النتائج 1 إلى 3 من 3

خلك فطن خلال المرحله المقبله من توجه السوق

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  442
    تم شكره        102 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2010  
    المشاركات
    1,290  
    ابو باسل 3000 غير متواجد حالياً

    خلك فطن خلال المرحله المقبله من توجه السوق

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسعد الله اوقات الجميع بكل خير
    المتادولين مرو بأوقات عصيبه خلال الفتره التي امتدت الى ما يقارب خمسه اشهر سابقه تخللها نزوف غير مبرر لاغلب الاسهم وصل بعضها الى ادني تاريخي وسنوي واسعار اصبحت في الحضيض لا احد يجزم بعوده الاسعار الى سابق عهدها ولا احد يجزم بعوده انتعاش السوق كما كان في السابق ركز حالياً على مستوى السيوله الداخله للسوق (لا يغرنك ارتدادت وقتيه او وهميه) لايمنع من اصحاب الكاش من اقناص الفرص الموجوده حالياً لبعض الاسهم وكما قال المثل كل فطير وطير اغلب المتداولين خسرانيين ولا يستطيع الخروج لان الخساره قاسيه وفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضي تحياتي للجميع

    الخلاصه راقب السيوله اجمالاً

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابو باسل 3000 على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  155
    تم شكره        52 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2021  
    المشاركات
    1,464  
    بدرالجنوب غير متواجد حالياً
    كلام مية مية
    ونبعد عن التوصيات الناس مو ناقصة خسارة
    يعطيك العافية اخوي ع السرد الواقعي..

  4. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    180  
    almsheer غير متواجد حالياً
    نعم الحرب الروسيه الاوكرانيه ورفع الفائد على البنوك العالمية بسبب خسائر العالم يوحي الى تخلخل الاسواق وعدم الثبات والله المستعان

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •