى الرأس
    وسقطت زميلتهم مغشيا عليها صراحه كانت منقذه
    وفيه مواقف تنفع تكون نص تمثلي كوميدي تراتيجي ...

    شاكره لك هذه الإطلاله الجميله دائما يا شييمه
    لاعدمناك

  2. #17
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس متقاعد مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله اختنا الهاشمية جمال المعانى وحسن الصياغة جعل من قصتك مؤثرة ومحزنة ، ولكن أسأل الله لكى
    السعادة الدائمة فى الدين والدنيا والآخرة .. آمين
    يارب العالمين ،،،
    مالي للحزن مطرح هذا واقع لكن الحقيقه مره وليس بالسهل تخطيها
    وبسردها المتواضع اتمنا توصل رسالتي لكل مسؤل في اسرته ومجتمعه
    في الحفاظ على اللبنه اللينه التي في المستقبل ستكون الركيزه الداعمه والهامه
    التي يقوم عليها هذا الوطن الكبير
    حماه الله وحمنا من حقد الحقادين وفكر الضآلين

    كل الشكر والتقدير لهذا التواجد الرائع اخي الكريم
    وفقك الله لخير الدنيا والاخره

  3. #18
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  8762
    تم شكره        2,162 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    17,357  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً


    مبدعه كـ العادة أختي الهاشمية .. الله يوفقك
    " منتدى الأسهم السعودية "

  4. #19
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب 20 مشاهدة المشاركة
    كتاب مهتري ( حرب افغانستان ) او شبيه هذا المسمى
    الخيال الوصف التشويق القصصي في سياق المعجزات وتسابق الشهداء
    والأحداث الوهمية

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بارك الله فيكي ماذا تقصدين من هذا الكلام
    احداث افغانستان مرعليها قبل 30 عاما
    وقت الاحداث افغاستان الكل كان يويؤد ذلك من صحافيين واعلام وكتاب

    والان جاء النقد فقد للمجاهدين
    وهاذه اصوات النقد لم نسمع في وقتها لماذ
    وبارك فيك اخي الكريم
    سؤالك وجيه ومنطقك صحيح وقد اوضح مشرفنا الكريم
    التداعيات التي رافقة تلك الاحداث واستغلت فيما بعد في الأهداف التخربيه
    من جميع النواحي الفكريه والسياسيه تحت مسمى الجهاد والدعوة الى الله
    وما الجماعات الارهابية وما صاحبها من اعمال تخربيه الاجزء من مخططاتهم
    الهدامه التي ومع الأسف الشديد وجهت لهدم الوجهة الوسطيه والمنهج السلفي
    الذي خصت به بلاد الحرمين حماها الله
    هذه التخطيط السياسي المندس شرارته بدأت من بطون الرويات والكتب
    التي استغلت حرب افغانستان ترويجا للجهاد وما الكتاب المهتري الذي
    اقصد الا بداية اختراع وتلميع وتزيف للحقائق الواقعيه ترويجا لجهادهم
    المزمع تنفيذه
    واختصر لك الحديث بردة فعلي عن هذا الكتاب
    اقسم بالله انه الكتاب المؤثر في حياتي على الإطلاق
    كل صفحة من صفحته سكبت عليها الدموع العزيره
    بالمختصر عشت الدور واستحقرت الدنيا
    وللعلم احداث وواقع الجهاد والمجهادين لم اسمع بها حتى في معركة
    بدر خاصة المعجزات المذكورة والدلالة المصاحبه
    اذكر منها ان صوت الأذان يرتفع كل مساء من قبر الشهيد ....
    هذا من غير المسك والروائح الزكيه المنبعثه. ....الخ
    العذر على الاطاله وهذا قليل من كثير مما نود اضاحه
    وكل الشكر لك اخي الكريم على تواجدك ومشاركتك وفقك الله لكل خير

  5. #20
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    حبيبنا أبو سعود نرجوا أن تتريث قليلا فكاتبتنا أحدى
    كاتباتنا المميزات بالمنتدى ولم يكن أحدا مؤيدا في ذلك
    الحين الا قله قليله ولكنهم ندمو أشد الندم وضيعوا أنفسهم
    فالجها د معروف طريقه السليم والصحيح وليست الغوغائيه
    أفضل أنواع الجهاد هو جهاد النفس لقوله صل الله عليه وسلم
    أفضل الجهاد هو جهاد المرء نفسه في طاعة الله هذا هو الجهاد ليس بالأعمال التخريبه
    وقتل الأنفس البريه بالتفجبرات الهمجيه ربما أختنا الكريمه عنونت موضوعها قبر طفولتي
    وسردت مادار في نفسها من شده حدثت لها وعليها والتشدد ماخرج من شيء الازانه ولابقى فيه الا شأنه
    أرجو أن أكون أوضحت لك ماحصل من التباس متأملا أن تتقبل مداخلت مع الاعتذار لك ولكاتبة الموضوع
    هنا الوسطية وعيتها وتتلمذت عليها بدياتي في الكتابة هنا تبرهن وجود بعض ماتبقى
    من عفن ذالك الفكر ورددتها مرار انني التلميذة النجيبه تداركت الاخطاء وتقبلت النقد
    وعملت بموجب التوجيه من الكثيييير من الاكتاب والمشرفين والاعضاء الكرام
    ( ارد الله بنا خيرا)
    وهذه المشاركة هي جزء من المنتفع بعلمه ومايقدم للفائده
    والموضوع ماهو الا المشكلة التي تتباحث الحلول
    ليس بغريب على مشرفينا الكرام الجهود البناءة والدعم المتواصل
    كل الشكر والتقدير ولايفي
    وفقكم الله لما فيه خير الدنيا والاخرة

  6. #21
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    فعلاكتابا مهتري
    راح ضيحته الكثير من الابرياء غسلت عقولهم
    جانبهم الصواب واستحقوا العقاب ماهكذا تورد الابل
    الله أعطانا عقولا نستنير بها ودينا موضح فيه كل شيء
    التشدد أفه خطيره لابد على المرء أن يزن الامور بعقلانيه
    تفيده وتفيد مجتمعه ليس بالفجيرات وقتل الأنفس بغيرحق
    طريق الشرواضح وطريق الخير أوضح نسأل الله عفوه
    نفلتي فأبدعتي هاشميتنا فائق التقدير كاتبتنا المميزه
    للعلم انت تقصد الكتاب مهتري مضمونا وانا اقصد شكلا ههههه
    وماكان ناقصني الا السلاح والفشق على قول اخوانا السورين
    (مدعوشه من الصغر )
    سامع الغناء كافر والدش حق الفضائيات حكمه خارج من المله
    وقطعه فرض واجب
    هل تسمحون لي بنفل المتبقي ولا ابلع لساني .

    سدد الله خطاكم لكل خير مشرفتا الكريم

  7. #22
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـبـقـمـي مشاهدة المشاركة


    مبدعه كـ العادة أختي الهاشمية .. الله يوفقك
    الابداع هو تواجدكم مشرفنا الكريم
    وفقك الله وسدد خطاك لخير الدنيا والاخره

  8. #23
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  753
    تم شكره        368 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2020  
    المشاركات
    2,543  
    ابن طابة متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شييمه مشاهدة المشاركة
    رد جميل جدا ياابا باسم
    ماشاء الله
    مصطلحات غنيه تاخذنا للتفكير بالصور الابداعيه التي تقصدها
    انين على صفيح ساخن
    لدينا ادباء كثر في هذا المنتدى
    الله يوفقهم
    شكري وتقديري أختي الفاضلة شييمة على هذا الإطراء اللطيف.
    وهذا بعض مما عندكم.
    حفظكم المولى ورعاكم.

  9. #24
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    يامشرفينا الكرام نص الموضوع متغير
    هل يمكن اعادته كالسابق ؟

  10. #25
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  14597
    تم شكره        14,156 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    56,482  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشميه4 مشاهدة المشاركة
    يامشرفينا الكرام نص الموضوع متغير
    هل يمكن اعادته كالسابق ؟
    فعلاكتابا مهتري
    راح ضيحته الكثير من الابرياء غسلت عقولهم
    جانبهم الصواب واستحقوا العقاب ماهكذا تورد الابل
    الله أعطانا عقولا نستنير بها ودينا موضح فيه كل شيء
    التشدد أفه خطيره لابد على المرء أن يزن الامور بعقلانيه
    تفيده وتفيد مجتمعه ليس بالفجيرات وقتل الأنفس بغيرحق
    طريق الشرواضح وطريق الخير أوضح نسأل الله عفوه
    نفلتي فأبدعتي هاشميتنا فائق التقدير كاتبتنا المميزه



    أختنا الهاشميه لم يتم تغيير الموضوع كنت انوي رد بأقتباس ولكن ضغطت على التعديل وتم تسجيل
    مشاركتى بعاليه في نفس الموضوع ومن ثم قمت بحذفها وسويت رد مع اقتباس جديد ونقلت مشاركتي هذا كل مافي الامر

  11. #26
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    فعلاكتابا مهتري
    راح ضيحته الكثير من الابرياء غسلت عقولهم
    جانبهم الصواب واستحقوا العقاب ماهكذا تورد الابل
    الله أعطانا عقولا نستنير بها ودينا موضح فيه كل شيء
    التشدد أفه خطيره لابد على المرء أن يزن الامور بعقلانيه
    تفيده وتفيد مجتمعه ليس بالفجيرات وقتل الأنفس بغيرحق
    طريق الشرواضح وطريق الخير أوضح نسأل الله عفوه
    نفلتي فأبدعتي هاشميتنا فائق التقدير كاتبتنا المميزه



    أختنا الهاشميه لم يتم تغيير الموضوع كنت انوي رد بأقتباس ولكن ضغطت على التعديل وتم تسجيل
    مشاركتى بعاليه في نفس الموضوع ومن ثم قمت بحذفها وسويت رد مع اقتباس جديد ونقلت مشاركتي هذا كل مافي الامر
    انا قلت متغير يعني البدايه انحذفت والنهايه كذلك
    انا والله ما حفظت الموضوع
    لكن في اقتباس الاخ ابن طابا النص كامل
    هل بإمكانك مشرفنا الكريم اعادته
    مع خالص الشكر

  12. #27
    فريق المتابعة والاشراف
    ابو خالد
    نقاط التقييم  :  14597
    تم شكره        14,156 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    56,482  
    مستر كليسر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشميه4 مشاهدة المشاركة
    انا قلت متغير يعني البدايه انحذفت والنهايه كذلك
    انا والله ما حفظت الموضوع
    لكن في اقتباس الاخ ابن طابا النص كامل
    هل بإمكانك مشرفنا الكريم اعادته
    مع خالص الشكر
    تمت اعادته بالاقتباس

  13. #28
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر كليسر مشاهدة المشاركة
    تمت اعادته بالاقتباس
    كل الشكر مشرفنا الكريم
    انت اقتبست الموضوع في المشاركه
    الموضوع ايضا تغير
    لنه اهم موضوع عندي على الاطلاق
    وسع صدري وعلشان افتت الكتاب المهتري بذاكرتي ههههه

  14. #29
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1660
    تم شكره        684 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,964  
    ابن الصحرا متواجد حالياً

    بارك الله فيك اديبة المنتدى فقدنا طروحاتك الجميله فتره من الزمن
    ولكن كما يقول المثل من رد ماعده شرد - وذكريات الماضي فيها الكثير من العبر
    نتأمل مامضى بالتاكيد نستفيد منه الان وعرفنا الصح والخطاء
    ويازين الي كانو يعرفون ويحترمون قيمة الحجاب الان وين الحجاب وين الالتزام بالحجاب شكرا الهاشميه

  15. #30
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2776
    تم شكره        712 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2013  
    المشاركات
    4,445  
    الهاشميه4 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة

    بارك الله فيك اديبة المنتدى فقدنا طروحاتك الجميله فتره من الزمن
    ولكن كما يقول المثل من رد ماعده شرد - وذكريات الماضي فيها الكثير من العبر
    نتأمل مامضى بالتاكيد نستفيد منه الان وعرفنا الصح والخطاء
    ويازين الي كانو يعرفون ويحترمون قيمة الحجاب الان وين الحجاب وين الالتزام بالحجاب شكرا الهاشميه
    من بعدكم ياشاعرنا هذا يدل على وفاءك وحبك لهذا المنتدى
    تشجع الاعضاء وتحث على عودة الجميع
    ولازلنا نتعلم وجي دورنا ونعلم اقصد نتجمل
    اما المجتمع وعوالق الماضي فهي في اضمحلال في ضل التوجه الوسطي
    واقصى التطرف بفضل جهود دولتنا الغاليه حفظها الله
    واما مظاهر التميع في الحجاب خاصة فقبل ان يلام جانب التدين
    نتقد الثقافه فالحجاب قبل ان يكون دين هو في الاصل ثقافة المراه العربيه
    الاصيله حتى في الجاهليه وقبل الاسلام
    اليوم يفتن اكثر مايستر
    حنا اخذنا الحجاب ثقافة قبائل وعوائل والى الان الكثير يمشي عليها
    فما بالك ان يكون طاعة لله عزوجل واقتداء بسنة نبيه محمد صلى الله
    عليه وسلم الا ان زرع هذه الثقافه وتعلم الدين يحتاج فن تعاملي بالتدريج
    وليس بالإلزام المباشر الى الان والله ماتزال في قلبي ليس من اسرتي
    لكن المجتمع (فرض )
    اقصد ايام الطفوله

    كل الشكر لك شاعرنا على هذا التواجد المميز دائما . وفقك الله لخير الدنيا والاخره

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •